الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخي المستشار التعليمي ممكن مساعدة لاختك

اخي المستشار التعليمي ممكن مساعدة لاختك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيمياء حيوية
    كيمياء حيوية

مبتعث جديد New Member

كيمياء حيوية أستراليا

كيمياء حيوية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اخصائية مختبرات طبية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • اخصائية مختبرات طبية
    • أنثى
    • ان شاء الله استراليا, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 26th, 2009, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم

انا ابي ادرس ماستر مختبرات طبية في جامعة RIMT في استراليا على حسابي وجبت قبول من الجامعة بعد اجتيازي لاختبار الايلتس هنا بالسعودية بفضل الله يعني قبولي نهائي وماراح ادرس لغة واتمنى باذن الله التحق بالبعثات

انا معدلي في البكالريوس 3.1 من 5 ومتخرجة سنة 2003 وموظفة بس قدمت على اجازة دراسية ووافقوا عليها العمل الحمدالله

سؤالي هل في حالتي ( المعدل وسنة التخرج والوظيفة ) اقدر التحق بالبعثات وهل التخصص والجامعة ودولة الدراسة فيها اي مشكلة

وبالنسبة لموافقة الوزارة على دراستي اللي فهمته انها عن طريق الملحقية الثقافية كيف اقدر اجيب موافقتهم هل اجيبها قبل ما اسافر ولابعد ما اسافر

ونماذج الالحاق اعبيها من هنا ولا اذا رحت هناك وفتحت ملف بالملحقية

الله يجزاك خير على المساعدة والله يعينك على ازعاجنا لك

بس ما عندنا من بعد الله الا انت تجاوب على اسئلتنا الغثيثة
  2. الله يوفقك وما اظن ان زميلي المستشار التعليمي يمنع من اجابتي لك وما انا او هو الا لخدمة ابنائنا الطلاب
    اول نقطه اتأكدي اذا جهة عملك ما عندها خطة ابتعاث
    ثانيا قبولك لا يهم الوزاة فيما لو كان مشروط او من دون
    ثالثا ما يهم الوزارة انه يكون عندك اجازة دراسيه من مرجعك الوظيفي
    ايضا مثل ما ذكرت انه موافقة الدراسه على الحساب الخاص تحصلين عليها بمراجعتك للملحقيه مباشره في استراليا
    طبعا المعدل وسنة التخرج ليس من الضروري انها قد تعيق التحاقك
    والالحاق وغيره من نماذج تحصلين عليها من جهة دراستك
    انصحك ايضا بمراجعة مكتب الدكتور علي العطيه للحصول على امر اركاب
    وبالتوفيق
    7 "
  3. اخوي المستشار الكبير اولا اشكرك على الاجابة عني للاخت كيمياء حيوية ، بس عندي سؤال لك ارجو الاجابة عليه : هل انت موظف في وزارة التعليم العالي؟ اذا نعم ابغاك تمر ادارة البعثات و تحصل على مزيد من المعلومات عن شروط الالتحاق بالبعثة.
    اذا انت ليس موظف في الوزارة فترى معلوماتك ليست دقيقة و في هذا الحالة ارجو منك الا تفتي الا و انت متاكد من الاجابة، و بعدين انا بروح حماية المستهلك في وزارة التجارة و اشتكيك لانك مقلد اسمي ،،،هاهاها
    7 "
  4. اختي كيمياء حيوية ساحاول الاجابة على اسئلتك حسب معلوماتي:
    1/ قبولك الصريح ( بدون دراسة اللغة) لا شك انه افضل من القبول المشروط و خاصة اذا الملحقية في استراليا طبقت شروط الالحاق بالبعثة ( الشروط مذكورة في موقع الوزارة )
    2/ هل موافقة جهة عملك هل هي اجازة استثنائية ام اجازة دراسية لانها تفرق، طبعا ادارة البعثات تطالب بالاجازة الدراسية و مدتها مدة الدراسة..
    3/ الموافقة على الدراسة تحصلين عليها من الملحقية الثقافية اذا وصلت هناك ( يمكنك الدخول الى موقع الملحقية الثقافية في استراليا للحصول على جميع المعلومات و النماذج التي يجب تعبئتها من قبل الطالب)
    7 "
  5. اخي التعليمي الفاضل
    لا يخفى على الجميع محبتك في عمل الخير
    لكن اجابتي للابنه كانت على درايه واطلاع في مجال عملي في ادارة البعثات
    وما انا وانت الا لخدمتهم
    وبخصوص اسمي ياليت تاخذ اطلاع على جميع مواقع النت لتجد انه اسمي حتى من قبل ما يعرف منتدى اسمه مبتعث
    بوركتم
    7 "
  6. ابو فلان هههههههههههه

حلوة تهاوشو المستشارين
    بس الاخ المستشارالكبير اختار اسم مشابه لي مره و حاط شعار وزارة التعليم العالي مدري وش ناوي الرجال!!!
    انا على العموم ارحب به في هذا المنتدى و ارحب بجميع الاخوان الذين يساعدون الطلاب بس اتمنى من كل واحد بان لا يفتي في شيء الا و هو متاكد 100% من كلامه مع ذكر المصدر .

و تحياتي للجميع
    7 "
  7. اخوي المستشار الكبير
    مرحبا بك و سعيد بمشاركتك ، انا اعمل في ادارة البعثات ايضا بوزارة التعليم العالي.
    الا ترى اخي الكريم انه من غير المناسب او المقبول انه يوجد اثنين ( هذا اذا افترضنا ان هذا صحيح )من ادارة واحدة و يختلفون في الاجابة ، هذه يعطي عدم المصداقية امام الطلاب ، و انا ليس من طبعي تكذيب القائل .
    مع احترامي لك و لاجابتك السابقة للطالبة فهي لم تتضمن معلومات صحيحة، و قد اجبت عليها غير اجابتك، ارجو التعليق على كلامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.