الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاره .. يا مستشارين .. ارجوكم

استشاره .. يا مستشارين .. ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Niagara02
    Niagara02

مبتعث مستجد Freshman Member

Niagara02 غير معرف

Niagara02 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة سايمون فرايزر
    • سايمون فرايزر
    • طالب
    • ذكر
    • welland, اونتاريو
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 26th, 2009, 10:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني .. انا من طلاب جلسة 168 , الغامضه للأسف
    حتى الآن لا اعلم بقراري سواءً رفض او لا

صديقي ارسل ايميل للوزارة .. وكان الرد بأن رفض إلحاقه
    بسبب الكلية نياقرا كولج ,, مع العلم هناك طلاب مبتعثين بالكلية
    وهناك طلاب ألحقو بهذه الجلسه وهم بقبول بنفس الكلية ..

اتصلت على الملحقية وقلت لهم لماذا رفعتو اوراقي طالما الكلية سترفض ؟!
    وانا معي قبول جامعة أخرى للأسف لم اقدمها ..

اخبروني بأن انتظر فهناك قرارات لم تصل بعد وان الكلية معترف بها

ماذا افعل هل انتظر الرفض .. وبسبب قبول الكلية مع العلم بأن لدي قبول جامعه ؟؟
    ام ماذا ترون .. ارجوكم افيدوني
  2. عزيزي دام ان الملحقيه رفعت اوراقك
    لا يحق للوزارة رفض انتسابك للمؤسسه التعليميه دام انها مصدقه من الملحقيه الثقافيه
    ونظرا لوجود اوراق ملتحقين بنسب كبيره مم ادى الى التأخير في بت اصدار القررات
    حقيقة كموظف في الوزارة يؤسفني هذا التأخير ولكن صبركم علينا كلها ايام ونبارك للجميع
    وبالتوفيق
    7 "
  3. ليس لديك سوا الانتظار

ومع احترامي الشديد بعض موظفين الوزاره مهو داري فين الله حاطه

يفتحلك موقع الوزاره ويشيك على قائمة الجامعات المعترفه ما يلاقي نياقرا كولج يقلك مهي معتمده

لكن لو تقرا اخر القائمه الي في موقع الوزاره مكتوب هذا لا يعني ان بقية الجامعات والكليات غير معتمده وبامكانك الرجوع الى الملحقيه الثقافيه

والملحقيه معتمده نياقرا كولج فلا خوف عليك ان شاء الله

المسأله مسالة وقت وما في يدك شي سوى الانتظار ولا تتعب نفسك

تحياتي لك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار الكبير
    عزيزي دام ان الملحقيه رفعت اوراقك
    لا يحق للوزارة رفض انتسابك للمؤسسه التعليميه دام انها مصدقه من الملحقيه الثقافيه
    ونظرا لوجود اوراق ملتحقين بنسب كبيره مم ادى الى التأخير في بت اصدار القررات
    حقيقة كموظف في الوزارة يؤسفني هذا التأخير ولكن صبركم علينا كلها ايام ونبارك للجميع
    وبالتوفيق
    شكراً اخوي ع ردك .. ننتظر ونشوف

الله ييسرها لي وللجميع بإذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaLaNgO
    ليس لديك سوا الانتظار

ومع احترامي الشديد بعض موظفين الوزاره مهو داري فين الله حاطه

يفتحلك موقع الوزاره ويشيك على قائمة الجامعات المعترفه ما يلاقي نياقرا كولج يقلك مهي معتمده

لكن لو تقرا اخر القائمه الي في موقع الوزاره مكتوب هذا لا يعني ان بقية الجامعات والكليات غير معتمده وبامكانك الرجوع الى الملحقيه الثقافيه

والملحقيه معتمده نياقرا كولج فلا خوف عليك ان شاء الله

المسأله مسالة وقت وما في يدك شي سوى الانتظار ولا تتعب نفسك

تحياتي لك ...
    مشكور اخوي ع ردك .. هي فعلاً معتمده لدى الملحقية ولا زالت
    وهذه كلام مشرفي الملحقية لي اليوم وتعجبهم من الوزارة !
    عموماً مالي إلا انتظر .. ما بيدي شي للأسف
    7 "
  6. مع احترامي لجميع الذين اجابوا عن سؤالك فانا اقول ان جميع الكليات التي تمنح فقط الدبلوم في كندا هي غير معترف بها لدى ادارة البعاثات حتى وان كان الملحق الثقافي يقول انها معتمدة، و اللي مشكك في كلامي يمر على الادارة العامة للبعثات و يسالهم.

انا زرت ادارة البعثات الاسبوع الماضي و حصلت انهم اعادوا اكثر من 80 ملف لطلاب كندا حاصلين على قبولات من كليات تمنح دبلوم او ان لديهم قبول لمرحلة اللغة فقط

ممكن اقول شيء و لا تزعلون مني ، اشوف كثروا الناس الذين يفتون و هذا ليس انتقاص من قدرهم بس الطالب هو اللي متوهق و ضايع و لا يدري يصدق هذا و لا هذا ، انا ااقترح اذا فيه عدة فتاوي مختلفة فعلا الطالب سوال الجهة المختصة فقط
    و سلامتكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    مع احترامي لجميع الذين اجابوا عن سؤالك فانا اقول ان جميع الكليات التي تمنح فقط الدبلوم في كندا هي غير معترف بها لدى ادارة البعاثات حتى وان كان الملحق الثقافي يقول انها معتمدة، و اللي مشكك في كلامي يمر على الادارة العامة للبعثات و يسالهم.
    ممكن اقول شيء و لا تزعلون مني ، اشوف كثروا الناس الذين يفتون و هذا ليس انتقاص من قدرهم بس الطالب هو اللي متوهق و ضايع و لا يصدق هذا و لا هذا ، انا ااقترح اذا فيه عدة فتاوي مختلفة فعلا الطالب سوال الجهة المختصة فقط
    و سلامتكم

اييييييه عط الخباز خبزهـ لو اكل نصهـ,,,المستشار وبس وإسروا لأهلكم
    7 "
  8. اخي المستشار التعليمي

ممكن اكثر الناس يفتون لكن انا ما اقول شي غير وانا متاكد منه وخصوصا من ناحية القبولات والاجراءات الي صايره في الملحقيه لانه لي اتصالات مباشره مع عدد من المسؤولين في الملحقيه وعدد من الجامعات في اصدار القبولات

نياقرا كولج كلية معتمده من الملحقيه الثقافيه وتم ضم جميع الطلاب المقدمين على هذه الكلبة في الجلسات السابقه لهذه الجلسه وايضا رأيت قرار ابتعاث لاحد الطلبه في هذه الجلسه من نياقرا كولج

والكلية اغلب تخصصاتها بكالوريوس

ومن تخصصات البكالوريوس الي انضمو للبعثه قبل كدا على هذه الكلية تخصص الانترناشونال بزنس

كلامي اكيد وبالامكان الرجوع الى سجلات الوزاره او سؤال الملحقيه للتحقق من ذلك

----------

اخي الكريم مضيع الجواز .... اتمنى ان يكون اسلوبك ارقى من كذا عجبك الكلام وسمعت النصيحه خذ بها ما عجبك الكلام قل خيرا او اصمت

نقدم لك خبرة سنوات وخبرات عملية حصلت في الواقع بالطبع لانكر جهد المستشار في مساعدة الطلاب وبكم المعلومات الي عنده وبمصادر معلوماته

لكن في نفس الوقت لا يجب انكار بقية المصادر او الاستهزاء

معاكم حق في ناس تفتي من عندها ولكن ليس الكل

تحياتي للجميع....
    7 "
  9. اخي كلانقو كلامك صحيح حيث انه في الجلسات السابقة قامت ادارة البعثات بالحاق طلاب كندا في بعض الكليات التي تمنح الدبلوم كمساعدة او استثناء من ادارة البعثات لطلاب كندا .

و لكن ادارة المعادلات بوزارة التعليم العالي افادة ادارة البعثات بان تلك الكليات غير معتمدة لديهم حتى و ان اوصى بها الملحق الثقافي في كندا و ان ادارة المعادلات لن تعترف بشهادات الطلاب بعد تخرجهم لهذا السبب قامت ادارة البعثات باعادة اكثر من ثمانين طلب التحاق الى الملحقية في كندا لان القبولات صادرة من كليات او ان القبولات لمرحلة اللغة.

اخي ان اقدر حرصكم على مساعدة الطلاب و واضح ان لديكم خبرة كبيرة في التعليم في كندا و ارجو منكم ايصال هذه المعلومة الى باقي طلاب كندا، و بالنسبة الى الطلبات المرفوضة سوف تعاد الى كندا الاسبوع القادم ان شاء الله

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.