الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبه مساعدتكم في وضع ميزانيتي السنويه ممكن؟؟

طالبه مساعدتكم في وضع ميزانيتي السنويه ممكن؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BANA
    BANA

مبتعث مستجد Freshman Member

BANA غير معرف

BANA , تخصصى student , بجامعة kau
    • kau
    • student
    • غير معرف
    • jeddah, jeddah
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 28th, 2009, 12:59 AM

السلام عليكم
    انا اسفه اذا راح اكلف على احد بس انا من جد محتاره
    انا طالبة بكالوريوس على حساب خاص ان شالله الين ما ربي يكتبلي الالتحاق بالبعثه
    طبعا الوالد طلب مني اني اعمل ميزانية سنه كامله و حاليا مضطره اعملها هذا الاسبوع و ما ابغى اتأخر
    و طالبه منكم يا اهل الخبره تساعدوني في هذا الشي
    انا ان شالله مخططه على ولاية انديانا مدينة بلومنجتون
    indiana state university
    my major > anthropology
    المعهد + السكن + المواصلات + الفواتير + التأمين الطبي + تذكرتين في السنه لشخصين + لو المعهد ما اخذ مني غير بس شهور اذن الجامعه كم قسط الترم فيها + اكل و شرب + نت و اتصالات + ممممم هذا اللي في بالي ما ادري لو في اشياء نسيتها
    انا عارفه اني راح اثقل عليكم بس والله مالي الا الله ثم انتم
    انا وحده من قريباتي في اورلاندو عملتلي ميزانيه (على اساس اورلاندو مو بلومنجتون)
    طلعت الحسبه كلها 65000 الف دولار في السنه الوحده و ناس قالولي ترى الحسبه كثيره
    والله انا خايفه اتوهق هناك في الغربه و المشكله انو الوالد قاللي حطي المبلغ اللي وصلتيله ولا اشوفك تطلبي ريال زايد و انتي هناك اتعلمي تتحملي المسئوليه يعني شايله هم اتورط و في نفس الوقت ما ابغى اكلف عليه مره ما تدري امر الانضمام بيجيني بسرعه ولا زي ما قالوا بعد ثلاثين ساعه
    اتمنى منكم التفاعل
  2. والله يا انسة BANa صعب اعطيكي ميزانية للأشياءاللي ذكرتيها يعني لو حتسكني مع عائلة مثلا حيكون اكلك وشربك والإنترنت من ضمن مبلغ الأجار .......
    اما التذاكر برضو ما اعرف يمكن تبغي تاخدي درجة اولى ...هههههه فايق ورايق ..
    لا من جد , من ناحية التذاكر تختلف لانو هنا عندهم كل ما سويتي حجزك بدري كانت قيمة التذكرة مخفضة ...
    انا اشوف انو الوالد الله يخليلك هو يدفعلك فلوس المعهد والسكن ويعطيك مرتب شهري تتأقلمي عليه , اليين ما يجيكي الإلحاق انشاءالله .

اتمنالك التوفيق .......
    ((أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ))
    7 "
  3. شكرا يا مصعب على ردك و ان شالله يا رب يسمع منك و يقبلوا طلب ابتعاثي
    gow zizo
    والله نفس اقتراحي بس شكلي مسويتلهم ازمه من كثر مشترياتي و فواتيري و خايفين ازيد في الصرفيه هناك ههههههه .. اما عن موضوع التذاكر و الله اخر شي خليته و ما عندي مشكله بس يجيني القبول و الفيزا وقتها قابله لو بمقعد بين الشنط في الشحن بس اخلص من وجع الراس اللي عايشه فيه
    و ملاحظه ثانيه : ابغى اسكن في شقه من غرفتين لأن الوالد و الوالد بيتناوبوا عليا بين فتره و فتره
    7 "
  4. السلام عليكم

شوفي اختي انا من رايي انك تاخذين 65 الف دولار

لان انا مسافر لا ولاية ويمنج وحاط ميزانية لكل شهر 5000 دولار لان المعهد الدفع شهر والشقة

يعني السنة عندي ب 60000 الف دولار لان السكن عندي ارخص

بس اذا دخلت الجامعة راح تتغير عندي الميزانية لان الجامعة الدفع سنوي

بما ان السكن في انديانا اغلى فاشوف 65 الف دولار كافية باذن الله

وشكرا
    7 "
  5. اخواني نواف بن خالد و مبتعث غير رسمي .. هذا اللي راح يصير ان شالله لأني احس ان الزياده افضل من النقصان في الغربه
    اشكركم على الرد و على التوضيح و الله ييسر اموركم جميعها
    و بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.