الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالمستشار استفسرت كثير ولا احد رد علي

يالمستشار استفسرت كثير ولا احد رد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـتـأمـل خـيـر
    مـتـأمـل خـيـر

مبتعث مجتهد Senior Member

مـتـأمـل خـيـر كندا

مـتـأمـل خـيـر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Mount Saint Vincent
    • Mount Saint Vincent
    • طالب
    • ذكر
    • Canada, Nova Scotia
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 1st, 2009, 11:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أخوي المستشار اخواني الطلاب

انا لي سالفة طويلة مع الابتعاث بدأت احداثها قبل سنه وشوي وتوني طلعت في 1-1-2009

والله يالربع من قوة ماني ابي اطلع برى والتحق مثل الناس اني فصلت من العمل وقلت في نفسي يا انا يا الالتحاق

قعدت للوزاره ولا طلعت بفايدة > حطم الرقم القياسي في الروحه والجيه من الموسى الى العطيه

المهم طلعت وطلع اخوي معي ورفعنا اوراقنا سوى قبلوا اوراق اخوي في 14-1-2009

واوراقي بعده باسبوعين انقبلت وطلع لي رقم ملف وانر سلت للوزاره > حسيت انهم يعرفوني وحاقدين علي ياخرونها

مالك في الطويله يا طويل العمر شوف الحظ بس اخوي فتح معه موقع الوزاره لمتابعة الطلب

وانا كل ما ادخل رقمي يقول رقم الهويه غير مدخل في النظام > غصتني العبره والله

ما ادري وش السالفه طال عمرك بالعلم اني دافع حق ثلاثه شهور فقط للسكن والمعهد وبينتهي عقدي مع المعهد في تاريخ 5-4-2009

ارجوا من الله ثم من كل شخص يدخل هذا الموضوع انه يدعي لي عن ظهر غيب والله يوفقكم جميع ويحقق امنياتكم وتلتحقون في البعثه

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.