الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااااااااا ناس يااااااااااا وزارة ريحونا الله يريحكم...!!!!!!

يااااااااا ناس يااااااااااا وزارة ريحونا الله يريحكم...!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الخالدي
    عبدالرحمن الخالدي

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن الخالدي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالرحمن الخالدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EE , بجامعة CSULB
    • CSULB
    • EE
    • ذكر
    • Long Beach, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 4th, 2009, 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واحبتي المبتعثين او الي على باب الابتعاث...اخوكم له اكثر من سنتين في امريكا الى اليوم
    هذا لم تتم التحاقي في البعثه يعني الله يكون في العون طبعاً قصتي طويله ولا يسعني ذكرها في
    الوقت هذا.تم اكمال اوراقي وتسليمها للملحقه الثقافيه في امريكا قبل 3 شهور وتم ارسالها الى
    الرياض وكانت في الجلسه رقم 168 وللأسف كل ما شيكت عليها في موقع الوزاراه تحت الأجراء
    الى اليوم هذا وهـ الكلمه ما فارقتني. طبعاً في واحد من الاعضاء الطيبين راح الى الوزاره وسئل
    عن حالتي وقالو له انه تم قبوله في برنامج الابتعاث طبعاً انا ولله لا اكذب الاخ الي سئل لاكن
    لدي شك في جواب موضف الوزاره الى ان تم نزول الدفعه رقم31 و 32 ولم يضهر اسمي مع
    الذين تم قبولهم..

انا الى هذه الساعه وانا خايف من عدم التحاقي في برنامج الابتعاث مع العلم بأني في الجامعه
    ولدي اكثر 80ساعه ولم يبقى الى القليل على التخرج يعني يا وزاره الله لا يهينكم الحقوني في
    البعثه على اقل القليل احصل على شيئ منكم واذكركم بالخير...

والله ثم والله اني حاس بكل من ينتضر ان يكون تحت اسمه الحق بالبعثه وبأذن الله ان يكون هذا
    الشهر شهر خير علي وعليكم وأسئل الله عز وجل كل التوفيق لي ولكم..

كلمه في خاطري من زمان ودي اقولها
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ضلمني...
  2. الله يسهل امرك وطريقك خضر ان شاء الله
    بس لا تعشم واجد ان ماضموك في هالمرحله لانك على وشك تتخرج اولا
    ثانيا انا ناوي اطلع ادرس على حسابي بس بعد الخبر الي جاني اليوم الاربعاء 4/3/2009 غيرت نيتي والله اعلم
    لان الخبر مو رسمي بس اللي قالي ينقله عن عميد او مسؤل البعثات بالوزارة لاني كنت موصيه يسال عن حاجة لي وراح جاب لي مصيبه ومصر على انها اكيدة لاكني مو مرتاح لكلامه احس ان حق البعثات كذب عليه . والله اعلم والله مو داري وش اسوي من الصباح ودي انزل الموضوع بس مو قادر لاني مو واثق ولا مصدق كلام ناقل الخبر .
    ههههههه معليش جت الطقه براسك وردت عليك بالخبر الي مو موثق.
    واسف على الاخبار السيئه لاكن حيل الله اقوى
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. الله يوفقك حبيبي ,, وكلك ذووق ,, وماسويت الا الواجب

صدقني انك ملحق بالبعثه ومعي رقم القرار بس رفض الموظف يسلمه لي ,,, يقول لازم الشخص نفسه <<< كيف يعني ؟ يبي الشخص يجي من امريكا والا كندا عشان يستلم قراره ؟؟؟ علما انه مو انت لوحدك بس ,, كان معك واحد ثاني وعلى ماعتقد انه كلمهم وارسلو له القرار بالفاكس لما رفضو يعطوني قراره ,,

انا الان في بريطانيا من عشر ايام ,, مالك الا تشوف احد بالرياض وياخذ القرار ويرسله لك او يتصل عليك اذا راح للوزاره وتكلم الموظف بنفسك وتعطيه رقم الفاكس ويرسله لك مباشره مثل ماسوى خوينا الثاني بكندآآ ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.