الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انشاء الله عندكم اجابات لهالاسئلة

انشاء الله عندكم اجابات لهالاسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOON 1980
    MOON 1980

مبتعث مستجد Freshman Member

MOON 1980 غير معرف

MOON 1980 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Coordinator , بجامعة not yet
    • not yet
    • Coordinator
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

March 6th, 2009, 12:24 PM

محتاجة اجابات لهالاسئلة عشان اضمن اني امشي في الطريق الصحيح , انا انشاء الله طالعة بريطانيا يوم 20 -6-2009 ,بعد 3 اشهر والواحد ماصار يضمن الحاق سريع او بطيء بس المهم عندي الحين وضعي مع الملحقية والوزارة يكون صح عشان ترفع اوراقي :

س1 : لو اخذت قبول غير مشروط عشان اني اخذت الدرجة المطلوبة في الايلتس , معناها اني اروح ابدأ الدراسة الاكاديمية نهاية شهر سبتمبر , ومااحتاج لغة , لكن المشكلة لو عندي قبول غير مشروط وحابة اطور معلوماتي بكورسات تطور مهاراتي في اللغة خصوصا اني بدرس ادارة اعمال وهذا الكورس pre sessional courses هل الوزارة توافق عليه حتى لو عندي قبول غير مشروط او لازم قبول مشروط ؟ علما ان هالكورس مدته 11 اسبوع .

س2 :لو اخوي سافر معاي هل تكون الفيزا, فيزة سائح او طالب ؟ واقصى مدة كم ؟وبعدين ضروري يروح معاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأن مافيه امكانية نطلع احنا الاثنين بس لو التحقت بالبعثة اكيد راح يكون معاي !!!!

س3:انا انشاء الله بحاول اطلع امر اركاب لكن اقدر اروح الوزارة مع الوالد او احد من اهلي او ابوي يروح باوراقي ويشوف الوضع ؟ بس انا خاطري اتكلم انا عن نفسي واشرح وضعي

س4: احد يعرف مركز او معهد يعطي دورة اعداد لامتحان الجيمات بالشرقية ؟ مش الامتحان كورس اعداد لهالامتحان ؟

شاكرة ومقدرة مساعدتكم مقدما والله يوفق الجميع ويكتب لكم اللي فيه الخير
  2. عزيزتي بجاوبك باللي اقدر عليه

بالنسبه لبريطانيا الإلحاق تقريبا متوقف إلا اللي عنده واسطه يمكن يرفعون اوراقه
    بالنسبه لك لو استلموا ملفك وفتحوه الملحقيه بيرسلونه للوزارة والوزاره بتشوف تخصصك في البكالوريس وتشوف نسبتك وتشوف هل التخصص الي اخترتيه امتداد لتخصصك وهالامور ويعطونك الموافقه عشان البعثه ياتلتحقين يايلزمونك بشرط ال 9 ساعات للماستر واللغه على حسابك
    طبعا هذا يقودنا لسؤالك الثاني بالنسبه للغه اذ تبيدن تاخذين كورس 8 اسابيع خذيه وادفعي من حسابك الشخصي لاانك اصلا راح تروحين للمعهد وتدفعين وتباشرين وبعدين ترفعين ورقة مباشره للملحقية
    فسواء خذتي ال 8 اسابيع او ماخذتيها هم مالهم دخل لاانها كذا كذا بتدفعينها
    لاانهم ماراح يرفعون اوراقك الا لما تباشرين باللغه اذا انتي مو محتاجه ولغتك جيده لاتضيعين وقتك وفلوسك بالكورس

الاهم في هذا كله انك تلتحقين باسرع وقت

ثاني حاجه اخوك او ابوك او اي كان ممكن يروح معك الايام الاولى ويعبي طلب الإلحاق بالبعثه بعدين يرجع لسعودية واذا التحقتي روحي ارفقيه معك كمرافق وبس

انا نفس وضعك ودي اروح اشرح وضعي بنفسي بس للاسف القسم كله رجال والسيدات ماعندهم ماعند جدتي وبس

دوة جيمات في الشرقيه ياليت تحصلين وتقولين لي لااني مو لاقية

بالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. شكرا حبيبتي موكا ,بس في نقطة مهمة قلتيها امتداد لتخصصي انا خريجة جغرافيا بتقدير جيد جدا وعندي كثير مواد امتياز في السجل الاكاديمي بس ممكن الوزارة ماتقبل تخصص الماستر في ادارة الاعمال ؟ وكيف يعني واسطة فلوس ,معارف واذا معارف من اي درجة موظف عادي او في الاستقبال او لازم واحد زي العطية والسدحان ,على فكرة انا ماعرفت هالاسماء اللي من هالمنتدى (وعلى عيني وراسي مالهم الا الاحترام ترى مااخذنا اركاب بعد)وعلى بالي لسة البعثات بخير وكثير ناس انقبلت بمقبول ولازم مااخاف و جلست احضر نفسي بهدوء وراحة ولا جيت لهالمنتدى الا شكلها الطيور طارت بارزاقها وتعقدت الامور وصحيت من سبات عميق ,لكن بحيل الله مافي مستحيل ولا صعب

المهم اذا سمعتي بمكان يعطي الجيمات لا تنسي تخبريني

والله يوفقك ويسهل امورك ويعطيكي اللي في بالك ييييييييييييارب
    7 "
  4. اخواتي سواء كنا من الشرقية او الغربيه او حتى من الوسطى
    ليه مانحدد يوم نجتمع به ونكون عصبة ونقابل المسئول مين مايكون العطية اوغيره
    حنا لنا حق مثل غيرنا بطلب العلم
    والله مع الجماعه
    ليت تردون ونروح نتكلم عن رغبتنا بالدراسه بانفسنا
    بالتوفيق للكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة perla
    اخواتي سواء كنا من الشرقية او الغربيه او حتى من الوسطى
    ليه مانحدد يوم نجتمع به ونكون عصبة ونقابل المسئول مين مايكون العطية اوغيره
    حنا لنا حق مثل غيرنا بطلب العلم
    والله مع الجماعه
    ليت تردون ونروح نتكلم عن رغبتنا بالدراسه بانفسنا
    بالتوفيق للكل
    أوافقك الرأي،،

تجمعوا ورحوا جميع وأن شاء الله ماحد راح يردكم
    أقترح عليك تسوي موضوع وتجميعي فيها البنات الي يبو يروحون
    وذا شافوكم متجمعين وأكثر من وحده ممكن أموركم تتسهل

حتى لو بس 10 طالبات

بس أهم شئ يكون يوم من هالشهر
    أضمن لكم

والله ولي التوفيق
    7 "
  6. س1 : لو اخذت قبول غير مشروط عشان اني اخذت الدرجة المطلوبة في الايلتس , معناها اني اروح ابدأ الدراسة الاكاديمية نهاية شهر سبتمبر , ومااحتاج لغة , لكن المشكلة لو عندي قبول غير مشروط وحابة اطور معلوماتي بكورسات تطور مهاراتي في اللغة خصوصا اني بدرس ادارة اعمال وهذا الكورس pre sessional courses هل الوزارة توافق عليه حتى لو عندي قبول غير مشروط او لازم قبول مشروط ؟ علما ان هالكورس مدته 11 اسبوع
    اختي انا في هالشئ بالضبط مثلك واسمع ان الملحقية تدفع ال presessional courses وكثير أكدوا لي هالكلام
    بس للآن في طور المراسلة وباذن الله افكر اطلع زيك شهر ستة وكمان بألحق ااخوي واخوي باقي ما يقدر يطلع معي ويمكن احضر الكورسات عند قرايبي هناك بس اتمنى اضمن الملحقية تدفع لي ولا لا بعدين بحكم انها تدفعها للكل

بالنسبة لالحاق مرافقي استغرب قالوا صعب كثير اخوان قالوا لي بسرعة يلحقونه معاك

على فكرة انا مبتعثة معيدة يعني عن طريق جامعتي بس مدري تفرق ولا لأ ؟؟؟

بليز ساعدونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.