الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالله عليكم تساعدوني

بالله عليكم تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر001
    مسافر001

مبتعث مستجد Freshman Member

مسافر001 السعودية

مسافر001 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة albaha University
    • albaha University
    • طالب
    • ذكر
    • albaha, albaha
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 7th, 2009, 09:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ا
    حب ان اشكر ادارة منتدى مبتعث على هذا المنتدى الرائع الذي يهتم بجميع الطالب المبتعثين حول العالم ..
    اخواني اخواتي ارجوا من الله ثم منكم ان تساعدوني على العثور على معهد تابع لجامعة في امريكا وتكون في اي ولاية مو مهم اهم شي تكون الاسعار معقولة والسكن مع العائلة متوفر والموصلات أنا ياجماعة الخير ان شاء الله ابروح ادرس للغة لمدة 3 اشهر وممكن تزيد واذا الله كتب خيره فيها وان ظميت في البعثة واصلت وإذا ماانظميت رجعت الى الجامعة التى ادرس فيها يعني ماني طالع عشان انظم الى البعثة للعلم فقط وانا ماكتبت الموضوع هذا عشان اني دخت وانا ادور في النت ومالقيت شي بخصوص هل تابع لجامعة او لا
    يااعضاء المنتدى المحترمين انتم أملي الوحيد بعد الله سبحانة وارجوا ان تساعدوني في امري هذا والي بيتكتبون انا بطالع على كلامه الذي يقوله

ولكم التحية للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـمـلـكـة
    أخي الكريم
    لو كنت تبحث عن قبول معهد لغة وقبول جامعة في مرحلة البكالوريوس
    فبإمكاني توفير ذلك لك في كندا

وهذا إيميلي للتواصل
    nader1984s(@)yahoo.com
    مع حذف الأقواس

وبالتوفيق إن شاءالله
    ياشيخ الله يوفقك في دراستك
    بس ماتشوف ان كندا غالية واذا تعرف احد في امريكا وتشوف معهد تابع لجامعة اكون لك ممنون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرطبون
    ما وضحتي تخصصك وعلى اي مرحله وكم الميزانيه المتوفره على ضوء هذا نستطيع تحديد الاماكن

هلا فيك اخوي دراسة لغة تابع لجامعة متوفر في المدينة الموصلات والسكن مع العائلة وتكون الاسعار معقولة
    ومعترف فيها من قبل التعاليم العالي

للعلم انا طالب في الجامعة تخصص للغة انجليزي مستوى ثاني وابغى اطلع الى امريكا في الصيف ان شاء الله فترة 3 اشهر اذا انظميت الى البعث خلال 3 الاشهر خير وبركة واذا ماانظميت الى البعثة خير وبركة وارجع اكمل في الجامعة حقتي

المبلغ المتوفر عندي 120000مائة وعشرون الف ريال سعودي
    انا في انتظار الرد
    ولك التحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.