الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخبر الأكيــــــــــــــــد في ايقـــــاف الابتعاث لكــنـــدا

الخبر الأكيــــــــــــــــد في ايقـــــاف الابتعاث لكــنـــدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وافـــي
    وافـــي

مبتعث جديد New Member

وافـــي غير معرف

وافـــي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الخطوط السعوديه , بجامعة بدري
    • بدري
    • الخطوط السعوديه
    • ذكر
    • ما ادري, جده
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

March 8th, 2009, 01:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سافرت من كم يوم من جده الى الرياض عشان اقابل احد في الوزارة يعطيني الخبر الاكيد

لاني راح اقدم استقالتي من العمل وخايف استقيل واروح كندا ويطبقون شرط ال 30 ساعه

يعني سنتين وانا اصرف على نفسي وهذا مستحيييييييييييل

طبعا للي ما بعد جا للوزارة اقوله لاتحاول موظفيين الله لا يوريكم والله كل واحد مسوي العنقري .

الزبده قعدت من الصباح الى الساعه 2 الا ربع والا ما اشوف الا طويل العمر الدكتور علي العطيه

اظنه جاي يوقع انصراف من الدوام

واقعد عند سيارته الين طلع ووقفت قدامه وقلت :

يا طويل العمر انا طالع كندا على حسابي ومقدم استقالة وسمعت انكم راح تطبقون شرط الابتعاث وانا ما عندي امكانية اني اصرف على نفسي سنتين

فهل اطلع واقدم على الملحقية او اتراجع عن الاستقالة واقعد في بيت امي ؟؟؟؟

ابتسم طويل العمر وقال : لا اشوف احد يقدم بعد شهر ثلاثة

يعني الابتعاث راح يتوقف نهاية شهر 3 وهذا والله كلام الدكتور ابو سليمان الله يحفظه

فاللي خايف يسافر يسافر وهو مطمئن بس يقدم اوراقه للملحقيه قبل نهاية شهر ثلاثه

هذا والله اعلم ,,,,,,,,,,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافـــي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافـــي

سافرت من كم يوم من جده الى الرياض عشان اقابل احد في الوزارة يعطيني الخبر الاكيد

لاني راح اقدم استقالتي من العمل وخايف استقيل واروح كندا ويطبقون شرط ال 30 ساعه

يعني سنتين وانا اصرف على نفسي وهذا مستحيييييييييييل

طبعا للي ما بعد جا للوزارة اقوله لاتحاول موظفيين الله لا يوريكم والله كل واحد مسوي العنقري .

الزبده قعدت من الصباح الى الساعه 2 الا ربع والا ما اشوف الا طويل العمر الدكتور علي العطيه

اظنه جاي يوقع انصراف من الدوام

واقعد عند سيارته الين طلع ووقفت قدامه وقلت :

يا طويل العمر انا طالع كندا على حسابي ومقدم استقالة وسمعت انكم راح تطبقون شرط الابتعاث وانا ما عندي امكانية اني اصرف على نفسي سنتين

فهل اطلع واقدم على الملحقية او اتراجع عن الاستقالة واقعد في بيت امي ؟؟؟؟

ابتسم طويل العمر وقال : لا اشوف احد يقدم بعد شهر ثلاثة

يعني الابتعاث راح يتوقف نهاية شهر 3 وهذا والله كلام الدكتور ابو سليمان الله يحفظه

فاللي خايف يسافر يسافر وهو مطمئن بس يقدم اوراقه للملحقيه قبل نهاية شهر ثلاثه

هذا والله اعلم ,,,,,,,,,,,,

الكلام هذا عام والا خاص بكنــدا ؟؟ هذا اولا
    ثانيا الملحقيات يقولون وقفنا رفع الاوراق للوزارة وتقول اللي اوراقة جاهزة يروح قبل شهر 3 اشلون ؟؟
    وهل العطية قال لك يرفعون الاوراق قبل شهر 3 بدون شروط والا راح تطبق الشروط ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكـتـور كـاردف

الكلام هذا عام والا خاص بكنــدا ؟؟ هذا اولا
    ثانيا الملحقيات يقولون وقفنا رفع الاوراق للوزارة وتقول اللي اوراقة جاهزة يروح قبل شهر 3 اشلون ؟؟

وهل العطية قال لك يرفعون الاوراق قبل شهر 3 بدون شروط والا راح تطبق الشروط ؟

اخوي دكتور كاردف الدكتور كان طالع سيارته والكلام معاه ما تجاوز دقيقتين وانحصر كلامي معاه على كندا

واللي فهمتوا ان اللي يقدم قبل نهاية شهر ثلاثه راح يقبلونه واللي بعد ثلاثه لازم ينطبق عليه شرط ال 30 ساعه للأسف

ان شاء الله اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.