الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسهلها هموم الجلسه 168 والقبول الجامعي

الله يسهلها هموم الجلسه 168 والقبول الجامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفيرالمملكة
    سفيرالمملكة

مبتعث مجتهد Senior Member

سفيرالمملكة غير معرف

سفيرالمملكة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى الخيل , بجامعة Engineering
    • Engineering
    • الخيل
    • ذكر
    • السعوديه, جده
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

March 8th, 2009, 11:13 PM

السلام عليكم

الصراحه انا مشكلتي مشكله قدم اوراقي في بداية السنه وارسلت للوزاره على ان الاوراق كامله دخلت على الجلسه 168 وعلى السيستم بس شكيت في الوضع كاتبين في التخصص لغه في السيستم وارسلت رساله للوزاره ويقول لعدم ارفاق قبول جامعي تعاد المعامله للملحقيه وانا مرفق القبول مع الجامعه والوالد قبل ما تنعقد الجلسه كان في الرياض ودخل على مدير الالتحاق وشاف اسمي في البيان وعليه التخصص ووطمنه لاوراق كامله وان شاء الله يلتحق بس بعد الجلسه صار الي صار وارسلت عمي للوزاره ودخل على الموسى وعطاه القبول الجامعي الي هو I-20 وكتب عليه يعاد ادخال بيانات الطلاب وارفاق القبول وبعدها بفتره راح اخوي للوزاره ومدري من دخل عليه وقال هذا مو قبول جامعي هذا نسميه ترحيلي نبغى خطاب من الجامعه اني اذا خلصت اللغه ادخل الجامعه والتخصص الفلاني ورحت للجامعه وسويت الخطاب الي يبغونه وارسلته للسعوديه ودخل عمي على مدير البعثات وكتب عليها ودخلت في المعامله وقال شيكو على النت ويمكن تدخل مع الجلسه الجايه والسيستم تعدل يوم السبت مكتوب نفس الكلام الي قالته لي الوزاره تعاد للملحق لعدم اكتمال المسوغات وانا خايف لا ترسل المعامله للملحقيه لاني خايف لو ارسلت للملحقيه ما ترسلها الملحقيه مره ثانيه لانكم تعرفون ما عاد يرسلون الاوراق مره ثانيه بس السبب سببهم لانهم ضيعو القبول وعلى فكره انا كلمة سعد العريبي وقالي ما نقدر نسويلك شي حتى تجينى المعامله عشان نخاطبهم رسميا ما اقول الا الله ييسرها ويسهلها النوم طار من عيني ما بعد تهنيت في النوم من حركات الوزاره والله يستر من الجاي مع ان النفس خلاص طابت ولا مع الواحد الا الصبر

مع تحيات يوميات الجلسه 168
  2. الله يجزاكم خير والله يكون في عوننا فيه احد يا شباب صارتله نفس المشكله معي
    ويا مستشار الوالد دخل على الوزاره وعطاهم قبول الجامعي مره ثانيه والخطاب الي طلبوه وكتب على الورقه يعاد ادخال بيانات الطلاب وارفاق القبول معها هل راح ينفع والا لازم تكون الاوراق من الملحقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.