الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله جدا الحاله مؤسفه .....

والله جدا الحاله مؤسفه .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب ينتظر الرحمه
    طالب ينتظر الرحمه

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب ينتظر الرحمه بولندا

طالب ينتظر الرحمه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بولندا , مبتعث فى بولندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه وراسو
    • جامعه وراسو
    • طالب
    • ذكر
    • جنوب افريقيا- كندا - بولندا, كيب تاون - اوتاوا - وراسوا
    • بولندا
    • Mar 2009
    المزيدl

March 10th, 2009, 01:44 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يناس والله حررم ترانا بشر وعندي قلب واحساس ووربي حطمو وهدمو كل شي

مخططيين مو ليوم ويوومين لخمسه سنين وبلحظه ترروح ووورق

انا ليا شهر هنا في كندا اترسلت اوراقي للوزاره بتاريخ 11_2_2009

وشباب جووو قبلي بايام وانظمو للبعثه وانا لم ادخل في جلسه 168 وكان الكل يقول بسبب كثره الطلاب

ولك للاسف السبب غير ( الاوراق ضاعت وراحت في حالي سبيلها )

لاني استغربت كمان جلسه 169 بدات الوزاره في تنزل اسمائي الطلاب وانا اسمي لم ينزل بعد

فخطابت الوزاره واعطيتهم معلوماتي وردو عليا بان اوراقي لم تووصل ((( بالله ايش ذنبي )))

وبعدها بيوم اللي هوا اليوم الاثنين اروح للمحلقيه واقولهم كلامي ويقولو اترسلت

انا ماني عارف ايش اسوي وبعد هاذا كلو يجيني واحد من الملحقيه يقولو جان خطاب اليوم انو الالتحاق

اقفل بالله ماعندي احساس ومشاعر وجيين من اخر الدنيا الي كندا اتوقع معرووف كم ساعه من جده الى كندا

والله جدا الحاله موسفه

فهل من مغيث

فهل من مستجيب

((( يارررب يااااارب ارحمني برحمتك )))
  2. قل امين الله يسهل امرك وامرنا
    خلها على ربك انا تمرمطت من الرياض الى ماليزيا وجلست 5 شهور هناك ورجعت الرياض وتسلفت وسافرت بريطانيا والى الان ما صار شي
    والله قصتك حزة في نفسي الله يسهل امورنا قل امين
    ان شاء الله سوف نعد خطاب اذا جاء ابو متعب للندن باذن الله سوف يضم كل الدارسين ان شاء الله
    7 "
  3. الله يستر
    الله يستر
    كلنا في نفس الحال

ومايمدينا نقول غير الله يستر علينا
    وأن شاء الله الملك عبدالله يقرء خطاب الطلاب
    وكل شي يمشي تمام

يالله يالله يالله
    ياكريم ياكريم ياكريم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله يالخوي اقول الك الله يصبرك ويفتح عليك الخير الى حصل الي حتى تعرف مشكلة مع وزارت التحطيم العالي

انا فصلت من عمل من شركه مرموقه لمن سمعت عن الالحاق بالبعثه يكون الشخص في بلد الدراسه تتسهل

الامور وتكون ميسره ولكن الى حصل الي العكس

دهبت الى امريكا في شهر سته 2008 ودرست في المعهد وارسلت اوراقي كامله وكنت متفائل بالخير

والله يالخوي شهر بعد شهر الى ان حصلت على مده 8 شهورفي اشد الضروف الماديه وانا انتظر وافلوسي الى كانت مع محدوده لفتره قصير

كنت اتصل الى الملحقيه بشكل يوم بعد يوم عند مسؤال الدارسين على حسابهم الخاص مصري الجنسيه كنت اتمناه

ان يرفع اوراقي الى الرياض ولاكن دون جدوا يقول معدلك في الكليه نازل وانا معدلي فوق 3 يريد 30 ساعه

حسبي الله عليهم ضيعوا مستقبل وحلمي ورجعت البلاد مديون وبدون وظيفه

وتشوف الي يدبحك الواسطات على كيف كيفك الى اسبوع والى شهر وهو عنده البعثه ويكونوا معاك في المعهد يدرسوا

وشكرا الى اعضاء المنتدى
    نسألكم الدعاء
    7 "
  5. مرحبا شباب .. أنا نفس حالتكم الى الحبن ما ارسلت أوراقي الى الوزارة ( والله يستر .. )

بالنسبة الى الدفعات هل فيه دفعات بتنزل الايام الجايه ؟؟

اتمنى لكل طالب دراسه ع حسابه بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.