الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالمستشار .. ابي اغير القبول اللي انرفع للوزارة ضرووي قبل الجلسة

يالمستشار .. ابي اغير القبول اللي انرفع للوزارة ضرووي قبل الجلسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s_ksa
    s_ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

s_ksa السعودية

s_ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • ---, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

March 10th, 2009, 04:21 AM

السلام عليكم

انا مرافق ورفعت اوراقي من الملحقية قبل ثلاث شهور ... المعاملة كانت ضايعة في الوزارة.. الله ينتقم من كان جالس عليها كل هالثلاث شهور .. وبعد الجلسه 168 لقيوا الملف ودخل في الستسم وحطوا موعدي في الجلسة التاليه اللي هي الجلسه 169

المشكلة تكمن في التالي

قبولي من كلية ... الوزارة رفضت طلاب جابوا قبول منها بحجه انها غير معترفه فيها الان

علماً
    انه اصحابي رفعوا قبولتهم من كلية كانت معترفه بالوزارة ... بس رفضوا انضمامهم للبعثه بحجه انه الكلية مو معترفين فيها الآن ورفضوا الابتعاث ورجعوها للملحق .. بس اصحابي قدروا يرفعوا قبولتهم الجديدة من الملحقية لانهم دارسين على حسابهم الخاص

انا قلت اكسب الوقت وارسل قبولي الجديد من جامعه معترف فيها الى الوزارة قبل الجلسه .. وارسلت القبول للملحقيه .. ولكن الملحقيه للاسف رفضت ترسله بحجه القرار الجديد اللي نزل على المرافقين

وش السووووووووووواه الحين ؟؟؟ كيف اقدر ارفع قبولي الجديد للرياض قبل الجلسه .. لانه لو دخل قبولي القديم راح انرفض من البعثه وراح ترجع للملحقيه وبعدها احلمممممم اشوف شيء اسمه بعثه لين تنطبق لي شروطهم الجديدة للمرافق

والمشكله انه ماعندي احد يروح الرياض .. واذا طلبت احد كلهم واسطات ومعارف محد راح يخدمني ..!!!!!

تكفوووون ساعدوني وش اسووووووووووي ؟؟؟

منتظر ردكم يا جماعه الخير
  2. أخوي نصيحة لك ارسل قبولك الجديد لأحد من اقاربك وخليه يروح إدارة البعثات ويشرح لهم الوضع أنك في الجلسة الجاية والقبول السابق حقك غير معترف فيه ويعطيهم القبول الجديد أحسن لك قبول ما تبدأ الجلسة

بعدين أخوي أنا نفس وضعك تقريبا ملفي ضايع في الوزارة وش الحل معهم ارسلت كذا شخص ما حصل الملف وش الحل معهم كيف أنت حصلت ملفك بعد ثلاثة اشهر

الرجاء الإفادة

تمنياتي لك بالتوفيق والانضمام بالبعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.