الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تستفيد تعال هنا !!!!!!!

تبي تستفيد تعال هنا !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد فلاح
    ولد فلاح

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد فلاح نيوزيلندا

ولد فلاح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • نيوزيلندا
    • Feb 2009
    المزيدl

March 10th, 2009, 12:29 PM

ضاقت وضاقت ولمى استحكمت حلقاتها فرجت وما كنت اظنها تفرجو

شباب صبايا .... سلام عليكم من الله ورحمة منه وبركاته
    صباح او مساء الخير على الجميع
    اولا اشتقت كثيرا للتواصل الممتع معكم فقد كنت سلفا مستفسرا عن الكثير من الامور والان اطرح لكم تجربتي بعد ان نورتو دربي للوصول الى مبتغاي
    وانا الان اكتب هذه الكلمات وانا تحت سماء نيوزلندا بعد ان فارقت تراب وطني العظييييييييييييييم جدا واتمنى ان لا يطول الفراق
    اخواني اخواتي سؤال اطرحه على الجميع !!!
    لماذا تركت او تركتي احضان بلدك ؟؟؟؟
    متأكد ان الاجابات جميعها راح تكون للدراسه !
    كيف تكون الدراسه في وسط تغلبه االلغه العربيه في غير الفصل
    هناك بعض المدن يكون فيها تكدس من العرب وخاصه السعوديين وهذا قد يضر او يصعب الوصول إلى المبتغى وكما تعلمون ان الملحقيه تبحث عن التحصصات والقبولات النادره التي لا يوجد بها الكثير من السعوديين
    اخواني انا انتهت محطتي بمدينه تدعى (نايبر)بنيوزلندا التي لايوجد بها سوى 5 ممن يتحدثون اللغه العربيه وهى تقع بالجزيره الجنوبيه وسوف اخبركم بما قد توصلت له الى الان عن هذه المدينه
    مدينه صغيره جدا يتراوح عدد سكانها 50-60 الف نسمه وبالامانه جميعهم مبتسمين وفي قمة الاخلاق الا ان يشاء الله
    المدينه هذه في غاية الجمال الطبيعي وهي مدينة عمل فقط او دراسه حيث لايوجد بها الكثير من اماكن الترفيه ويتم اغلاق جميع المحلات عند غروب الشمس تماما ويوجد بها شاطئ جميل جددا ومسجد يبعد تفريبا 15 كيلو (يعني مدينة دراسه بس )
    وسكان هذه المدينه بالامان انا لاحظت دائما مبتسمين
    هذه المدينه صغيره ويوجد بها معهدين واحد يسمى نيوهورايزن وهو معهد خاص لايتبع لاي جامعه ولكن بحكم اني ادرس فيه اقول لكم برنامج المعهد من الاثنين الى الجمعه
    الاثنين تبدأ الدراسه صباحا وبعد كل ساعه يكون هناك بريك لمدة ربع ساعه وبعد الثانيه عشر هناك بريك لمدة ساعه غداء وبعد الواحده تبدأ الدراسه مجددا وينتهى اليوم الدراسي في تمام الثالثه عصرا
    ولكن في يوم الاثنين وبعد نهاية اليوم الدراسي دائما تكون هناك رحله للطلاب الجدد ومن معهم من القدامى في المعهد في اي مكان وذلك على حساب المعهد
    الاحد يوم عادي
    الثلاثاء يكون هناك دائما رحله بعد اليوم الدراسي
    الاربعاء يوم عادي
    الخميس يوم عادي
    الجمعه يسمح المعهد للطلاب المسلمين بانهاء يومهم الدراسي في تمام الثانيه عشر وذلك لأداء صلاة الجمعه ( يحترمون الديانات كثيييييييييييييييير ) ومن يتبقى من الطلاب يكون لهم رحله لوجهه يحددها المعهد
    وهكذا .....
    ولكن فوائد الرحلات هي الاحتكاك مع الغير وجميع الجنسيات والاضطرار للتحدث باللغه الانجليزيه
    وبالامانه المدرسات في المعهد في غاية الامتياز وفي غاية الاحترام خاصه ابتسامتهم السائده ومديرة المعهد قمه في الاحترام والفرفشه
    والافضل من ذلك انه لايوجد به سوى 4 سعوديين فقط
    وهناك الكثير من المميزات التي لا تحضرني حاليا
    وللمعلوميه يتم توفير العائله من قبل المعهد ويكون مسؤول عنها وللامانه جميع العوائل متقبلين للطلاب ويحترمون الديانات ويساعدون على التعلم بسرعه
    ولكن للاسف المعهد غير معترف فيه من الملحقيه يعني اذا انضميت تقول لك الملحقيه غير المعهد
    انا لا اسوق للمعهد او المدينه ولكن انقل تجربه فقط لعل يستفيد منها الغير
    المعهد الثاني (a i t ) وهو معترف به من الملحقيه ولكن لا اعلم عنه شياء للاسف
    اخواني نصيحه اللي يبي يتعلم اللغه باسرع وقت ممكن يبتعد عن اماكن الترفيه وعن الاحتكاك بمن هم من نفس اللغه
    ونصيحتي للجميع الي تغرب عن ديرته واهله انه يحط بين عيونه الدراسه والنجاح فقط علشان يرجع رافع راسه وراس اهله
    ونصيحه اختارو مدن دراستكم بعنايه حتى تستفيدو اكثر
    اسف للاطاله ولكن تجربه حبيت اطرحها بين ايدكم
    اي خدمه انا تحت الامر

اخوكم الصغير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد فلاح
    ضاقت وضاقت ولمى استحكمت حلقاتها فرجت وما كنت اظنها تفرجو

شباب صبايا .... سلام عليكم من الله ورحمة منه وبركاته
    صباح او مساء الخير على الجميع
    اولا اشتقت كثيرا للتواصل الممتع معكم فقد كنت سلفا مستفسرا عن الكثير من الامور والان اطرح لكم تجربتي بعد ان نورتو دربي للوصول الى مبتغاي
    وانا الان اكتب هذه الكلمات وانا تحت سماء نيوزلندا بعد ان فارقت تراب وطني العظييييييييييييييم جدا واتمنى ان لا يطول الفراق
    اخواني اخواتي سؤال اطرحه على الجميع !!!
    لماذا تركت او تركتي احضان بلدك ؟؟؟؟
    متأكد ان الاجابات جميعها راح تكون للدراسه !
    كيف تكون الدراسه في وسط تغلبه االلغه العربيه في غير الفصل
    هناك بعض المدن يكون فيها تكدس من العرب وخاصه السعوديين وهذا قد يضر او يصعب الوصول إلى المبتغى وكما تعلمون ان الملحقيه تبحث عن التحصصات والقبولات النادره التي لا يوجد بها الكثير من السعوديين
    اخواني انا انتهت محطتي بمدينه تدعى (نايبر)بنيوزلندا التي لايوجد بها سوى 5 ممن يتحدثون اللغه العربيه وهى تقع بالجزيره الجنوبيه وسوف اخبركم بما قد توصلت له الى الان عن هذه المدينه
    مدينه صغيره جدا يتراوح عدد سكانها 50-60 الف نسمه وبالامانه جميعهم مبتسمين وفي قمة الاخلاق الا ان يشاء الله
    المدينه هذه في غاية الجمال الطبيعي وهي مدينة عمل فقط او دراسه حيث لايوجد بها الكثير من اماكن الترفيه ويتم اغلاق جميع المحلات عند غروب الشمس تماما ويوجد بها شاطئ جميل جددا ومسجد يبعد تفريبا 15 كيلو (يعني مدينة دراسه بس )
    وسكان هذه المدينه بالامان انا لاحظت دائما مبتسمين
    هذه المدينه صغيره ويوجد بها معهدين واحد يسمى نيوهورايزن وهو معهد خاص لايتبع لاي جامعه ولكن بحكم اني ادرس فيه اقول لكم برنامج المعهد من الاثنين الى الجمعه
    الاثنين تبدأ الدراسه صباحا وبعد كل ساعه يكون هناك بريك لمدة ربع ساعه وبعد الثانيه عشر هناك بريك لمدة ساعه غداء وبعد الواحده تبدأ الدراسه مجددا وينتهى اليوم الدراسي في تمام الثالثه عصرا
    ولكن في يوم الاثنين وبعد نهاية اليوم الدراسي دائما تكون هناك رحله للطلاب الجدد ومن معهم من القدامى في المعهد في اي مكان وذلك على حساب المعهد
    الاحد يوم عادي
    الثلاثاء يكون هناك دائما رحله بعد اليوم الدراسي
    الاربعاء يوم عادي
    الخميس يوم عادي
    الجمعه يسمح المعهد للطلاب المسلمين بانهاء يومهم الدراسي في تمام الثانيه عشر وذلك لأداء صلاة الجمعه ( يحترمون الديانات كثيييييييييييييييير ) ومن يتبقى من الطلاب يكون لهم رحله لوجهه يحددها المعهد
    وهكذا .....
    ولكن فوائد الرحلات هي الاحتكاك مع الغير وجميع الجنسيات والاضطرار للتحدث باللغه الانجليزيه
    وبالامانه المدرسات في المعهد في غاية الامتياز وفي غاية الاحترام خاصه ابتسامتهم السائده ومديرة المعهد قمه في الاحترام والفرفشه
    والافضل من ذلك انه لايوجد به سوى 4 سعوديين فقط
    وهناك الكثير من المميزات التي لا تحضرني حاليا
    وللمعلوميه يتم توفير العائله من قبل المعهد ويكون مسؤول عنها وللامانه جميع العوائل متقبلين للطلاب ويحترمون الديانات ويساعدون على التعلم بسرعه
    ولكن للاسف المعهد غير معترف فيه من الملحقيه يعني اذا انضميت تقول لك الملحقيه غير المعهد
    انا لا اسوق للمعهد او المدينه ولكن انقل تجربه فقط لعل يستفيد منها الغير
    المعهد الثاني (a i t ) وهو معترف به من الملحقيه ولكن لا اعلم عنه شياء للاسف
    اخواني نصيحه اللي يبي يتعلم اللغه باسرع وقت ممكن يبتعد عن اماكن الترفيه وعن الاحتكاك بمن هم من نفس اللغه
    ونصيحتي للجميع الي تغرب عن ديرته واهله انه يحط بين عيونه الدراسه والنجاح فقط علشان يرجع رافع راسه وراس اهله
    ونصيحه اختارو مدن دراستكم بعنايه حتى تستفيدو اكثر
    اسف للاطاله ولكن تجربه حبيت اطرحها بين ايدكم
    اي خدمه انا تحت الامر

اخوكم الصغير

طيب تقدر تجيب لي قبول ومعهد الله يجزاك الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.