الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا حصل ؟؟؟؟ اللهم لايسامحك ياوزارة

ماذا حصل ؟؟؟؟ اللهم لايسامحك ياوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية laz0o0z
    laz0o0z

مبتعث مستجد Freshman Member

laz0o0z كندا

laz0o0z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Software Engineering
    • ذكر
    • CANADA, Monreal
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

March 10th, 2009, 04:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياشباب ان شالله بخير ...

سوف اروي لكم قصة محزنة بعض الشي عن شابا يسعى لتحقيق حلمه ورفع راية بلده ورفع راس والديه بالحصول على اعلى الدرجات وكان حلم كاد ان يتحقق ولكن الله ما اراد ...

المهم في يوم من الايام كان الشاب الطموح يفكر في الدراسة في الخارج للحصول على اعلى الشهادات وهو يدرس هندسة حاسب الي في جامعة من جامعات مملكتنا الغالية وبعد ان درس الموضوع بجدية واخبر والديه بالموضوع وحصل على الدعم المادي والمعنوي الله يحفظ والديه يارب فذهب الى مكتي من المكاتب التي توفر القبول واتاه القبول بعد 3 اسابيع انتظار قبول معهد وجامعة وطبعا اخذو رسوم شهرين المعهد والمكتب اخذ رسومه المهم وبعد ذلك توجه الى اصدار الفيزا وهوا الان ينتظر الفيزا وان شالله خلال اليومين القادمة وبعد ذلك اتاه اتصال من قريبله في كندا ينقل له خبر ايقاف الالتحاق بالبعثة بعدما دفع جميع الرسوم والالتزامات المالية والمصيبة الكبرى ليست في المال ولكن في الحلم الذي بدا يتلاشى والجامعة التي سحب منها ترم والله والله من هول الصدمة سقط مغشيا عليه ونقل الى المستشفى وبعد ذلك فاق واهله يسالونه ماذا جرى لك يقول سخونة فقط لا شي والدكتور يقول انه زعلان من شي المهم عدت سليمة الحمدلله وعرف والده بالموضوع وقال له لاتستسلم وانا معك الله يحفظك يارب المهم كله المصيبة دي بسبب وزارة التحطيم وقرارتها المجهولة التي ليس لها اي صلة بحقوق المواطن السعودي وحريته ومساعدته ......... يكفي لين هنا لاني حسيت انكم طفشتم لكن والله حقيقة .

وهدا الشاب الطموح هوا انا للاسف

لكن طالع باذن الله ولي بيسير يسير ولو يقولو كمل 100 ساعة طالع لانو هدا حلمي وسوف احققو باذن الله مدام الوالد الله يحفظو معاي ..

وابغا اقلكم شي انا طالع للوزير ان شالله يوم السبت او الاحد واشوف الموضوع انا داري انه ماعندو رجا ولا فايدة لكن الواسطة تساعد الله اعلم لكن انا واسطتي رب العالمين ..

واسف على الاطالة .. ولا تنسوني من دعائكم ..........

اللهم وفق جميع زملائي وحقق حلمهم ومبتغاهم يا رب العالمين
  2. الله يعافيك ان شاء الله ويقومك بالسلامة
    لكن وانا اخوك لا تضيع جامعتك التي بالسعودية نصيحة اخ لا اخوة
    لان الالحاق متوقف
    ونفرض مثلا انك جيت اقل شي انك نستفيد لغة مدة شهرين ثم ترجع للسعودية وتبدا الدراسة الجامعية هناك
    فالتعليم في السعودية اسهل
    وفرص الوضائف لتخصصك حلوة
    فلا تضيع مستقبلك وتفصل من الجامعة نصيحة
    والله يوفقنا وياك ان شاء الله
    7 "
  3. الأخ لزووز...الله يكتب لك الطيب فين ما كنت....
    أنا مؤيد الأخ sky2008..انو لا تتسرع في الفصل
    من الجامعه اللي انت فيها الان...لان تخصصك وحصولك
    على مقعد في جامعة من جامعاتنا يعتبر بحد ذاته فرصة كبيرة لك
    اللا اذا كانت بتواجهك مشاكل نفسية ونظاميه لا يمكن تحملها.

بالنسبة لمسألة الالتحاق وسهولته العام الماضي كان لكبر الميزانيه
    وكان في تساهل من الدولة في تطبيق النظام للبكالوريوس 30ساعه
    والدراسات العليا 9 ساعات..وممكن يستأنف التساهل فيما بعد والله العالم.

في السابق طبعا معظمكم عارف انو مسألة الالتحاق بالبعثة كان من المستحيلات
    على أيامنا...وكانت العالم بتدرس على حسابها طول المده واذا كان حظو كويس
    التحق بعد سنة او سنتين...وكانت نسبة ضئيلة للبكالوريوس ..اما ماجستير ودكتوراه
    فمعظمها كانت بعثات للموظفين وهم على رأس العمل.

معليش طولت عليك يا لزوووز اللزييز بس ابا اخبرك انو اذا بدك تكمل بره فلا تحط
    بالك في الالتحاق اللا بعد 30 ساعة دراسية....وخليك ماشي بقية المده والاهل الله يخليهم لك
    يدعموك.....والله يكتبلنا وياك التوفيق والنجاح في الدارين.

تحياتي,,,,,,,
    7 "
  4. اعلى ميزانيه في تاريخ المملكه ويوقفون الابتعاث والالحاق من جيبهم شيء هالحراميه عسى الله لايوفقهم ولايسامحهم حتى انا الحين متوهق شكلي بعيد ترتيب اوراقي من جديد بس انا على الاقل ماعندي شيء اخسره لاوظيفه ولا جامعه يعني خربانه خربانه
    بس انت على الاقل حاول ماتفصل من جامعتك الا على شيء متأكد منه
    وبالتوفيق لجميع المبتعثين ،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.