الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب مشورتكم بعد ان تم تنفيذ قرار الالتحاق بعد 30 ساعة

طالب مشورتكم بعد ان تم تنفيذ قرار الالتحاق بعد 30 ساعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NiGHT_WOLF
    NiGHT_WOLF

مبتعث جديد New Member

NiGHT_WOLF كندا

NiGHT_WOLF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب آلي , بجامعة DALHOUSIE إنقبلت الحمدلله
    • DALHOUSIE إنقبلت الحمدلله
    • علوم حاسب آلي
    • ذكر
    • Halifax إن شاء الله, NovaScotia
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

March 11th, 2009, 05:00 AM

السلام عليكم

اخواني الكرام طالب مشورتكم

انا موظف على عقد وراح اترك الوظيفة وكل اللي املكه هو سيارتي وشوية مبلغ جمعته من راتبي

ورايح لكندا بالتحديد هاليفاكس على 25 مارس

حيث اني استطيع الدراسة على حسابي على الاقل 6 اشهر وقد انهي مرحلة اللغة فيها لكن المشكلة بالدراسة بالجامعة

اتوقع راح تكون مكلفة

بعد ان تاكدت من ان الموافقة بالالتحاق للبعثة لايتم الا بعد انهاء 30 ساعة لمرحلة البكالوريوس

وذلك بعد مراسلتي للملحق الثقافي في كندا

نص الرسالة

سعادة الملحق الثقافي / د. فيصل أبا الخيل الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار بخصوص الإلحاق بعضوية البعثة
    حيث أنني سمعت انه تم إيقاف الإلحاق بالبعثة في مرحلة اللغة بكندا
    و أنني قد درست فترة على حسابي الخاص
    وعدت إلى السعودية لتغيير التأشيرة من زائر إلى طالب وها أنا ألان مستعد للعودة للدراسة
    علماً بأنه لدي قبول من جامعة دالهاوسي تخصص علوم حاسب آلي
    وأرغب في الالتحاق بالبعثة أسوة ً بزملائي الذين أتوا معي إلى كندا والحقوا في فترة اللغة
    فهل ما زال المجال مفتوح لنا أم انه لا يمكن الإلحاق في البعثة إلا بعد إكمال 30 ساعة دراسية

ولكم منا جزيل الشكر والعرفان

كان الرد كالتالي

أخي الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتباراً من يوم الاثنين 12 ربيع الأول 1430هـ (الموافق 09 آذار (March) 2009م)، وإنفاذاً للتوجيهات الواردة من وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات (في 10/03/1430هـ)، فإن الملحقية الثقافية السعودية بكندا ستطبق كافة ضوابط وشروط الإلحاق بالبعثة، حسب المعلن على البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم العالي – عبر الرابط:

(http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Ministry/ScholarShipsAgency/Pages/page5.aspx)

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد

فهل ادرس على حسابي وانهي مرحلة اللغة واكمل الـ 30 ساعة بالجامعة ؟

ولا وش رايكم

ويمكن يلحقوني ويمكن لا

والله قهر يا اخوان كل شي عندي تمام واوراقي كاملة كان فقط ناقصني التاشيرة

لكن الله يجازي اللي كان السبب وخلاني اطلع المرة الاولى بدون ان ينبهني لمثل هذا الشي

2. ياعالم ياهوه لاتنكبون الرجال وفكوكم من الاشاعات
    ترى ماضيع الاسهم الا هالاشاعات اتقوا الله في نفسكم وش اللي تقولون روحوا ومادري ايش الملحقيه براسها وضحت القرار وانتوا تقولون غريبه وروح ومادري ايش ؟؟؟
    اخوي نصيحتي لك اذا تقدر تاخذ اجازه بدون راتب يكون احسن على الاقل تمسك وظيفتك لو ماصار شيء لاسمح الله لاني مانصحك تروح وتغامر الوضع مو زي اول
    تقبل مرووووري ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.