الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على الماجستير للمتخرجين القدامى

التقديم على الماجستير للمتخرجين القدامى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية peaceful
    peaceful

مبتعث جديد New Member

peaceful الولايات المتحدة الأمريكية

peaceful , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترجمة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ترجمة
    • أنثى
    • san diego, california
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

March 11th, 2009, 02:31 PM

السلام عليكم

انا متخرجة من عام 2002 وقدمت على وزارة التعليم العالي لدراسة الماجستير ورفضوني لاني متخرجة من زمان ومعدلي 3.13 وبروح على حساب الوالد

سؤالي الجامعات الاميركية تقبل مثل حالتي؟ يعني متخرجة من زمان؟ ولا اشتغلت طول هالفترة بس اخذت دورات حاسب

اقدر بعدين اطلب التحاق بالبعثة (بعد ماحقق شروطهم) ولا لازم واسطة؟
  2. الله يكتب لك الي فيه الخير

ما عندك اي مشكله توكلي على الله

بس الي اعرفه الحين وحسب ما نسمع انهم موقفين رفع الملفات حتى اشعار اخر

اذا امورك الماديه تمااام وقبولاتك معك جامعه و معهد مع كم دعوه من الوالده والوالد وكثرة الاستغفاااار ربي بيسهل لك امرك

انا خريج 2001 والتحقت في البعثه ولله الحمد لمرحلة الماستر خلال شهرين ونص من وصولي لبريطانيا ومعدلي قريب من معدلك

والله دولتنا مو مقصره ولا اخوانا في الوزارة الي بصراحه اقدر مجهوداتهم واشكرهم من كل قلبي

وعلى راسهم المستشار حبيب قلبي

انت استخير الله واعزم على الامر وتوكل على الي ما تنام عينه

بس هالله هالله بالاستغفار

واذا عندك احد يدابك لك في الوزارة ويروح ويحاول معهم انهم يطلبون ملفك من بلد الابتعاث يعني يرفعونه لهم فهذا والله شي طيب

وربي يقول اسعى يا عبدي وانا اسعى معك

ولا رااااح يضيع ربي تعبك

واتمنى من المستشار او الاخوان الي معنا يصححون لي لو اني غلطان مع انه كل الي قلته شي واقع وعاصرته بنفسي

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.