الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابشرو بالخير ياجلسة 169

ابشرو بالخير ياجلسة 169

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية (عَذّبْ)
    (عَذّبْ)

مبتعث رهيب Awesome Member

(عَذّبْ) كندا

(عَذّبْ) , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة UNB
    • UNB
    • Engineering
    • ذكر
    • Unknown, .....
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 15th, 2009, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
    بعد هم وحزن وصعوبه.........................الخ) ابشركم ما راح يطبق النظام على جلسة 169 دعواتكم
    السالفه وما فيها انه راح اليوم الاحد (قريب لي كبير في السن ) لي وزارة التعليم للبتعاث الي بحي الغدير
    المهم يقول الله يهديك كليت 4 حبوب ضغططط هههههههه قلت ليه قال حصلت امة محمد المهم يروح لرجل كبير في المبني ويقعد معاههه اكثر من ساعه يمين يسار فوق تحت خلاص عطاه خبر صحيح قال اذا كانت اوراقه كامله ما فيها نواقص انشاء الله براحه تمشي اوراقه المهم حلف الرجال قال والله العضيم انها بتمشي الا اذا ما قدر الله لاكن كلامي اقوله و 90 % بتمشي المهم قال والعشر الباقيه من الميه قال على الله يلبى التفاهم ياناس المهم قال الرجال الي بتعليم قال الوراق الي بتدخل الجلسه الاخيرهه المهم قلت اوففففففففطلع كلام احد الاخوان صحيح انها اخر جلسه بعدين الله يحفظ المستشار قد قاله كم مره لاكن ما احد فهم عليه ما وده يفشي الي يصير بينهم لذا كلنا احرجناهههالله يعينه علينا
    المهم ما اعرف كيف اعبر عن شعوري الحينن لا الشعور الصح بعد الجلسه ولا احد ينسى دعواتكم وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  2. يا اخوااان انشاء الله ربي يتمم لنا على خير

لكن والله الوزارة هذي وزارة عشوائيه في اي لحظه تخمها الجنيه وتغير رايهاا

كنها بنت مخطوبه يوم موفقه ويوم تقول لا << ههههههههههههه

يالله مبروووك مقدما والله يتمم على خير

تقبلووو مروووري
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههه حلوه ذي مخطوبه وموافقه ومره مو موافقههههه
    كفو يا ذيب كل شي منك حلو يا محمد الله يوفقك بعدين الرجال قال دعواتكم وادعو له بتوفيق طلع من المنتدى يوم ما احد اطلبله ههههههههه امزح معك اخوي محمد واعيد الله يوفقك
    7 "
  4. يعطيك ألف عافيه اخوي وبشرك الله بالجنه وبالإلحاق بالبعثة
    بس انا قبول معهد معي بس جامعه باقي ماوصل هل يفتحو لي ملف في الملحقيه ولا لازم قبول جامعة ارجووووو السرعه في الرد لأني ابحجز على الاثنين القادم لأن بدأ الدراسه في المعهد في 6-4-2009
    7 "
  5. حبيبي للأسف على كذا مايمديك على الجلسة لأن الجلسة بتاريخ 31/3/2009
    أحسن حل انك تجي وتقدم دراستك على الاقل عشره ايام وترسل اوراقك
    خطاب مباشرة من المعهد وصورة ختم الدخول
    للرياض عن طريق الإيميل لواحد تعرفه وهو يوديها للوزارة ولازم قبول جامعه
    هذا والله اعلم

بس ان ماقدرت الشكوه لله تعال وتكون كسبت شرف المحاوله صارت صارت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. W a L e e D
    يا اخوااان انشاء الله ربي يتمم لنا على خير

لكن والله الوزارة هذي وزارة عشوائيه في اي لحظه تخمها الجنيه وتغير رايهاا

كنها بنت مخطوبه يوم موفقه ويوم تقول لا << ههههههههههههه

يالله مبروووك مقدما والله يتمم على خير

تقبلووو مروووري
    ههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah2009
    يعطيك ألف عافيه اخوي وبشرك الله بالجنه وبالإلحاق بالبعثة
    بس انا قبول معهد معي بس جامعه باقي ماوصل هل يفتحو لي ملف في الملحقيه ولا لازم قبول جامعة ارجووووو السرعه في الرد لأني ابحجز على الاثنين القادم لأن بدأ الدراسه في المعهد في 6-4-2009
    اخوي اقرب حل لك انك تدخل على العطيه ويرسل اوراقك لادارة البعثات يحطونك بالجلسه الجايه وذا انت طلعت ما راح يرفعون اوراقك من نفس الملحقيه لا تروح الا على كلام ثابت على ساس ما تتلخبط امورك وشكرااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.