الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب صبايا ....دخول للاهميه.......والمستشار مرورك يالغالي

شباب صبايا ....دخول للاهميه.......والمستشار مرورك يالغالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h00d7
    h00d7

مبتعث مستجد Freshman Member

h00d7 غير معرف

h00d7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى علم ذره , بجامعة جامعه جاري البحث.....
    • جامعه جاري البحث.....
    • علم ذره
    • ذكر
    • اعصابكم تونا ماوصلنا, اكيد دار ابو متعب
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 16th, 2009, 04:12 AM

اهلين كيف حالكم
    موضوعي هو اني بشهر 4 دراستي انشالله
    انا بكالوريس ولغه طبعا المعهد يبدا شهر 4 يوم 20 وانا معاي تذكره من العطيه
    اللحين هنا السؤال انا باصل ولايه المعهد يوم 4 شهر 4 يعني باقي كثير على المعهد يبدا
    هم راح يرسلو اوراقي اول مافتح ملفين طيب انا المعهد رفض يعطيني ورقه اني بديت الدراسه عشان ارسله للملحقيه وتبدا ترسل اوراقي للرياض الا يوم 20 هو يبدا السمستر طيب المشكله اللحين هل الملحقيه ترسلها بدون الورقه هذي
    ولا لازم الورقه اللي هي اني بديت السمستر في ناس تقول لتم ترشيحك ترسلهم هذي الورقه عشان يرسلو لك قرار ابتعاث يعني اوراقي اللحين مرسله ولا ينتظروني الملحقيه لين ارسل لهم الورقه هذي وبعدها يرسلون اورراقي للرياض
    مدري وش الحل ارجوووووو ان تفهموني الكلام هذا خطا
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا المنتدى نايم والاعضاء الصراحه والله مالهم داعي
    انا جبت الخبر الاكيد وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    7 "
  3. اخوي باختصار شديد:
    - اطلب من الملحقية ارسال اوراقك للوزارة لغرض البعثة بناء على ختم الدخول التي تثبت للوزارة انك متواجد في بلد الدراسة، اذا نفعت هذة الحركة و ارسلتها الملحقية للوزارة فهذا جيد.

- و يمكن الملحقية ترفض ترفع اوراقك للوزارة الا بعد بدء دراسة اللغة ، وفي هذه الحالة لا تسافر بدري ، سافر قبل دراسة اللغة باسبوع ، وبعد بدء الدراسة ارسل للملحقية ما يثبت ذلك بعدها الملحقية ترسل توراقك للوزارة.
    و سلامتكم
    7 "
  4. انا مافهمت بس بقولك الي صار معي

انا وصلت الملحقية بتاريخ 26 فبراير وفتحت ملف عند احمد المسلم لان معي تذاكر وعطاني ورقه قال اذا رحت ديرتك كملها.... المطلوب بالورقه رقم حساب وعنوان ورقم جوال وورقة المباشره...

بعد ما رحت للجامعه قالو لي دراستك تاخرت من 9 مارس الى 23 مارس علشان السبرنق بريك ولا راح نعطيك الورقه الا اذا بديت....

كلمت احمد المسلم وقلتله الي صار معي... قال اصلن ملفك ارسل للرياض ولا تحتاج اي شي من الطلبات الي عطيتك الحين الا بعد ما يجي قرار ابتعاثك يعني لو ترسلها لي الحين بخليها بملفك لحد ما يجي قرار ابتعاثك

قلتله طيب ورقة المباشره.... قال ما تفيدك الا بعد ما يجي قرار الابتعاث

اتمنى اني اكون وفقت بتوصيل المعلومه لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h00d7
    اهلين كيف حالكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h00d7
    موضوعي هو اني بشهر 4 دراستي انشالله
    انا بكالوريس ولغه طبعا المعهد يبدا شهر 4 يوم 20 وانا معاي تذكره من العطيه
    اللحين هنا السؤال انا باصل ولايه المعهد يوم 4 شهر 4 يعني باقي كثير على المعهد يبدا
    هم راح يرسلو اوراقي اول مافتح ملفين طيب انا المعهد رفض يعطيني ورقه اني بديت الدراسه عشان ارسله للملحقيه وتبدا ترسل اوراقي للرياض الا يوم 20 هو يبدا السمستر طيب المشكله اللحين هل الملحقيه ترسلها بدون الورقه هذي
    ولا لازم الورقه اللي هي اني بديت السمستر في ناس تقول لتم ترشيحك ترسلهم هذي الورقه عشان يرسلو لك قرار ابتعاث يعني اوراقي اللحين مرسله ولا ينتظروني الملحقيه لين ارسل لهم الورقه هذي وبعدها يرسلون اورراقي للرياض
    مدري وش الحل ارجوووووو ان تفهموني الكلام هذا خطا

أنت مبتعث والا على حسابك الخـاص ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.