الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كذا استفسار بخصوص دراسة بكالوريوس إدارة اعمال في أمريكا.. جزاكم الله خير ..

كذا استفسار بخصوص دراسة بكالوريوس إدارة اعمال في أمريكا.. جزاكم الله خير ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي الشبرمي
    تركي الشبرمي

مبتعث مستجد Freshman Member

تركي الشبرمي الولايات المتحدة الأمريكية

تركي الشبرمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة University of Delaware
    • University of Delaware
    • Not yet
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 16th, 2009, 08:42 AM

السلام عليكم ..
    صبحكم الله بالخير جميعاً..

أخواني أنا خريج ثانوية شرعي ونسبتي تقريباً 73% يعني النسبة سيئة .. أقدر أدرس بكالوريوس إدارة أعمال على حسابي في جامعة معروفة في أمريكا وأنا خريج
    شرعي وبالنسبة هذي ؟ اذا الجواب نعم وش الجامعة اللي تنصحوني فيها لأني دخلت موقع التعليم العالي وشفت الجامعات الموصى بها للدراسة في أمريكا صراحة كثير وما أدري وش أختار ماعندي خلفيه .. سمعت أن فيه مكاتب مختصة في تخليص كافة الأوراق اللازمة للدراسة بالخارج ومنها القبول بالجامعة .. اذا ممكن ابي عنوان او رقم مكتب موثوق بالرياض .. إستفسار آخر .. كم متوسط تكلفة الدراسة والمعيشة للسنه الواحدة في أمريكا .؟ أخر إستفسار هل بإمكاني التحق بالبعثة وتخصصي إدارة اعمال ؟ لأني اطلعت على التخصصات المقبوله من الوزارة وما فيها أدارة أعمال أقرب شي له محاسبة هل يندرج تحته ؟

أعتذر عن الإطـالة ومشكورين سلفاً ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوي انا مثلك اخترت تخصص ادارة اعمال تخصص بزنس وهي معتمدة من التعليم العالي انا كنت زيك دايخ مدري وين اسجل وكتبت موضوعي في المنتدى ورد على العضو ورد ويسمين ونصحني على الجامعة الى فيها هو وسجلت بنفسي وباقي ابرسال الاوراق عشان القبول
    بنسبة مكاتب التسجيل كلهم حراميه حاول انت ولو واحد تعرفة يعرف انجليزي يكون احسن
    شوف الموضوع حقي تحصل المعلومات كلها
    7 "
  3. انتبه من مكاتب القبول اللي هنا كلهم حراميه وبيضيعون وقتك اعتمد على الله ثم على نفسك او على احد تعرفه عنده على الاقل معرفه بسيطه بالانجليزي وكلها ترى الدعوه كم ايميل للجامعه ويجيك الرد في يومين او ثلاثه وترسل اوراقك لهم وخلاص
    واذا تبي تعرف المكاتب على حقيقتهم اقراء موضوعي وتشوف
    وتمياتي لك بالتوفيق ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.