الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوراقي عند الأخ الجمــاز ... وش اسوي ؟؟

أوراقي عند الأخ الجمــاز ... وش اسوي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكـتـور كـاردف
    دكـتـور كـاردف

مبتعث فعال Active Member

دكـتـور كـاردف المملكة المتحدة

دكـتـور كـاردف , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة مـوارد بشريـة , بجامعة Hertfordshire
    • Hertfordshire
    • إدارة مـوارد بشريـة
    • ذكر
    • Cambridge, England
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

March 17th, 2009, 01:08 PM

بسم الله
    السلام عليكم اخواني و اخواتي ,,,
    رحت الاثنين للوزارة وسـألت عن موضوعي وقال موظف في الوزارة ان اوراقي عند الجماز ورحت له البعثات وكلمته
    قال الاوراق مهيب معي الحين بكره تعال الوزارة واشوف اوراقك وتعبي النموذج ولازم العطية يوقع على النموذج !!
    المهم قلت طيب وجيت اليوم الوزارة وقالوا الجماز ماراح يجي الا السبت ؟؟؟ وانا رحلتي فجر الجمعــة ؟؟ وش قصة الأخ العزيز خالد الجمــــاز ؟؟ والموظف اللي قال لي ان موضوعي عند الجماز كبير في الوزارة ما اتوقع يكذب علي
    وقال انتظر الجماز لين يجي وكلمه وبيخلصك ان شاء الله ....

وش رايكم يا جمــاعـة ؟؟
  2. اخي مجرد وصول اسمك للجماز انتهى الموضوع . وبعدين لما يطلع اسمك عند الجماز تروح تعبي ورقة الحاق طالب بالبعثة وتعطيها الجماز مع اوراقك . الجماز شيسوي يجمع عدد الطلاب اللي ياخذون امر اركاب ويسون كشف ويعطونه العطية يوقع عليه بعدين يرسلة للطيار . تحب تتأكد انه اسمك موجود . مكتب العطية بيكون على يمينك صح بتلاقي سيب صعير على ايمين روح المكتب اللي بعد مكتب الفراشين مكتب داخلة 3 موظفين الزبدة بتلاقي واحد اسمه فهد الهدان قوله اسمي نزل عندك ولا . وبالتوفيق أخي العزيز
    7 "
  3. مالك الا تنتظر السبت . انا عطيت الجماز اوراقي الثلوث وقالي تعال استلمها السبت لأن الدكتور مو موجود ولا وقعا المهم جيت السبت البطل مو موجود الاحد نفس الكلام والاقيه يوم الاثنين المهم لزقت فيها وقالي الظهر راجع الطيار المهم الظهر ماصار شي ولا اليوم اللي بعدة الربوع نزل اسمي . فأنت تحلى بالصبروإن الله مع الصابرين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.