الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااجل جدا تكفوووون

عااااجل جدا تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية momoo911
    momoo911

مبتعث مستجد Freshman Member

momoo911 غير معرف

momoo911 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ممرض , بجامعة خاص
    • خاص
    • ممرض
    • ذكر
    • لسى, يجب الله مطر
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

March 17th, 2009, 06:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخوان والله مادري من وين ابدى موضوعي المهم انا معاي دبلوم تمريض وابي اروح اخذ لغه بنيوزلندا لمدة ثلاث شهور وبعدها التحق بالابتعاث ان شاءالله لاكن من كثر ماقريت مواضيع بالمنتدى تلخبطت الافكار عندي يقولون قفل الالتحاق لازم 30 ساعه وهذي صعبه مره ولا ونيلوزندا قفل الابتعاث فيها وناس يقولو جب قبول جامعه وفيزا وروحو للعطيه يعطيك امر اركاب المشكله القبول حق الجامعه لازم مكتب وبياخذ مبلغ وقدره والتئاشيره نفس الشئ على كذا طارت فلوس السفر مو مشكله تروح اهم شئ بيعطوني امر اركاب وهو مابيتسقبل اوراقي الا بالشرطين هذي لن انا عندي قبول معهد لغه ولا كيف لني رحت يومين ورى بعض لووزاره مالقيت الدكتور العطيه والاستقبال اسئله اسئله ومو عارف يجاوبني حتى السكرتي الي هناك يتكلم من طرف خشمه شوي ويقلبها مضاربه والله راسي بيشيب من السالفه هذي بالله احد يفيدنا واسف ع الاطاله
  2. نعم المشاهداااااااااااااااااااات 40 وسوف ترى المشاهدااااااااااااااه 500 ولا يوجد رد لان الشعب السعودي عادته حب الاستطلاع واخذ المصلحه فقط شعب مناااااااااااااافق جااحد للجميل
    لابارك الله فيمن جمعهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة in-london
    نعم المشاهداااااااااااااااااااات 40 وسوف ترى المشاهدااااااااااااااه 500 ولا يوجد رد لان الشعب السعودي عادته حب الاستطلاع واخذ المصلحه فقط شعب مناااااااااااااافق جااحد للجميل
    لابارك الله فيمن جمعهم

هههههههههههههههههه
    لا ونبي بعثه بعد على زين الطبايع
    بس لاتعمم وانا اخوك الناس فيها الخير والشر
    وزي ماقال اخونا هاوي ابتعاث جيب قبول الجامعه والفيزا الان وبعدين صف معانا عند العطيه هاذا ان كان عطانا وجه بعد الاخبار اللي جالسين نسمعها ،،،
    وتحياتي لك "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة in-london
    نعم المشاهداااااااااااااااااااات 40 وسوف ترى المشاهدااااااااااااااه 500 ولا يوجد رد لان الشعب السعودي عادته حب الاستطلاع واخذ المصلحه فقط شعب مناااااااااااااافق جااحد للجميل
    لابارك الله فيمن جمعهم
    هلا اخوي باين عليك مره معصب وكاره المجمتع خخخ هونها وتهون بعدين اغلب الى يدخلون هنا طلاب ومايعرفون شئ وكل واحد يبحث عن الي يفيده اذا الوزاره رحت والاستقبال مايعرف يجاوبني كيف الى هنا بيعرفون خلها على ربك وترى اصابعك مو زي بعض فيه نااس كثير تحب الخير الله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif ben saad
    شف يا حبيبي تبي الزبده لا يقولون لك عطيه ولا غيره التوفيق بيد رب العالمين
    اطلع واخط الخطوة والباقي على ربك بس لازم واو انتا عارف حنا بالسعودية
    اتمنى لك الخير ورووح ودربك خضر الله يوفقك
    ونعم بالله املنا كله بالله سبحان والله يجزاك خير بس تقولى واو المشكله من وين اجيبه الواوا ا هو لو يشترى شريته بس خلها على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.