الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بالبعثة ولندن

الالتحاق بالبعثة ولندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sky2008
    sky2008

مبتعث مستجد Freshman Member

sky2008 المملكة المتحدة

sky2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى على باب الله , بجامعة u
    • u
    • على باب الله
    • ذكر
    • بريطانيا, في بيتنا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 17th, 2009, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    فأعتذر من اخواني الطلاب عن تأخري وذلك بسب انقطاع الانترنت عندي في المنزل
    وكذلك العذر لاخونا ال عضيد فأنا لااعلم انك قمت بارسال رسالة والعذر مع السبب الاول

ماحصل في الاجتماع :
    فقد تم بحمد الله يوم السبت العصر الساعة الثالثة الاجتماع في للحديقة وفي المكان المحدد انا وواحد من الشباب
    وكان اخونا hamd2009 حمد قد وصل الى لندن الساعة الثانية والنصف قادما من الشمال من كانتبري
    المهم التقينا وسلمنا على بعض المهم جلسنا وانتظرنا حضور الشباب في المكان المذكور المهم انتظرنا الى الساعة 4 ونصف وللاسف لم يحظر اي شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولماذا لم يحضروا وكيف لا نعلم
    هل هو خطاء منا
    هل هو تخاذل من الشباب
    هل هم لا يريدون الالتحاق بالبعثة
    هل هذه عادات الرجال ( فقد ارسل الشباب على الخاص وكذلك وعدونا بالحظور في اكثر من منتدى
    فوالله انه اصابنا الاحباط
    فبعظهم يقول انه خارج مدينة لندن ( فهذا ليس عذرا لهم على الاطلاق لانه قد حظر اخونا حمد من خارج لندن )
    وكما قال المثل ( المهتوي يقطع المستوي ) فكيف نقدر ان ناتي من السعودية ولا نقدر ان نحظر لندن
    فكيف لا واخواننا المبتعثين الذين هم على حساب الحكومة ( قد رفعوا الارض وقلوبها لكي يطالبوا بحقههم وهو شي بسيط وهو ارجاع الزيادة 50% التي للمرافق وكذالك مطالبتهم باعطاء مكافاءة لاكثر من 4 اولاد
    وقد قاموا بالكتابة في جريدة الرياض وقاموا بوضع موقع خاص يطالبون فيه برجوع الزياده
    موقع حملة "مرافق"
    فهذا ياخوان ليس حسدا بهم ونتمنى لهم التوفيق والنجاح
    ولكن المشكلة فينا نحن فكيف ونحن نتحمل مصاريف الدراسة والمعيشة وكل شي ولا يمكننا ان نكون ولوشيى بسيط من شجاعتهم وتفانيهم في مطلبهم
    وقاموا بمخاطبة النوادي السعودية لكي تقف معهم في مخاطبة الملك حفظه الله عند قدومه وليس الامر وقف عند هذا الحد فمنهم من يطالب بزيادة المكافاء اكثر من 50% في المئة
    وانا كتب هذا الشي والله ليس حسدا ولكنه غبطه اغبطهم لماذا لشي ما وهو
    تكاتفهم وهمتهم واجتماعهم على كلمة واحدة فوالله انهم رجال والرجال قليلوا
    ونحن الدارسين على حسابنا الخاص لايمكننا ان نجتمع فوالله انه الخذلان والفشل بعينة
    انا تعبت وانا اكتب واصيح ياشباب خلونا نجتمع ونتدارك انفسنا ولكن لاحياة لمن تنادي
    (كل شخص يقول انا مشغول ماني حاضر الاجتماع والشباب الي هناك يكفون واخرتها ماحضر الا 3)
    الحين الملك حفظه الله سوف يحظر
    فماذا انتم فاعلون ياالطلاب الدارسين على حسابكم الخاص
    واسف جدا على التاخير واعذروني اذا طلع مني كلام تجريح فهذي هي الحقيقة
  2. الله يقوم معكم ومع المسلمين والله هاذي قويه 3 الي حضرو وين راح الحماس والجتهاد وين راح هل ذهب مع الرياح حسافه لاكن لعل وعسى عاد معكم وقت ولا انتهى الموضوع خلاص لا حيات لمن تنادي الله يوفقك اخوي ومشكور على اجتهادك وحرصك على الجتماع وتقبل مروري
    7 "
  3. لاحول ولاقوة الا بالله يعني في البدايه تحمسووو وبعدين تراجعو ليش كذا والله حرااااااام

خلاص اخووي انا من رايي واحد من الـ 3 يسووون الخطاب بأسم الكل والله لو اني ولد كان جيت من السعوديه علشاان احضر بس الشكوى الله فا ياليت تتقفون على صيغة الخطاب وتقدمونا للملحق وترتبوون معهم كل شي
    7 "
  4. شكرا على مرورك اختي ملكة ولكن ليس عدم حظور الشباب هو اننا فشلنا والفشل انما هو وقتي ويذهب
    وليس كل حياة الانسان فاشلة
    ونحن املنا بالله كبير ولن نقف نحن الثلاثة عند هذا الشي فوالله العظيم بالنسبة لي
    انني لن اخسر شيئا وسوف احاول بشتى الطرق لكي اوصل صوتي وخطابي للملك ولو كان العمل هذا لوحدي ( وذلك لانه لايوجد احد يريد الالتحاق )
    ونحن لم نفشل ولن نفشل واذكركم ان شاء الله
    وشكرا لك اخوي محمد ولمرورك الكريم ونسال الله التوفيق
    والله يوفقنا قولوا امين
    7 "
  5. شكرا على كلامك اخوي مبتعث والله يحيك بين اخوانك
    فنحن قلنا في السابق ان طلاب بريطانيا سوف يحضرون وسوف يقومون بالواجب تجاه اخوانهم في كل الدول وذلك بسب قدوم الملك لبريطانيا
    ويااختي الكريمة
    اختي الكريمة
    اذا لم يتعاونوا معنا اخواننا فنحن لاشي
    لان موضوع كهذا لبد ان يكون فيه اكبر عدد من الطلاب
    ونريدطلاب لديهم معارف يمين ويسار في الملحقية والسفارة لكي نقدم خطابنا للملك
    فيد واحدة لاتصفق
    والله يوفقنا واياكم
    7 "
  6. أخي العزيز sky 2800

انا لم أقل أنك فشلت....لا والله ابعد الله عنك الفشل مدى الحياة........
    فمن مثلك لا والله ناجح بإذن الله يكفي إصرارك على التعليم............
    ولكن أنا فقط أردت أن أذكرك .......(فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين)
    7 "
  7. الحمد لله على كل حال يارجال خله على الله الشرهه مهب عليهم الشرهه علي انا ياللي قايمن بدري عشانهم وقاصن التكت من البارح ومجهز الاوراق واروح اركب القطار وبعد كذا الباص همن قطار مره اخرى يعني تبهذلت بهذله ما راحت ولا جت واخرته ما القى احد لاكن الشرهه ماهب عليكم الشرهه علي يومني اهتميت بالموضوع زياده عن اللزوم وعلى فكره احب اقول كل لكل اللي واعدوني انهم يجون احب اقولهم تراكم رجال وعيب اللي سويتوه معي على الاقل كان اعتذرتو عن الروحه لاكن الحمدلله اني شفت بس اخوي sky 2008 هذا يكفين الحمدلله على كل حال مع السلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.