الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العطيه اااااااه يالعطيه

العطيه اااااااه يالعطيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدم
    محمدم

مبتعث مستجد Freshman Member

محمدم السعودية

محمدم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره واقتصاد ابي حاسب بس وش نسوي مافي انتساب حاسب , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • اداره واقتصاد ابي حاسب بس وش نسوي مافي انتساب حاسب
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 23rd, 2009, 10:36 AM

السلام عليكم
    كيفكم عساكم بخير
    شباب انا قررت اروح للعطيه وامري لله بس المشكله ايش الاوراق المطلوبه وفي كم مداني اسويها يعني زي قبول الجامعه كم يجلس وقبول المعهد والفيزا (بريطانيا) كم بياخذ له وقت هذا كله وكم بيكلفني هذا كله لاني بسوي الاوراق وبدعي ربي على امل اني اخذ امر الاركاب لاني اذا مااخذته يعني الاوراق ع الفاضي وكم اقصى مده للاتحاق بالبعثه اذا كانت 3شهور يعني كم تكفي تكلفة المعيشه والدراسه ثلاث شهور وفي احد سمع انه يداوم في جده اتمنى من الجميع الافاده وبالذات الملتحقين شباب بالله ابي فزعتكم لاني ببيع السياره ماكملت سنتين معاي بس خوفي ابيعها وماالتحق بالبعثه لاانا اللي اخذت شهاده ولاانا اللي معي سياره ياليت بالله اللي عنده العلم الاكيد وقدم اوراقه الفتره الاخيره يبلغنا وش صار معاه وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدم
    السلام عليكم

كيفكم عساكم بخير

شباب انا قررت اروح للعطيه وامري لله بس المشكله ايش الاوراق المطلوبه وفي كم مداني اسويها يعني زي قبول الجامعه كم يجلس وقبول المعهد والفيزا (بريطانيا) كم بياخذ له وقت هذا كله وكم بيكلفني هذا كله لاني بسوي الاوراق وبدعي ربي على امل اني اخذ امر الاركاب لاني اذا مااخذته يعني الاوراق ع الفاضي وكم اقصى مده للاتحاق بالبعثه اذا كانت 3شهور يعني كم تكفي تكلفة المعيشه والدراسه ثلاث شهور اتمنى من الجميع الافاده وبالذات الملتحقين وجزاكم الله خير
    المطلوب ياطويل العمر ......(قبول جامعه مشروط+الفيزه+المعهد لغه)
    هذي كلها تجلس بالكثير شهر وانت جاهزه اوراقك صورهم كل اللي فوق+الجواز
    ورح للعطيه ولو اخذت امر اركاب لاتشيل هم الا السكن بس لانهم يعطونك ضمان مالي للمعهد
    بس لازم امر اركاب وانشالله بالكثير شهر ونص وانت منظم بالبعثه.........ارجو اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoodlum111
    المطلوب ياطويل العمر ......(قبول جامعه مشروط+الفيزه+المعهد لغه)
    هذي كلها تجلس بالكثير شهر وانت جاهزه اوراقك صورهم كل اللي فوق+الجواز
    ورح للعطيه ولو اخذت امر اركاب لاتشيل هم الا السكن بس لانهم يعطونك ضمان مالي للمعهد
    بس لازم امر اركاب وانشالله بالكثير شهر ونص وانت منظم بالبعثه.........ارجو اني افدتك
    ربي يطول في عمرك ماقصرت اللي يعجبني فيك احسك اكثر عضو متفائل ربي يوفق الجميع
    7 "
  4. طيب قبول المعهد والجامعه ياخذو فلوس ولابلش ويعني ماتاخذ اكثر من شهر هي والفيزا لاني بطلعها واذا مااخذت امر الاركاب بيكون مالها داعي انا الحين موظف لو اخذت امر الاركاب راح ابيع سيارتي هي كل اللي عندي ابغى اعرف كم بتكلف العيشه هناك وانت متاكد انه في ضمان مالي من امر الاركاب ولابعد الالحاق ومشكور يالغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدم
    طيب قبول المعهد والجامعه ياخذو فلوس ولابلش ويعني ماتاخذ اكثر من شهر هي والفيزا لاني بطلعها واذا مااخذت امر الاركاب بيكون مالها داعي انا الحين موظف لو اخذت امر الاركاب راح ابيع سيارتي هي كل اللي عندي ابغى اعرف كم بتكلف العيشه هناك وانت متاكد انه في ضمان مالي من امر الاركاب ولابعد الالحاق ومشكور يالغالي
    الله يسلمك يابعدهم .......
    بس تعال انا احسبك فاهم وشلون تجيب قبول جامعه
    يعني لازم ماتققدر تقدم على الجامعات الا بشهاده بنكيه (يعني مبلغ اقل شي 60 الف ريالوالافضل تجيب 100الف ريال وينكتنب بعمله الدوله اللي بتقدم عليها يعني بوند لازم تنكتب بالشهاده البنكيه ومدري اذا كان عادي ينكتب بالدولار..... واذا جبتها فى رسوم الفيزه والاشياء هذي خفيفه يعني
    ماتعدى الالفين ريال 2000 شف تدري قبل ماتجيب قبولات وتتعب نفسك اتصل على الملحقيه ببريطانيا واسئلهم قل انا معي امر اركاب وابغا اجي للملحقيه تعطوني ضمان للمعهد وهل بترفعون اوراقي للرياض واسئلهم باللي تبغا هم راح يجاوبونك غصبا عنهم بمجرد تجيب طاري الامر اركاب بيقولك كل التفاصيل وش المطلوب منك تجيبه معك لبريطانيا..............وارجو اني افدتك يالغالي
    7 "
  6. مشكور هولديم ماقصرت يعطيك العافيه
    مشكور اخوي فاقد امل وياليت توضح لي اللي انت فاهمه وجزاك الله خير يالغالي
    كارلوس يعلم الله اني لما قريت دعوتك حسيت بانشراح في صدري الله يحفظك ويعطيك على قد نيتك
    7 "
  7. اخوي محمد خلني افهمك اذا انت تبي تروح بريطانيا

راس مالها انك تجيب قبول بالتخصص اللي تبيه ويكون موصى به من الوزارة وفي جامعة معتمدة وكذلك قبول معهد لغة

وقبول المعهد لازم ما يكون في مدينة موقف الابتعاث لها ويفضل مدة سنة عشان مدة الفيزا وتروح تطلع فيزا وتاخذ يومين لاسبوع

ثم تروح بكل الاوراق من قبول جامعة مشروط وقبول معهد وصورة من الفيزا وصورة من شهادتك الجامعية للعطية عشان تطلب امر اركاب

وبالنسبة للقبول في مكاتب تجيب لك القبول بمقابل وفيه ناس هنا بالمنتدى توفر القبول مجاني عاد انت لك الخير وتأكد من جدية الشخص اللي يبي يجيب لك القبول وعادة ياخذ له شهر تقريبا

والله يوفقك وييسر امرك يارب

ودعواتك لي لاني محتاج الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.