الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي : لازم أحصل على موافقة الوزارة قبل السفر

سؤالي : لازم أحصل على موافقة الوزارة قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجل المنتديات
    رجل المنتديات

محظور

رجل المنتديات غير معرف

رجل المنتديات , ذكر. محظور. , تخصصى Computer , بجامعة ِِِ
    • ِِِ
    • Computer
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

March 24th, 2009, 12:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طبعا بدرس على حسابي الخاص ، وأثناء ما كنت أشوف الابليكيشن حق الالحاق بالبعثة شفت بند مكتوب ( هل حصلت على موافقة وزارة التعليم العالي بالدراسة على حسابك الخاص ؟؟؟!!!!!)

سؤالي : لازم أحصل على موافقة الوزارة قبل السفر ،ام أن تطبيق الشروط يكفي ؟؟

أغيثوني أنا سفري ان شاء الله يوم الخميس القادم 26/03/2009 وبدون أمر أركاب ،،، ويا شباب بدون شماته وتثبيط يا شباب ، العمل واستقلت وخلصت ، والرب واحد ، والعمر واحد ...

دعواتكم لي ... واللي عنده أم كبيرة ولا جده لسى عايشه يخليها تدعي لي تكفووووووووووون
    تحياتي
  2. يؤيؤيؤ الله يهديك وش اللي خلاك تطلع والوضع اخطر من الخطير عندك بالملحقيه ناس ماتخاف الله ماترحم ترا نصيحه لاتخسر نفسك خسائر ماله اول ولا اخر
    اللحين اللي معهم امر اركاب خايفيبن يروحون عاد وشلون انت اللي مامعك امر اركاب الله يوفقك ودربك اخضر يابعدهم وانشالله يعمي الله على العريني بالملحقيه ويرفع اوراقك موفق
    7 "
  3. نصيحتي لك يا رجل المنتديات انك تاجل دراستك شهر وتنشب للدكتور علي العطية اذا دخلت عنده قوله ابي امر اركاب فقط لاغير وانا قلتلك اجلها شهر وبحول الله وقوته تلتحق خلال شهر الى شهرين بالكثير افضل من انك تروح وتجلس هناك من 5 الى 6 شهور بعدين يرفعون اوراقك والعطية والله في قمة الاخلاق وتعامله طيب كثير بس تعرفون الزحمه وماتسوي هو يبغى الجادين بالدراسة والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتشجان
    نصيحتي لك يا رجل المنتديات انك تاجل دراستك شهر وتنشب للدكتور علي العطية اذا دخلت عنده قوله ابي امر اركاب فقط لاغير وانا قلتلك اجلها شهر وبحول الله وقوته تلتحق خلال شهر الى شهرين بالكثير افضل من انك تروح وتجلس هناك من 5 الى 6 شهور بعدين يرفعون اوراقك والعطية والله في قمة الاخلاق وتعامله طيب كثير بس تعرفون الزحمه وماتسوي هو يبغى الجادين بالدراسة والله يوفقك
    هذا الكلام الصحيح انا سويت كذا اجلت دراستي الله يعينك بس لاتتهوق وتروح نصيحه لازم تاخذ تذكره
    7 "
  5. اخوي ناس كثير راحو ولا اخدوا موافقه ولا شيء ..

يعني ما فيه مشكله .. والامر الاركاب بكيفك تبيه ولا لا اهو تذاكر السفر

وانت هناك بعدين تفتح لك ملف ولين ما يطلع خبر الانضمام ان شاء الله ويضمونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.