الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن i-20 و i-901 fee ارجو المساعدة يامستشار

استفسارات عن i-20 و i-901 fee ارجو المساعدة يامستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كرايمر
    كرايمر

مبتعث مستجد Freshman Member

كرايمر الولايات المتحدة الأمريكية

كرايمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة جامعة south carolina ان شاء الله
    • جامعة south carolina ان شاء الله
    • TESOL
    • ذكر
    • كولومبيا ,,, الحمد لله :), جنوب كارولينا ,,,, الحمد لله :)
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 25th, 2009, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ارجو منكم مساعدتي ...

انا جاني القبول من جامعة south carolina في امريكا وباقي علي اني احجز موعد في السفارة الأمريكية بالرياض عشان الحق بداية الدورة في المعهد بتاريخ 24 مايو 2009 .

المشكلة عندي هي اني اسمع الكثيرين يقولون ان السفارة تطلب الi-20 وانا ما اعرف وشو اصلا والحين اقراء في الاوراق اللي جتني من الجامعة تقول انه مطلوب مني اكمل اجرائات ال i-901 fee sevis وانا والله ماني فاهم اي شيء من اللي يبونه واتمنى لو تقدرون تساعدوني . اتمنى لو فيه احد يفهمن اول وش هي الi-20 وال i-901 fee sevis

وعلى فكرة انا رايح ادرس ماستر , اذا فيه اختلاف يعني .
  2. هلا حياك اخوي ،،،
    فيه عندك موضوع كامل ومثبت ايضا لطريقه تسديد السيفس وطريقة حجز موعد للسفاره الامريكيه بتستفيد الكثير منه "
    يعني اذا كان معاك القبول خلاص بقى عليك ثلاث اشياء مهمه"
    1- تسديد رسوم السيفس عن طريق فيزا او ماستر كارد سواء من حسابك او احد اقاربك ورسومها 200 دولار
    2- حجز موعد بالسفاره عن طريق النت بمبلغ 45 ريال
    2- تسديد رسوم السفاره ب498 ريال عن طريق بنك سامبا
    ملاحظه مهمه " يجب عليك الاحتفاظ بجميع ايصالات التسديد الثلاث التي سبق ذكرها لتقديمها الى السفاره
    اتمنى ان اكون افدتك ولو ب 1%
    وتمنياتي لك بالتوفيق ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.