الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من المستشار وبافي الأعضاء

استفسار من المستشار وبافي الأعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هنودي
    هنودي

مبتعث فعال Active Member

هنودي نيوزيلندا

هنودي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة أوكلاند
    • أوكلاند
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • أوكلاند, أوكلاند
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 25th, 2009, 08:53 AM

السلام عليكم

اخواني انا طالب في نيوزلندا الان وابغى الحاق

الوالد الأسبوع الجاي رايح الرياض

وبيقدم الأوراق من هناك عشا تدخل الجلسة

مع المعلم إني معدل الثانوية 97.77

ومع قبول هندسة من جامعة اوكلاند (اقوى جامعة في نيوزلندا)

بس وين الوالد يروح في الوزارة
    وعند مين يقدم الأوراق

وإش التصريفات المتوقعة
    اتمنى إنكم تفيدوني

وهل في فرق بين شؤون الأبتعاث والتعليم العالي

اتمنى انكم تجاوبوني

ومشكورين على الإجابات مقدم
  2. والله ياهنودي جامعة اوكلاند من اقوى جامعات نيوزلندا لكن فيه مشكله انه مكتفيه من الوزارة حسب ماقريت من الموقع لان فيها تكدس للطلاب السعوديين اذا راح الوالد الله يحفظه للوزارة خله يروح للعطية وانشالله يعطيك استثناء من عنده لان الجامعه هذي موقف الالحاق والابتعاث لها واذا ماوافقو انت جبلك قبول من اي جامعه معترف بها وانشالله تمشي امورك والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
    7 "
  3. اخوي الجامعة ماهي موقف الألحاق فيها ومستحيل يتوقف

لان في نبيوزلندا جامعتين (جامعة اوكلاند ) مسموح بيها

وجامعة (اوكلاند تكنولوجي ) موقفة بسبب تكدس الطلاب

هذا حسب كلام الملحقية والطلاب الدارسين في الجامعات

وياخوي العطية فين يداوم وهل يقدر يدخل اوراقي الجلسة

تكفوووووووون ياخوان ساعدوني
    7 "
  4. يقدر يدخل اوراقك للجلسة إن شاء الله بس لازم ( صورة من قبول الجامعة + صورة من قبول المعهد + صورة من الفيزا + صورة من الجواز + صورة من بطاقة الأحوال + صورة من أخر شهادة + صورة من ختم الدخول + صورة من مباشرة المعهد . خلي الوالد يدخل على العطية يوقع عليها ويعطيها الجماز . وإن شاء الله اسبوعين وتلتحقين . بالتوفيق أختي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    يقدر يدخل اوراقك للجلسة إن شاء الله بس لازم ( صورة من قبول الجامعة + صورة من قبول المعهد + صورة من الفيزا + صورة من الجواز + صورة من بطاقة الأحوال + صورة من أخر شهادة + صورة من ختم الدخول + صورة من مباشرة المعهد . خلي الوالد يدخل على العطية يوقع عليها ويعطيها الجماز . وإن شاء الله اسبوعين وتلتحقين . بالتوفيق أختي .

مشكور اخوي

وانا اخوك ما ني بأختك

ومكتب العطية في الوزراة ولا فين

واسمع لو مافي فيزا وش اسوي لاني معي ختم الدخول والفيزا مقدم عليها من اسبوعين وما اجات

وقلت فرصة الوالد رايح الرياض ماتتفوت

اخوي وش التصريفات المتوقعة عشان اقول للوالد عليها
    وهل احد من الأخوان جرب الطريقة
    7 "
  6. معليه غلطت . ايام سوري .
    والله مااعلم بالفيزا ... !!!
    إذا الوالد بيدخل الصالة خذها انه بيتصرف خله يدخل عليه المكتب . ويقوله انت انت تدرس الحين ويعلمه كل شي . إن شاء الله العطية يوقع عليها ويكتب (( خالد الجماز )) . خلاص انتهى الموضوع . يروح الحين الوالد عند خالد ويعطية الاوراق خالد يقوله شيك بعد كم يوم في السيستم حق الوزارة وإن شاء الله من أسبوع إلى اسبوعين وانت وولدك بيلحق . وكان الله غفورا رحيما . أي سؤال انا حاضر .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.