الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا الحين مخلص 30 ساعة ومعدلي فوق 2.5 كيف إلتحق ؟ المستشار ما نستغني عنك

أنا الحين مخلص 30 ساعة ومعدلي فوق 2.5 كيف إلتحق ؟ المستشار ما نستغني عنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد ( أبو مبارك )
    أحمد ( أبو مبارك )

مبتعث مستجد Freshman Member

أحمد ( أبو مبارك ) غير معرف

أحمد ( أبو مبارك ) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة حاليا كلية الجبيل وناوي أكمل أن شاء الله
    • حاليا كلية الجبيل وناوي أكمل أن شاء الله
    • طالب
    • ذكر
    • حاليا الجبيل وبعد فزعتكم ما أدري, الجبيل الصناعية
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

March 26th, 2009, 01:24 PM

أنا مخلص 72 ساعة مو 30 ساعة بكلية الجبيل الصناعية
    في جامعة أمريكية راح تعادل لي اكثر من 30 ساعة ومتأكد
    وعندي توفل يعني قبول غير مشروط لذي الجامعة .

الجامعة راح تعطيني ما يثبت انهم عادلوا لي اكثر من 30 ساعة ولكن ما راح تعطيني معدل ل 30 ساعة ( هاذي سياسة اي جامعة بالعالم )

الزبدة كيف الوضع يرفعون اوراقي واعفى من الشرط حقهم ؟

ملاحظات مهمة :

بعض الملحقيات تقول اوكيه وبعضها تقول لا ( إختلفوا العلماء ) واهم شي عندي رد الوزارة
    واذا في مسؤول ممكن يجاوب على سوالي ويكون موثوق تكفون علموني

في شركة wes وهي متعاونة مع اغلب الجامعات راح تعطيني معدل جديد هل الوزارة تقبل ذي الشركة ؟
  2. مررررررررررررررررررحبا اخوي ...... انا نفس حالتك بالظبط و بالتمام .... متخرج من كلية الجبيل بمعدل حلو
    و راسلت جامعه و عادلوا لي فوق ال٣٠ ساعه و بدون انجليزي يعني بس اروح اكمل دراسه و انتهى و المعادله ارسلوها و حطو لي المعدل الجديد .... و نفس السؤال ابطحه هنا هل انا و بو مبارك راح نلتحق على طول ولا على عرض <<< عدوها
    يعني كذا وضعنا بالسليم ولا بعد ندرس ٣٠ ساعه اجباري ؟؟؟؟؟؟؟

ان شاء الله نسمع الاخبار الطيبه
    7 "
  3. اولا تخلص اللغة على حسابك ، وبعدين تبدأ الدراسة الاكاديمية بعد معادلة الساعات ، وبعدها تحاول تطلب من الملحقية رفع اوراقك للوزارة.
    قد الملحقية ترفع اوراقك و انت في بداية الدراسة ، و قد تطلب منك الملحقية دراسة فصل دراسي واحد على حسابك بشرط تن معدلك لا يقل عن 2.5 من 4.
    مع ملاحضة ان تخصصك في الجامعة هو نفس تخصصك في الدبلوم.
    يعني الصورة ليست واضحة في امكانية رفع اوراقك للوزارة في بداية الدارسة او بعد دراسة فصل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحزيح6
    ابو مبارك الرجاء تعطيني ايميلك ابغى اسئلك عن المعادله

wes يطلبون شهادة الثنويه بس تكون مرسله من الوزاره ؟؟ كيف اخلي الوزاره يرسلونها لهم ؟ كيف الطريقه

هل انت سويت نفس الشي ؟
    قبل شهر ساعدت واحد في المعادلة
    بالنسبة لشهادة الثانوية ترجمها من إدارة التعليم او من اي مكتب ترجمة و ارسلها إلى wes
    مايحتاج تكون من الوزارة

صاحبي سوالها ترجمة من مكتب ترجمة و ارسلها إلى wes وعادلوا له مواد الدبلوم
    7 "
  5. لو كملنا 30 ساعة وش بقى

لا حياة لمن تنادي

لو واحد من ذا المسؤولين حقين التعليم ولده عنده دبلوم ( هذا اذ كان في ) كان خلا الملحق بكبره يروح الجامعة ويقنع الجامعة يعادلون لولد المسؤول كل ساعاته

نحن اهل الدبلوم مظلومين والسبه مخرجات التعليم والتخطيط العشوائي مع ان معدلي 91 بالثانوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.