الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهل الخير تكفون ابي اكمل دراستي وش اسوي؟

ياهل الخير تكفون ابي اكمل دراستي وش اسوي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moghidi
    moghidi

مبتعث جديد New Member

moghidi السعودية

moghidi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة wus
    • wus
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 26th, 2009, 06:55 PM

السلام عليكم
    المستشار , لدي دبلوم تقنية شبكات وحاسب الالي واود اكمال دراستي . وقد حصلت على قبول لغة وقبول للجامعة في امريكا.وطلعت الفيزا. اسئلتي هي
    س1: هل استطيع الحصول على امر اركاب من الوزارة؟
    س2: وهل استطيع ان احصل على ضمان مالي من الوزارة الملحقية الثقافيه للمعهد على الاقل؟
    س3: وماهي الاجراءات الدارس على حسابه الخاص في الوزارة ؟ وهل تأخذ وقت؟

مع العلم ان قدرتي المادية غير جيدة هل تنصحون لي بالمغامره والذهاب لأكمال دراستي (اذا ما حصلت على ضمان مالي على الاقل للمعهد لا استطيع اكمال حلمي )

ملاحظه : الدكتور الرومي قبل ثلاثة اشهر قالي بالحرف الواحد جب قبول من جامعة في امريكا وسوف تنظم للبعثة خلال شهرين من تاريخ دراستك في المعهد .. هل هذا الكلام راح هبائا منثورا؟
    ولا هي كانت تصريفه منه ؟

ارجو الحصول على اجابات من اهل الخبرة ومن المستشار
    وسئل الله التوفيق للجميع

2. والله ياخوي الوزارة الي بالناصرية الدكتور علي العطية يعطي امر اركاب بس طبعا بالاسلوب والنشبة فيهم ثانيا انت تقول الدكتور الرومي قالك جب قبول جامعة وتلتلحق بالبعثة هذا الكلام من ثلاثة شهور وتقريبا من شهر 3 هجري وقفو رفع الملفات من جميع الملحقيات (((الاالاالاالا))) الي معاهم امر اركاب على طول تنرفع ملفاتهم الان لكن الي مامعه الله يعينه (لكن انشالله يبدون يرفعون الملفات بع يمكن شهرين الى ثلاثة والله واعلم وشوف الي كاتبه ربي بيصير لك ((انا)) انصحك من قلبي اذا كنت جاهز للسفر لاتطلع من السعودية الا بامر اركاب حاول فيهم وانشب لهم وانشالله العطية مايقصر تراااه خدوم وحبوب وطيب جد لابعد الحدود بس تعرفون زحمة الطلاب تاثر و وهو يبغى الطلاب الجاديين بالدراسة والله يوفقك يامجودي
    7 "
  3. الدكتور علي العطية المستشار المالي للوزارة التعليم العالي يعني فلوس البعثات عنده ههههههههههأأأأي يعني الي بيروح امريكا او بريطانيا ومعاه امر اركاب اول ماتوصل الملحقية ماتروح عند سعد العريني الي موقفنا لااا تروح على طول عند واحد شقردي وخدوم لابعد درجة اسمة احمد المسلم اول ماتوصل الملحقية قولهم معاي امر اركاب واصلا اسمك بيكون خاش بالسستم قبل من عند العطية وهم اول ماتوصل راح يشعرون الوزارة بوصولك لمقر الدراسة وبذلك يتم رفع الملف ويوضع تحت الاجراء يشوفون اوراقك وانك دخلت امريكا او بريطانيا وبديت الدراسة ويتاكدون يعني مثل قبول الجامعة والتخصص معترف فيه زي كذا وانشالله بحول الله وقوته تلتحق باقرب جلسة حتى لو طبقو الشروط انت تكون بامر الاركاب شبة مبتعث وهذ الكلام متاكد منه 100% والله يوفقكم اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.