الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ؤال لجميع الاعضاء

ؤال لجميع الاعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 28th, 2009, 05:01 PM

انا للحين ما دخلت اوراقي السستم للجلسة 169 مع اني ارسلتها للملحقية من زمان زالحين صار لي اكثر من 3 شهور في امريكا ولما كلمت الملحقية استفسر فيه واحد رد علي بطريقة متعجرفة وقل احنا ما نرسل اوراق خلاص
    غريبة كيف الطلاب البقية انرسلت اوراقهم وانا لا
    على العموم انا خليت واحد من اقرابائي يودي الاوراق للعطية في الرياض من 3 اسابيع

هل تتوقعون ادخل الجلسة 169 حتى لو الملحقية ما ارسلت اوراقي للوزارة

الرجاء اي واحد يدخل يقرا الموضوع يرد حتى لو رد بسيط شكرا
  2. الله يوفقك ياخت رورو اذا اوراقك وصلت للدكتور علي العطية وحوله على خالد الجماز (بشرط يكون الملف فيه كل حاجة من قبول جامعة ومعهد وورقة مباشرة المعهد وختم الدخول لامريكا والتخصص يكون معترف فيه ) صدقيني بتخش اوراقك للسيستم خلال ثلاثة ايام الى اسبوع من وقت ماعطيتي الاوراق العطية طبعا****** انا ليوم كنت بالوزارة مشان امر الاركاب وقدام عيوني اكثر من 8 ملفات تحولت للجماز لالحاق بالبعثة واسمعهم يقولون لبعض المراجعين الاربعاء راح تخش السيستم وعلى فكرة المراجعين كلهم اولادهم وبناتهم بداو الدراسة بالخارج اتمنى من كل قلبي انك تكوني معاهم والله يوفقك ويحقق احلامك وعلى فكره انا مابعد سافرت توني باقي بالرياض واي سوال انا حاضر****************
    7 "
  3. لا انشالله عليكي بالدعاء وماخاب من دعا الله انشالله تلتحقي بالبعثة وتحققين احلامك انتي وجميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    وحاولي تخليه يراجعهم مرة ثانية كود الله يفتح عليكي.. لان اليوم والله مكذب عليكم قدام عيوووني الحق طلاب بالبعثة وقالهم الاربعاء تخش السيستم (( فضيحة انا صح؟؟))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.