الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار أمر إركاب.....

إصدار أمر إركاب.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الدوسري
    فهد الدوسري

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد الدوسري الولايات المتحدة الأمريكية

فهد الدوسري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • المدينة اللي فيها جامعتي, في الولاية في المدينة اللي فيها جامعتي
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

March 29th, 2009, 07:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    *
    *
    شباب انا اليوم كنت في وزارة التعليم العالي لكي يتم إصدار لي امر إركاب وفي بعض الشباب كتب لهم الدكتور العطية على الورقه اصدار امر اركاب وكتب ايضا الجماز وبعضهم كتب لهم بس إصدار امر إركاب.
    *
    *
    في احد عنده فكرة على الطريقتين اللي يكتبهم العطية؟؟؟؟
    *
    *
    هل في شي تصريفة ولا كله واحد؟؟
    *
    *
    الله ييسر للجميع.
  2. حبيبي
    اذا كتب لك اصدار امر اركاب

راح تتحول المعامله الى ادارة البعثات وانتظر اسبوع وبتجيك رساله على جوالك .. بإنه امر الاركاب فقط للمرشحين برنامج الملك

إما الي يكتب له خالد الجماز ... ياخذ اراقه بيده ويروح لخالد الجماز
    حاول انك تاخذ معاملتك بيدك يكون افضل لك

.. و ابغا اعرف الدكتور راح يداوم يوم السبت و الاحد و الاثنين .. القادم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. يافهد تصدق انا اليوم قبل ماادخل على الدكتور مجمع كلام يهد الجبال بس يوم دخلت عليه طار الكلام شئ يقهر والله

قالي دكتور وش تبيني اخدمك قلت لها انا ابي امر اركاب وقلت له ان جميع الابوب تقفلت بوجهي ماعادا بابك إن شاء الله تعطيني امر

اركاب هو كان مرخي راسه ويرفع راسه وهو يضحك وقال ابشر ...وماادري وش كتب على الورق وطلعت وبعد ماخلص العالم من العطيه قال ياشباب روحوا مع فيصل الى اداره الاتصالات يعطيكم رقم معامله ...

سؤالي هو التالي كيف اعرف انا العطيه كتب الى جماز لاني ماشفت وش كتب على الاورقه هل اكلمهم ولا كيف ؟؟؟

وبنسبه للاستماره الي نعبيها لاحظت انه في ثلاث مربعات في خانه ملاحظه كتب فيها ناصر البشر صح في مربعين واكس في مربع الثالث ...ودي اعرف وش سالفه الاكس هل هي مرفوضه ولا ايش بالضبظ؟؟؟
    7 "
  4. والله انا نفس حالتك بالضبط

مكتوب لي .. في الورقة المعامله ..

قم القيد:
    و احيلت الى: ادارة شؤون البعثات

والله حاس قلبي وعلى تجربت الاخوان والاصدقاء . انه تصريفه وما راح تحصل امر الاركاب

( اذا كذا المره الجايه يبغا لي احبه راسه واقوله يا بابا ) وان شاء الله يرأف علينا بأمر اركاب ياااارب
    7 "
  5. فهد الدوسري وابو زيد وaa6 كيف احوالكم عساكم بخير ..
    اذا كتب الدكتور علي العطية الجماز على طول تتحول دايركت لمكتب البشر الي جوا بجنب مكتب العتيبي واليوم الي بعده حاولو تطلعون ملفاتكم وروحو للجماز دايركت وعلى فكرة اذا عطاك رقم القيد راح يحولونها للبعثات وتستخرج بالنظام (يعني مافي امل يصدر من هناك انتو عارفين من موجود هناك احم احم) والله يوفقك كلكم وتحصلون اومر اركاب
    7 "
  6. ابو زيد و aa6 موعدنا بعد بكرة نروح ونشوف وش السالفه وان شاء الله خير وبالنسبة اذا تحولت المعاملة الى ادارة البعثات تعني تصريفة فلا يمكن تكون تصريفة لكل الموجودين لان كل اللي وافق عليهم العطية قالوا لهم راجعوا ادارة البعثات بعد بكرة. يعني مش معقولة كل الموجودين يتصرفون!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.