الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن ارجع السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن ارجع السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصير لحم
    عصير لحم

محظور

عصير لحم غير معرف

عصير لحم , ذكر. محظور. , تخصصى studint , بجامعة 0_0
    • 0_0
    • studint
    • ذكر
    • 0_0, 0_0
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

April 1st, 2009, 11:41 PM

ياشباب انا صالرلي من شهر 12 في كندا وارسلت اوراقي ومعي رقم الصدر وارسلت واحد من الشباب لللوزاره قالو ماعندنا له اوراق كلمت الملحقيه وقلتلهم السالفه قالو حنا كتبنا لك خطاب ووقعه الملحق والى الان ماطلع شي

لكن ماقول الا الله يخارجنا

فانا نويت انزل السعوديه اراجع باوراقي
    فما ادري انزل والا اقعد
    ابي شوركم تكفون ياشباب

ودمتم سالمين

وابي رد المستشار خاصه لانه يعزني هههههههههههههههههههههههههه
  2. على قول واحد من الشباب روح دوره ملفك وين ضايع في المحيط الاطلسي

اخوي ارسل مسجات واقلقهم على الوزاره واقلق الملحقيه

واقلقهم بعد اتصالات واطلب المشوره من المستشار وانشالله بفيدك

وقوم في الليل وسوي زي ماقلك خوينا سوي دعا

وقسم بالله ان قبل لاينزل اسمي بالسستم قمت وصليت الفجر ودعيت من كل قلبببببببببببي لانو من جد وقتها تعبت نفسيا
    واقسم بالله العظيم ان ماجا الصباح وشيكت الا وحصلت اسمي واسم اخوي نازل بالسستم قمت اناقز زي الاهبل وسجدت سجود الشكر

اتوكل على اللللللللللله ولاتنززززززززززززل اقلقهم من هناااك
    7 "
  3. والله الصدق انا مثلك والمشكله معي امر ركاب وراح اخوي لم وزارة النكد والقلق وسأل عن الرقم وعن الاسم وقالو ماوصلنا شي
    ودقيت على الملحقيه وكلمت الصادر ومدير شؤن الطلاب وقالو انها راحت .................

وفي هذي الحاله ماتقول الا الشكوى لغير الله مذله..
    والله الموفق ,,,,,,,,,,,,فراس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس العثمان
    والله الصدق انا مثلك والمشكله معي امر ركاب وراح اخوي لم وزارة النكد والقلق وسأل عن الرقم وعن الاسم وقالو ماوصلنا شي
    ودقيت على الملحقيه وكلمت الصادر ومدير شؤن الطلاب وقالو انها راحت .................

وفي هذي الحاله ماتقول الا الشكوى لغير الله مذله..
    والله الموفق ,,,,,,,,,,,,فراس

هلا اخوي فراس ,,

اقولك وش تسوي ارسل لااخوك صورة ختم الدخول I94 وورقة بدء مباشرة المعهد والفيزا والشهادة والقبول وصور التذاكر .
    اذا كنت ماخذ التذاكر من الدكتور علي العطيه خله يروح له او فيه واحد اسمه اظن عبدالعزيز الدخيل خله يقوله سالفتك وهو حا يزبطك والله يوفقك
    7 "
  5. ياخوي ياسر انا اليوم راح الوالد لم ادارة الابعثات وعطا واحد نسيت اسمه بس هو الزهراني وقال ان شالله انه راح ينظم وراح نرفع اوراقه في الجلسه طبعااا جميع اوراقي كامله الا ؟؟؟؟؟؟؟ I94 ضايع مني في مطار واشنطن وانا جاي بس الحمد لله سويت جميع الاجرات وراح يطلع لي واحد ثااني بعد شهرين والله يوفق ان شاااالله....

والله يوفق جميع المغتربين لما يحب ويرضى يااارب العالمين,,,,,, فراس

فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات.............صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.