الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المستشار التعليمي فقط مع التحية...

الى المستشار التعليمي فقط مع التحية...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية man32
    man32

مبتعث مجتهد Senior Member

man32 غير معرف

man32 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Networking , بجامعة Fort Hays State University
    • Fort Hays State University
    • Networking
    • ذكر
    • Hays, Kansas
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

April 2nd, 2009, 08:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسف اني خصصت الموضوع هذا للمستشار ولكن علشان نبعد عن الاشعات الي كثرت...

اخو الغالي قريت موضوعك الخاص بتأجيل الاجتماع وخوفتني النقطه الخاصه بطلاب البكالوريوس وعندي كذا استفسار يليت يتسع صدرك لها...

1- هل طلاب البكالوريس عليهم خطر او فيه كلام يدور حول رفض الحاقهم؟!!
    2- هل تم تحديد الموعد الجديد للجنه؟!!
    3- بعض الطلاب تغير رقم جلستهم الى 168 وبعضهم الى 170 مع انهم في الاصل كانو 169 ايش السبب؟!!

والله يجزاك الف خير على مساعدتك لنا جميعا والله يجعله في موازين حسناتك
  2. الاجابة للسؤال الاول: انا كما قلت سابقا ليس لدي علم عن سبب التاجيل، يمكن السبب هو عدم توفر البند المالي المخصص للابتعاث في هذه الفترة ، و في هذه الحالة يتم تاجيل الجلسة حتى يتم توفر البند ، و لكن بما ان عدد طلاب مرحلة الماجستير و الدكتوراة و ابناء الموفدين و زوجاتهم و المرافقين قليل جدا ( يمثلون عشرة في المائة فقط) فان اللجنة عادة تقوم بالحاقهم بالبعثة .
    الاجابة للسؤال الثاني: انا اتوقع ان تعقد اللجنة اجتماعها الاسبوع القادم و ان يتضمن الاجتماع توصية بالحاق الفئات المذكورة اعلاه و تاجيل النظر في طلبة البكالوريوس ( التاجيل يحتمل فكرتين: تاجيل النظر حتى يتم توفر البند و هذا حل ليس بعيد، و حل اخر بعيد و هو تاجيل البعثة لطلبة البكالوريوس حتى ينهي الطالب ال 30 ساعة.
    السؤال الثالث : ما فهمت وش تقصد ، بس الجلسة رقم 170 لم يدرج فيها اي اسم حتى الان

و سلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.