الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو لحالك يالمستشار التعليمي

ماهو لحالك يالمستشار التعليمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير حزني
    اسير حزني

مبتعث مستجد Freshman Member

اسير حزني كندا

اسير حزني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالريوس , بجامعة CBU
    • CBU
    • بكالريوس
    • ذكر
    • كندا, nova scotia
    • كندا
    • Jan 2009
    المزيدl

April 3rd, 2009, 06:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اخواني اتمنى اني ماخوفتكم من الموضوع,,
    لكن اللي جالس اشوفه واللي يشوفه الكثير من الاخوان انه مافي احد مختص بالمنتدى غير اخونا(المستشار التعليمي) الله يعطيه الصحه والعافيه
    مايدري هو يرد على هذا ولا يشوف سؤال هذا ولا يكلم هذا
    كم سؤال يصدر يوميا من فرع الدارسين على حسابهم؟؟
    كم عضو يدخل يوميا على فرع الدارسين على حسابهم؟؟
    كم استفسار بخصوص شهاده او تصديق او قبول او او .....
    لكن المستشار وين يلحق علينا
    انا كنت احسب المستشار هو المسؤول عن قسم الدارسين على حسابهم الخاص..
    وانصدمت بأنه اخ ثاني اسمه(هاوي نغم) ماله لا حس ولا خبر لكن مجرد مراقب ع القسم..!!!

اتمنى من ادراه المنتدى الموقره ان تخصص لكل قسم اقصى حد 3 مشرفين يردون عن اي استفسار او شكوى او سؤال او حتى اقتراح

حتى تعم الفائده باقي الضالين عن الاجابات..وحتى نقطع مصدر الاشااعات مو كل واحد يحط موضوع من مخه ويقول سمعت من فلان

3 مشرفين فقط وتكون مصادرهم موثوقه

وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضاه
  2. جعل والديك في الجنة انا من زمان ودي اتكلم عن هذا الموضوع ليش كل قسم مايكون في 3 او اربع مشرفين على الاقل
    عشان المشرفين طلاب زينا ويجيهم اختبارات وينشغلون وكل ما كثر عدد المشرفين كل ما زاد نسبة وجود مشرف بالمنتدى
    7 "
  3. [align=center]
    أخوي الكريم ,, أشكرك على إهتمامك وهذا إن دل على شي يدل صدق نيتك إن شاء الله..
    أولا أخوي المستشار على علم بأكثر المواضيع المستجدة على الساحة وخصوصا كل مايتعلق
    بالوزارة بحكم قربه لها,, ومساعدته للطلاب من غير مقابل يدل على شهامته وطيبته,, وهنيئاً له
    بالدعاء من أشخاص يعرفهم واخرون لايعرفهم,,
    أما بالنسبة لي ياعزيزي الكريــــم أتمنى إنك تتراجع عن الصدمة
    فتواجدي بالمنتدى على الدوام,,وصفتي هي مراقب على هذا القسم,, وأما عن عدم وجود ردود في المواضيع
    اللتي تطرح داخل القسم فهي لسبب أن أكثر الأسئلة والإستفسارات هي عن تجارب أشخاص لدى الوزارة,, أو عن ظروف
    حصلت مؤخراً,,فهي تتطلب أشخاص مثلكم يحكون تجاربهم الشخصية لإخوانهم في هذا المنتدى,,كما كان قبل سنتين ونصف
    ..أتينا هنا واستفدنا من تجارب من سبقونا ,,ثم أفدنا من كان بعدنا,,وهاهو الدور يأتي إليكم..وإلى من سوف يأتي بعدكم(بحكم تغربكم)
    وكما أشرت سابقا في أكثر من موضوع..المنتدى منكم وإليكم ,,تفيدون وتستفيدون...
    واحب أن أضيف أيضا بأن في هذا القسم لاأود أن أقول جميع الأجوبة لكل مايحتاجه الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص,,بل أغلبها.
    فقط الذهاب إلى كلمة بحث..
    وأخيرا وليس اخرا ,,سوف تكون إدارة هذا القسم إلى شخص اخر,,بحكم عدم استمراري فيها لظروفي الشخصية..وأنتم فيكم الخير والبركه...

أخوكم / هاوي
    7 "
  4. شاكر لكم الردود اخواني .. وعسى الله يوفق الجميع

وشكر خاص لك اخوي هاوي مع اني ماتوقعت بـ ترد علي

لكن ملاحظه اخوي هاوي مو كل معامله الطلاب وحده يعني
    هذا عنده واسطه هذا ماعنده
    هذا يماطلون فيه هذا تمشي اموره
    وبعض اسئله الاعضاء يعني يبيلها واحد متخصص في هذا الشيء

اشكركم مره اخرى ..

اخوكم \ اسير
    7 "
  5. السلام عليكم صباح \ مساء الخير
    ابصراحه اخوي انا عاذرك في بعض الاشياء او في بعضها لا . انت الحين حط اي اسفسار لك او انا اتحداك اذا ما لقيت لك الاجابة الكافية او الوافية يعني يا جاوبك مشروف ولا ماتبي هذا شئ .
    الاشاعات المنتدى مو يدخله واحد ولا اثنين مليون واحد يعني وين ماتبي االأشاعات ماتجي شئ طبيعي تبي مشرف انسان يقعد كل مقابل هل كمبيوتر او يشك اي واحد ياخي تراة بشر او الانسان طاقة يعني لازم يوم يمر ما تدخل اسبوع .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بس انا ما ابرر انه ما يكون هناك مشرف ابصراحه لازم لازم يكون عشان الطلاب الجدد الي الحين كثير كثير يجون يعني الحين في طلاب الله يحفظهم هل الايام في موضوعي الي انا فاتحة يجون او يسؤلون اسئلة يدل على انه مسكين ضايع ضايع فيجي عشان يشوف كلام المكتب الفلاني الي رايح له او يطلع كلام المكتب كله نصب في نصب او اتشوف كلام المكتب كذبة ما تنتصدق لو تجي اتقولها على اخوك الصغير
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    اتمنى ما تكون زعلت مني بس اهنيك على حسك ياخوي او خوفك على هل منتدى الي اعطانا الكثير او انا عن نفسي جا الوقت الي لازم لازم ارد جميل واحد من جمايل هل منتدى الي بصراحه من اني ما اعرف معني ترجمة الشهادة الي الحين اخوياي اي يدرسون برى يتصلون علي من البلد الي يدرسون فيه
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    اصلا هالمنتدا بكبره بدون هالمستشار مايسوى ولا ريال الحق يقال هو صاحب فضل بعد الله
    هلا او غلا اخوي
    المستشار هو ما يحتاج شهادة مني او شئ على راسي بوخالد رجل معطاء او كفوا او اهو لابة هل قسم بكبرة
    لكن ياخوي مالك حق تسوي على الباقي دليت
    7 "
  7. ملاحظة :اود افادتكم ان هذا الموضوع قديم و كتب منذ سنتين!!!!
    على العموم كل الشكر و التقدير لجميع من ساهم في خدمة الطلاب سواء كانوا مشرفين او طلاب لانه في الاخير كل واحد يسعى لفعل الخير لكسب الاجر فقط ولوجه الله تعالى, و لا يصح تن ننتقص من جهد كل مجتهد ، و الله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.