الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب يارب يارب توفقه دنيا واخره اللي يساعدني

يارب يارب يارب توفقه دنيا واخره اللي يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gladi
    gladi

مبتعث مستجد Freshman Member

gladi الولايات المتحدة الأمريكية

gladi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PCU , بجامعة H
    • H
    • PCU
    • ذكر
    • Bowling Green, Ohio
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 4th, 2009, 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي للمستشار واللي عنده خبره

انا احد الطلاب اللي على حسابهم في بريطانيا فتحت ملف من شهرين وكانت جيتي بدون امر اركاب

و انا الان جيت جده لظروف اخلصها وراجع لبريطانيا .

السؤال: هل بإمكاني اصدار امراركاب علما بأن عندي ملف في الملحقيه او هل بيقولو شيء هذا اذا تحصلت على امر الإركاب ....وبعد كذا اذا الله اراد وتحصلت عليه كيف اقدمه على الملحقيه هل افتح ملف من جديد او اقولهم انا عندي ملف من قبل وهذا امر اركاب؟؟؟و ابغى اعرف اصدار امرالاركاب يعتمد على ايش بالضبط؟؟؟؟؟

ان شاءالله رايح عمره الليله بطلب ربي وبكره وانا في الرياض

رحم الله والدينكم ووفقكم دنيا واخره
  2. لا عادي روحلهم وقل ابي امر اركاب وخذه وروح بريطانيا وعلى طول بيرفعون اوراقك ويعطوك ضمان مالي الين يصدر قرارك .. واذا صرفك العطية روحله كذا مرة عشان يقتنع وهو انسان حبوب وطيب لابعد الحدود وماراح يقصر معاك.. الله يوفقك اخوي
    7 "
  3. طيب اقوله انا جاي من بريطانيا وانا ادرس على حسابي ولا اقوله على اساس اني مابعد رحت؟؟؟؟ولا صح راح يشوف الختم على الفيزا ...وبعدين في الملحقيه هناك اقدم امر الاركاب بنفس الملف ولا ملف جديد عشان مايسوولي قروشه

الله يجزاك الجنه اللهم امييييييييييين
    7 "
  4. والله ماعندي فكرة اخوي بس مايمنعك من التجريب وانا افضل انك تقوله اني رجعت ماعاد عندي فلوس والملحق رافض يرفع اوراقي للجلسة الا بامر اركاب وخله يكتبلك الجماز واذا كتبه تطمن بعده بيوم روح للجماز ويرسل اوراقك للطيار سيدا...
    وهناك اصلا اذا شافو امر الاركاب غصب عليهم بيرفعو الاوراق لانك بتكون شبه مبتعث وربنا يوقك وانتظر المستشار ان شاء الله يفيدك اكثر...
    7 "
  5. يا اخي نصيحتي لك بما انك في السعوديه روح عند العطيه بقبول الجامعه والفيزا وختم الدخول وورقه مباشره الدراسه واطلب الحاق بالبعثه وان شاء الله راح يرفع اوراقك للالحاق بالبعثه في الجلسه القادمة وممكن تكون بعد اسبوع

وبعد الحاقك تاخذ قرار الابتعاث والتذاكر من الوزاره

الله يوفقك وجميع الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.