الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدارسين على حسابهم الخاص ... دعوة للاضراب عن الطعام

الدارسين على حسابهم الخاص ... دعوة للاضراب عن الطعام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجل المنتديات
    رجل المنتديات

محظور

رجل المنتديات غير معرف

رجل المنتديات , ذكر. محظور. , تخصصى Computer , بجامعة ِِِ
    • ِِِ
    • Computer
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

April 5th, 2009, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين في دولة بريطانيا على حسابهم الخاص
    اخواني المبتعثين في مشارق الارض ومغاربها على حسابهم الخاص

هذي دعوة للتوجه الى الله بالدعاء لنتمكن من الالحاق بالبعثة

سجل توقيعك هنا ....
  2. والله انا بالهند والملحقيه تقول ارسلت القبول الجامعي والوزاره يقولو مو مرفق وراجعت الوزاره اخوي مو انا واداهم القبول الجامعي وانا بجلسه كمان 168 ولا شي لمن الحين واكلم الملحقيه اقولهم شوفو جاكم خطاب من الوزاره واخوي واحد كلمه من الوزاره انا الملحقيه لم ترد على خطابنا واديتهم القبول واحنا متمرمطين لا وبعد انا ماجستير واكلم الملحق ويديني كلام سكر والله ولا شي يا إبني حياك الله ومن هذا الكلام هذا مشرف
    والمشرف على شؤوون الطلاب والله مو داري لا وبعد لما طفشتهم رد يقول انا برد عليك ويكتب مازال تحت الاجراء بالله هذا مشرف اقوله ارسلتو القبول الجامعي وماير على هذا السؤال بالله ايه الحل اطلع لهم دلهي بس انا ما بسكت لو طلعت اعرف نفسي تكفون ايه مصيري ياشباب
    7 "
  3. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااااا اااااااااااااااااااااااااااااااخ بس أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ بالعربي

AKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAK AKAKAKAKAKAKAKAK
    AKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAKAK AKAKAKAKAKAKAKAK بالانجليزي
    7 "
  4. ههههههههههههههههههآآآآآآي حلوة ذي يارجل المنتديات من جدك تتكلم من جد هم اصلا الطلاب ميتين جوع مايحتاج اضراب عن الاكل ههههههههههههْآآآآآآآآآآي وان شاء الله المعاريض توصل بيد الملك وراح يلحقنا كلنا قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    7 "
  5. يا شباب سلموا أمركم لخالق الأرض والسماء ورب الملوك كلهم فهو من سيقرر مصيري ومصير كل العالم ... لا تتعلقوا بمخلوق وتعلقوا بالخالق الذي بيده كل شيء وهو على كل شيء قدير سبحانه ....

اللهم يا مالك الملك .. اللهم يا مالك يوم الدين يا حي يا قيوم ..
    إهدنــا إلى صراطك المستقيم ويسر لنا الخيــر حيث كان ووسع علينــا وأقض حوائجنــا وأنر دربنــا و ويسر لنا من خلقك من ينفعنــا يا سميع الدعــاء ..

برحمتك يا أرحم الراحمين .. وصلي اللهم على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.