الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار التعليمي هالمرة ما حتخذلني ..! بإنتظارك

المستشار التعليمي هالمرة ما حتخذلني ..! بإنتظارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفردوس الجريح
    الفردوس الجريح

مبتعث مجتهد Senior Member

الفردوس الجريح كندا

الفردوس الجريح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MIS , بجامعة not yet
    • not yet
    • MIS
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • كندا
    • Jul 2006
    المزيدl

April 5th, 2009, 08:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة للجميع وبالأخص المستشار التعليمي .
    معليش يالمستشار تحملنا على العنوان ، بس لأن المرة الي طافت كتبت موضوع وما رديت علي فيه ، ممكن يكون معك حق لأن استفساراتي لعلها كانت متكررة على أي حال ..

أولاً : حالياً أنا بكندا ، والملحق أرسل اوراقي يوم الخميس الي طاف هذا وأعطوني رقم معاملة ، هل راح ادخل جلسة 169 أولا ؟

ثانياً : أنا كنت أدرس في مصر على حسابي الخاص ، و وقفت دراستي وطلعت لكندا ، هل ملفي بملحقية القاهرة يؤثر أو له علاقة بأمر الالتحاق للبعثة بخصوص كندا أو لا ؟ إذا كان كذلك فما اللازم علي عمله ؟

ثالثا : الوالد يوم السبت راح للدكتور العطية ، وأعطاه أوراقي و أوراق اخوي بأمريكا ، وسأله الدكتور العطية ، هل أولادك برة يدرسون الأن ؟ قال له الوالد نعم ، قال له الدكتور العطية ابشر بالخير ان شاء الله ، و وقع على الأوراق وكتب عليها عاااااجل إلى إدارة البعثات . واخوي سأل أحد الموظفين هناك وقال له أن الدكتور العطية كتب على الاوراق كذا ؟ فقال له الموظف اجل ان شاء الله خير وراح يدخلون اللجنة الجاية . فما رأيك

رابعاً : اخوي الثالث الي لسى ما طلع ، لكن الوالد قدم اوراقه مع اوراقنا للدكتور العطية ، هو دراسات عليا لأمريكا مقدم ، عنده قبول معهد وقبول جامعة ، لكن ينقصه فقط الفيزا ؟ لو دخلت اوراقه اللجنة ، هل ممكن يلتحق في البعثة أو لا ؟

تحياتي للأخ العزيز المستشار التعليمي وفي انتظارك في اقرب فرصة .
  2. الاجوبة ( بس مختصرة جدا لضيق الوقت)
    1/ لا اعلم اذا كنت تدخل الجلسة 169 او 170
    2/لا لن يؤثر طالما كنت تدرس على حسابك الخاص
    3/ و الله مدري ، تابع مع الموظف الذي استلم اوراقك في البعثات
    4/ لا يمكن يلتحق بالبعثة و هو ما زال في المملكة

و ارجو منك انك ما تكثر الاسئلة عشان تعطي فرصة للاخرين يسالون
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي المستشار التعليمي لاهنت ...
    انا رحت للملحقية وعطيتهم اوراقي وامر اركابي وقالو الاثنين نرسل اوراقك وبنطبع لك ضمان مالي للمعهد , وارسلت نسخه من اوراقي لاخوي وسلمها للجماز وكتب على الاوراق موجود وقال بتروح للبعثات ؟؟ هل هذه تصريفة او ان شاء الله بيلحقوني او بدخل الجلســة ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.