الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي صار معاي في الوزاره

اللي صار معاي في الوزاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gladi
    gladi

مبتعث مستجد Freshman Member

gladi الولايات المتحدة الأمريكية

gladi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PCU , بجامعة H
    • H
    • PCU
    • ذكر
    • Bowling Green, Ohio
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

April 6th, 2009, 02:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم جميعا ....

ياشباب انا دخلت على العطيه وشرحت له الوضع كامل الله يجزاه كل خير خاصة بحكم اني توي جاي من بريطانيا واللي ساعدني اني فتحت ملف في الملحقيه..... عموما كتب عااااااجل خالد الجماز على اساس ابغى امر اركاب وبرجع
    رحت للجماز الله يجزاه كل خير وعطاني نموذج طلب الحاق بالبعثه قال عبها وعبيتها قال تمام وكتب على النموذج موجووووووووود وقال خلاص راجعنا بعد اسبوع او شيك عن طريق السستم
    قلت له كيف مافي امر اركاب قال بعد مايتم الحاقك بالبعثه

سؤالي ياشباب هل اللي سويته صح او لو اكتفيت بأمر الاركاب افضل؟؟وهل صحيح معنى موووجود يعني موجود في بلد الدراسه؟؟وكم بتاخذ مده المعامله؟؟

افيدوووني جزاكم الله خير
  2. غريبه .. انا موجود بالوزاره اليوم ما كان موجود خالد الجماز حتى الساعه 12 الظهر

بس اليوم ارفعو ضغطي وحلفت على نفسي ما ادخل الوزاره الفاشله الله يلعنها

واللهي الدكتور علي العطيه ما مثله وحولني على خالد الجماز .. وخالد الجماز مو موجود
    وقامور ارسلو اوراقي على البعثات وتهاوشت معاهم بسبب هالحركه اهم يحولوني ع البعثات و الدكتور يحولني على خالد الجماز

مدري واللهي هذول يلعبون باعصابنا والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.