الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا كنت في الاجتماع وهذه اجابات لاستفساراتكم

انا كنت في الاجتماع وهذه اجابات لاستفساراتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايش زماني
    عايش زماني

مبتعث مستجد Freshman Member

عايش زماني غير معرف

عايش زماني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى engineering , بجامعة LSBU
    • LSBU
    • engineering
    • ذكر
    • UK, UK
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

April 6th, 2009, 10:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اللقاء اثنى معالي الوزير على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين والنائب الثاني .. وبدا يتكلم عن انجازات المملكة وتطورها في مرحلة التعليم والجامعات في المملكة وبرنامج الابتعاث واهدافه ..

ثانيا بالنسبة للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لمرحلة ((( الماجستير والدكتوراه )) فبأذن الله منضمين للابتعاث

اما بالنسبة للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لمرحلة (( البكالريوس )) فعليهم العوض وافاد بانه نظرا لازدحام اعداد السعوديين في بريطانيا فانهم يجب الذهاب الى امريكا او كندا لان جلوسهم في بريطانيا لن تحقق الفائدة المترجاة من الابتعاث ..

وبعد ذلك انتقل الى المكافاة وقال انها كانت زيادة بنسبة 25% وبعد ذلك امر الملك بزيادتها واصبحت 50 %

اخيرا فتحت باب الاستفسارات للاجابة على اسئلة الطلاب ..

هذا ماحدث باختصار ومن كان معنا يشهد على هذا الكلام ...

والله ماقول شهيد ........... تحياتي لكم
  2. ياخوي وش عليهم العوض وين حنا في الحراج

دافعين فلوس ورايحين على امل ألتحاق مثل غيرنا ليه ماوضحو هالشي في البديه
    ليه ماكان فيه ترتيب على هذه الموضوع
    ياهو والله مايسير
    حرقت دم اقسم بالله واعصااااااب
    بكت بندول جنبي

> طلاب كندا البكاليروس
    7 "
  3. ياشباب خلاص اقنعو بلا بعثه بلا تعب قلب ويش جانا من هالوزاره غير التعب ويش جانا <<<< مسوي راشد الماجد

انا اشوف انو ندعي علي اصحاب القرار بالسخط والفقر وان شاء الله تتفجر الوزاره ومن فيها
    هما جالسين علي مكاتب والواحد ياخذ راتب فوق الخمس وعشرين ومهم حاسين بالفقر الي حنا فيه
    اقل شي نبغاهم يدفعو حق دراستنا واحنا علينا المصروف الين مانخلص التسع ساعات حقتهم
    اخ اخ بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.