الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة المنحوسة 169 !!!!!!!

الجلسة المنحوسة 169 !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

April 6th, 2009, 11:29 PM

يا شباب سبق ان قلت لكم بان الطلاب المتقدمين بطلب البعثة لمرحلة البكالوريوس في الجلسة 169 سوف يتم تاجيل النظر في طلباتهم ، و هذا الاجراء الذي حصل هو تفسير لكلامي السابق.

انا اتوقع ان كثير من الطلاب لديهم الكثير من الاسئلة عن السبب و ماذا يعني هذا الكلام و متى سيتم الحاقهم بالبعثة و هل سيتم تطبيق شروط الالحاق بالبعثة عليهم ، و ما هو الحل؟؟؟؟

و الله ما عندي اجابة لكل هذة الاسئلة!!

الله يسهل اموركم و يوفقكم ، و لا بعد عسر الا الفرج ان شاء الله ،،،،
  2. طيب ليش مايطبق هالقرار على اللي بيجون بعد تاريخ صدوره
    يعني انا خسرت حول ٦٠ الف بس بكم شهر اروح اشحذ ٦٠ الف ثانية عشان اروح فيها امريكا و لا كندا واعيد نفس الموال و هناك يطلع قرار جديد و كنك يابوزيد ما غزيت
    يعطيك العافية يالمستشار و ماقصرت
    7 "
  3. الله يكون في العون
    لاكن والله معدل كيدا الناس على اعصابه حرام والله المفروض من البدايه يطلعو القرارر او يعلنو عنه مو يوم الناس حطت الامل ورسمت الخطط المستقبليه جايين يقولو طبقت الشروط ...

ترى اني راجعه السعوديه بعد 3 اشهر ما راح اجع كندا ادا كان هدا الكلام صحيح ,الي طلع هدا القرار راح يحصل جزائه من رب العباد
    والله العضيم امي محترقه اعصابها علي وتحاتيني اني بنت او في غغريه بعد كل هدا ما في اي نتيجه ...

حسبي الله ونعم الوكيل <<<هوه مدبر الامور ومسهل كل عسير .

اللهم صلي على محمدواله محمد..ياربي الصبررر

مريام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.