الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب صبايا عطوني الشور باللهي مدامني متحمس ..!

شباب صبايا عطوني الشور باللهي مدامني متحمس ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساهي ولاهي
    ساهي ولاهي

مبتعث جديد New Member

ساهي ولاهي غير معرف

ساهي ولاهي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى شبكات , بجامعة اكاديمية الفيصل
    • اكاديمية الفيصل
    • شبكات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 7th, 2009, 11:32 AM

..

الـ س ـلآم عليكم ورحمه الله وبركآتهـ .. }

إن شاء الله الجميع بـ أفضل حآل

أعزائي .. بما إني أنسان مكآفح لكني " أدربي رآسي " في كثير من الأمور ...

وها أنا أريد أن استشيركم ببعض الأمور بما إن هذا المنتدى مختص بالدرسآت بالخارج , وأنا كل ماسألت أحد قآم يخترع لي من رآسه فقلت اجي هنا تعطوني الشور

نخش بالمفيد :

أنا أفكر إني أدرسة بالخآرج لغة إنجليزية بهذي العطلة الجآيه إن شاء الله لمدة ثلاثة أشهر

وأكثر الشباب نصحوني بـ " نيوزلندا " وفيه ناس نصحوني بـ " إستراليا " وانا أحس إني محتآر فيما بينهم

أنصحوني وش الأفضل بالإضافة إلى هل يمديني أخلص اجرائاتي قبل العطلة ؟ أو اني اقشر بصل

وشكرا ً لكم مقدما ً ..

..
  2. والله على حسب ميزانيتك

وكلها اسعارها متقاربة بس المشكلة في الاجرائات

اسهل الاجرائات نيوزلاندا وبعدها بريطانيا

اما استراليا وكندا وامريكا صعبه

والدراسه راح تكلف من 30 - 40 الف في كل الدول اللي تكلمت عنها شاملة التذاكر والسكن و المعهد وكل شئ

طبعا تختلف من واحد لواحد بس انا اقول لك المتوسط وفي بريطانيا بعد لاني ادرس في بريطانيا بعض

وبعض المعاهد تكون رخيصة وبضها غاليه يعني في معاهد في الشهر تأخذ 5500 ريال ( الف باوند ) يعني 3 شهور 16500 ريال والتذكر ما ادري بالصيف غالية
    والسكن 1200 باوند في المتوسط في 3 شهور يعني 100 باوند بالاسبوع تقريبا 6600 ريال تقريبا
    23000 الف سكن ومعهد

والباقي مصاريف مواصلات منها تذاكر طيران والباصات والقطارات و الاكل والشرب

اتمنى اني اكون افدتك بتجربتي في بريطانيا

بس انا ما ادري عن اسعار الصيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul888
    والله لو تبغا نصيحة مجرب عليك بنيوزلاندا

لو كنت طالع عشان اللغه فانا انصحك بنيوزلاندا ...لاني مجربها ...نصيحة مجرب ..دردب راسك ورايا وادعيلي يامكافح
    ياهلا ب عبدالله اسعدني تواجدك

وانا احس اني بديت اتحمس لنيوزلندا اكثر من البقية لان سعرها مناسب تقريبا ًلي والي يمدحونها واجد

طيب يآطويل العمر بما إنك مكافح ومجرب ومن هل الحركات أقدر اتواصل معك عن طريق الايميل اذا ماعندك مانع ؟

لان في جعبتي اسأله وابي واحد له خبره بهل الامور عشاني متحمس , إذا كان الجواب نعم علمني وأرسل لك ايميلي

وتشكر عزيزي على المعلومات (f)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azam
    والله على حسب ميزانيتك

وكلها اسعارها متقاربة بس المشكلة في الاجرائات

اسهل الاجرائات نيوزلاندا وبعدها بريطانيا

اما استراليا وكندا وامريكا صعبه

والدراسه راح تكلف من 30 - 40 الف في كل الدول اللي تكلمت عنها شاملة التذاكر والسكن و المعهد وكل شئ

طبعا تختلف من واحد لواحد بس انا اقول لك المتوسط وفي بريطانيا بعد لاني ادرس في بريطانيا بعض

وبعض المعاهد تكون رخيصة وبضها غاليه يعني في معاهد في الشهر تأخذ 5500 ريال ( الف باوند ) يعني 3 شهور 16500 ريال والتذكر ما ادري بالصيف غالية
    والسكن 1200 باوند في المتوسط في 3 شهور يعني 100 باوند بالاسبوع تقريبا 6600 ريال تقريبا
    23000 الف سكن ومعهد

والباقي مصاريف مواصلات منها تذاكر طيران والباصات والقطارات و الاكل والشرب

اتمنى اني اكون افدتك بتجربتي في بريطانيا

بس انا ما ادري عن اسعار الصيف
    ياهلا ب azam منور الحتة ..

من كلامك بديت اسحب استراليا من القائمة لان أولا ً على قولك كثرة الاجرائات وثانيا ً الاسعار أغلى من نيوزلندا

من جد فادني ردك بالشئ الكثير الله يعطيك العافيه عزيزي لاخلا ولا عدم ..

اسعدني تواجدك ..
    7 "
  5. بما انك رايح تدرس لغة 3 شهور بس انصحك بنيوزلندا وممكن شمال بريطانيا او ويلز وبالنسبة لكند وامريكا تقريبا الاسعار متقاربة بس التذاكر غالية يعني في الصيف تذا ك بريطانيا ممكن توصل الى 4000 ذهاب واياب بس كندا ارخص تذكرة حصلتها 4700 على الاوردنية وذهاب بسواغلب التذاكر 5 الاف وشي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم القياصرة
    بما انك رايح تدرس لغة 3 شهور بس انصحك بنيوزلندا وممكن شمال بريطانيا او ويلز وبالنسبة لكند وامريكا تقريبا الاسعار متقاربة بس التذاكر غالية يعني في الصيف تذا ك بريطانيا ممكن توصل الى 4000 ذهاب واياب بس كندا ارخص تذكرة حصلتها 4700 على الاوردنية وذهاب بسواغلب التذاكر 5 الاف وشي
    زعيم القياصرة ياهلا فيك منور الموضوع

اوف اوف 4000 ولا 4700 لا روقنا خلنا على نيوزليندا احسن :d , عسى بعد نيوزيلندا اسعارها معقوله

لاني شفت موضوع بقسمهم يتكلم عن التكاليف وان شاء الله ان الاسعار مثل ماكتب صاحب الموضوع

ع العموم زعيم القياصرة اسعدني تواجدك وربي يعطيك العافيه على هل المعلومات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.