الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى يالمستشار ويالاعضاء قولو لي ايش اسوي معي اركاب ورحلتي 19

تكفى يالمستشار ويالاعضاء قولو لي ايش اسوي معي اركاب ورحلتي 19

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور أمريكي
    دكتور أمريكي

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور أمريكي الولايات المتحدة الأمريكية

دكتور أمريكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة us
    • us
    • not yet
    • ذكر
    • us, us
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 7th, 2009, 02:21 PM

تكفى يالمستشار تقولي ايش اسوي رحلتي يوم 19 -4 هالشهر نهايه الاسبوع القادم ومعي امر اركاب من العطيه رحلتي الي امريكا بكالوربس...بعد الكلام اللي سمعته عن الجلسه 169 والله أني تحطمت ومش عارف ايش اسوي هل اروح والا اظل هنا وهل اذا رحت بأي جلسه راح يحطوني تكفون دلوني على شي والله أني محتار وضايقه بي الدنيا
    يااارب

واللي نفس وضعي يعطيني رايه
  2. انا نفس وضعك سفرتي بعدك بعشر ايام
    ومعي امر اركاب من الدكتور الله يطول بعمره
    ومستقيل من وظيفتي وبعت سيارتي والحين ارتب شنطتي
    ايش اسوي الحين شكلي اخرتها
    الله يستر بس وانشاء الله يمر المستشار ويعطينا رايه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد555
    انا نفس وضعك سفرتي بعدك بعشر ايام
    ومعي امر اركاب من الدكتور الله يطول بعمره
    ومستقيل من وظيفتي وبعت سيارتي والحين ارتب شنطتي
    ايش اسوي الحين شكلي اخرتها
    الله يستر بس وانشاء الله يمر المستشار ويعطينا رايه
    اي والله صدقت حيرة مابعدها حيرة انشالله نلقى حل لأنو اللي بالجلسه 169 مثل ماتشوف وضعهم مش معروف نهايته
    7 "
  4. اتصل على الملحقية وخذ منهم الخبر الاكيد @ وعلى فكرة الامور بتظهر بعد الاسبوعين القادمة لان فية الان خلاف في الوزارة من ناحية تطبيق الشروط  30ساعه على الجلسة رقم 169 او عدم تطبيقها @ والوزير الله يهدية راكب راسة انه ما يبي طلاب بكالوريس في بريطانيا لان طلاب الماجستير سنه واحده فقط دراستهم وما رح تكون العملية مكلفة والدكتوراة غالبآ جاهزين لدخول الجامعة بدون لغة اما البكالوريس لغة وبعدها ثلاث اربع سنوات ومع ذالك طلاب البكالوريس كثير في السعودية @ هم يريدون طلاب دراسات عليا بأسرع وقت وبأقل تكلفة @ العذر والسموحة يا طلاب البكالوريس @ بس هذة الحقيقه @تحياتي ويارب يتم آلحاق جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص البكالوريس والماجستير والدكتوراه والطلاب اللي لهم نية يروح يدرسون على حسابهم بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.