الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف وودي اواصل ماجستير وش رايكم ؟

موظف وودي اواصل ماجستير وش رايكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M A B
    M A B

مبتعث جديد New Member

M A B السعودية

M A B , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MBA , بجامعة KFU
    • KFU
    • MBA
    • ذكر
    • JUBAIL, EAST
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 8th, 2009, 12:21 AM

السلام عليكم ،

اخواني ودي اخذ رايكم بموضوع اخذ مني الكثير من التفكير والبحث :

انا موظف بشركة سابك على مرتبة مشرف ( إداري )
    خريج 2008 تخصص نضم معلومات وعلوم حاسب من الجامعة العربية المفتوحة معدل 2.79/4
    لدي شهادة دبلوم مشارك في إدارة الاعمال من كلية الجبيل الصناعية بمرتبة الشرف
    لغتي الانجليزية ممتازة ( 85/120 في اختبار التوفل )
    متزوج ولي طفلتين وعمري 29

بعد تخرجي من الجامعة العام الماضي اتممت 10 سنوات من الدراسة المتواصلة ( مع العمل ) ولي رغبة قوية في مواصلة دراستي ( MBA او IT )
    اوراقي مصدقة من وزارة التعليم العالي ووزارة الخارجية ، مخلص التوفل و الجيمات قريباً انشاء الله

حاولت للقبول بجامعة الملك فهد ولكن لم اعطى الفرصة حتى لاعادة اختبار الجيمات ( متحفضين على الجامعة العربية )
    تقدمت للقبول بجامعة الخليج العربي و تم ترشيح ملفي من الملحقية الثقافية في المنامة ( ماجستير إدارة تقنية )
    ان شاء الله اتقدم لجامعة الملك فيصل الاسبوع القادم

____ تفاصيل مملة لكن اراها مهمه لتصور وضعي قبل الادلاء بارائكم ___

المشكلة اذا انقبلت بجامعة الخليج العربي المشوار كذا يوم في الاسبوع من الجبيل إلى البحرين بعد دوام 8 ساعات ( يعني بعد الرجعة من البحرين ،،، ادور الفراش )
    وغير كذا انها مكلفة السنة الاولى تقريباً ب 30 الف ريال بدون رسوم التسجيل و المعامل

اذا انقبلت بجامعة الملك فيصل ابعد بكثير ( المسافة اكثر من 200 كلم )

_____________ فكرت بالابتعاث كثيراً لكن توقف لاسباب منها :

التزامي ببيت التمليك ( اقدر اسدده كاش بعد سنتين ونصف )
    خسارة الوظيفة بشركة عملاقة مثل سابك
    كوني متزوج ولدي اطفال

_______

لو القا حل وسط انا متحمس جداً لللابتعاث خاصةً اني لغتي الانجليزية ممتازة جداً وسبق لي الاقامة بامريكا وبريطانيا

واهم شي اني إلى الان لم اشبع رغبتي من الدراسة الحرة لان تخصص الادارة كان بغير رغبتي و تخصص الحاسب كان ممتع لكن ظروف العمل لم تسمح لي بالكثير

مرة اقول وش اللي يخليك تاكل كل هالتعب والمشاوير والتكاليف وفيه فرص لللابتعاث
    ومرة اقول مادام معك وظيفة وبيت ومستقر الشهادة يمكن ما تعوض كل خيارات سابك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى من كل من يرى انه قادر على الافادة ان ينصح برأيه
  2. والله وأنا أخوك أحييك على طموحك العالي,,,,والله يوفقك إن شاء الله
    بالنسبة للــ MBA وفي سابك وخصوصاً شخص لديه خبرة سابقة مثلك, جدا راح تكون دافعة لك في تولي مناصب أعلى في المستقبل..
    أنا أشجع الخطوة هذي,,بس أنا ودي إنك قبل لاتطلع تدرس,,تتأكد من وجود بعثة..وثانيا وأشوف إنه أهم,,تتاكد من تملكك للبيت..
    هذا اللي أنا أشوفه شخصياً,, وخصوصا إني كنت موظف سابك سابقاً..ولكن قدمت إستقالتي,,,وبالتوفيق وأنا أخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نغم
    والله وأنا أخوك أحييك على طموحك العالي,,,,والله يوفقك إن شاء الله
    بالنسبة للــ MBA وفي سابك وخصوصاً شخص لديه خبرة سابقة مثلك, جدا راح تكون دافعة لك في تولي مناصب أعلى في المستقبل..
    أنا أشجع الخطوة هذي,,بس أنا ودي إنك قبل لاتطلع تدرس,,تتأكد من وجود بعثة..وثانيا وأشوف إنه أهم,,تتاكد من تملكك للبيت..
    هذا اللي أنا أشوفه شخصياً,, وخصوصا إني كنت موظف سابك سابقاً..ولكن قدمت إستقالتي,,,وبالتوفيق وأنا أخوك
    الله يجزاك خير ويسر امرك ان شاء الله

ننتضر اعلان البعثة ونشوف

والله الموضوع محير الى اخر حد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.