الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو حسد بس ماستر امريكا وكندا

مو حسد بس ماستر امريكا وكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

April 8th, 2009, 02:05 AM

مو حسد لاخواني طلاب الماستر فيبريطانيا على الالحاق الفوري
    ولكن مو عدل ولا انصاف لما الملك زار امريكا وعطى مكرمة ال 50%ماكتنت بس لمبتعثي امريكا بل لجميع المبتعثين

الحين ليش بس ماستر بريطانيا الحاق فوري ويش فيهم ماستر امريكا وكندا ناقصين يد ولا رجل

المفروض الحاقفوري بعد الينا ولا شلون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو2007
    مو حسد لاخواني طلاب الماستر فيبريطانيا على الالحاق الفوري
    ولكن مو عدل ولا انصاف لما الملك زار امريكا وعطى مكرمة ال 50%ماكتنت بس لمبتعثي امريكا بل لجميع المبتعثين

الحين ليش بس ماستر بريطانيا الحاق فوري ويش فيهم ماستر امريكا وكندا ناقصين يد ولا رجل

المفروض الحاقفوري بعد الينا ولا شلون
    ياخي صلي على النبي..

ذحين القرار هذا شامل حتي أمريكا وكندا .. والدليل أنه واحد من الشباب مشاء الله جتله رسالة من الملحقية بكندا إنه الحق بالبعثة .. وهو طالب ماستر ...وهذا رابط الموضوع إلي حطة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread99557.html

وطلاب بريطانيا ماسمعنا أحد قال إنه ألحق بعد كلام الوزير .. وأنا من ضمن طلاب الماستر إلي في بريطانيا .. ومازلت معاملتي تحت الإجراء في جلسة 169

يعني مأتوقع إنه فيه دوافير بالوزارة بيخلصون المعاملات إلي عندهم كلها في يوم وليلة بعد ماقال الوزير كلمته..

أنت أصبر شوي .. وتوكل على الله ..وبيجيك الإلحاق بإذن الله تعالي .
    7 "
  3. في عضو معان في المنتدى اسمه تحياتي و اسف
    معاه امر اركاب و دراسات عليا وله الى الان 3 اشهر وزياده
    والى الان ما الحق
    يعني اصلآ مافي حسد لانه مافي الحاق فوري في بريطانيا
    بالعكس كندا اسرع الدليل العضو اللي اسمه شبيه الحظ ماشاء الله عليه اترفعت اوراقه بتاريخ5-3
    والحق بالبعثه
    الشي يالشي يذكر
    الف مبروك لأخونا شبيه الحظ
    والعقبى للجميع
    7 "
  4. تأكدولي الله يخليكم من أمريكا
    عندي الجنسية وابي اكمل ماجستير والان ابي اجيب قبول جامعة ، اذا كان قبول لغة رح يسهل علينا
    مافي مشكلة بس عطوني خبر أرجوكم ...

اللهم صلي ع محمد وآله ...
    7 "
  5. لحاق جيمع الدارسين على حسابهم الخاص في بريطانيا ( الماستر , الدكتوراه, الزماله)

اما امريكا للاسف لما كلمت الملحقيه قالت ما وصلنا قرااااار
    حسبي الله ونعم االوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    طلم ظلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــم م م م م م م م م م م م م م م
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو2007
    لحاق جيمع الدارسين على حسابهم الخاص في بريطانيا ( الماستر , الدكتوراه, الزماله)

اما امريكا للاسف لما كلمت الملحقيه قالت ما وصلنا قرااااار
    حسبي الله ونعم االوكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    طلم ظلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــم م م م م م م م م م م م م م م

ياعزيزتي للحين ماصار شي انا من طلاب بريطانيا ماستر ولي اكثر من شهرين ونص

انا اشوف اسرع اجراء الحاق في امريكا وكندا اما بريطانيا نااااايميييييييييين في العسل الوزير بس جا صحاهم

والدليل على كلامي اثنين من اعضاء المنتدى الحقوا (واحنا مكانك سر) طالب ماستر في كندا وطالب بكالوريوس

امريكا000

تدرين انا عرفت ليه نفسيتي تعبانه اليوم بالذات لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.