الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوي المستشار التعليمي كلام او اشاعات مابيأكدها او يكذبها الا ردك

اخوي المستشار التعليمي كلام او اشاعات مابيأكدها او يكذبها الا ردك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOON 1980
    MOON 1980

مبتعث مستجد Freshman Member

MOON 1980 غير معرف

MOON 1980 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Coordinator , بجامعة not yet
    • not yet
    • Coordinator
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

April 8th, 2009, 06:42 PM

الله يرحم والديك يالمستشار ويوفقك ويفتحها بوجهك دنيا واخرة جاوبني

في اخوان في المنتدى قابلوا الوزير وقال بالحرف الواحد كل طلبة الماجيستير والدكتوراه بيتم ضمهم لكن من بعد هالجلسة مافيه الحاق لطلبة الماجيستير في بريطانيا !!!!!صحيح هالكلام ؟ انا طالعة شهر 6 ومستعده لأي صعوبات وشروط المهم مايكون وقفوا الالحاق , الله يخليك وضح هالنقطة

احد الاخوان قال في هالمنتدى الالحاق معناه انو تكلفة الدراسة بس على الوزارة اما العيشة والسكن علينا ,صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بانتظار ردك ويارب ماتطول علينا وتجيب الاخبار الزينة
  2. صحيح اختي مووون السوال الثاني هم يتكفلو بدراستك ويعطوك راتب الراتب هذا انتي تدفعين حق السكن والمعيشة وان شاء الله انه كافي وكثير والسوال الاول ماعندي خلفية ابدا بس ان شاء الله ربي بيوفقنا وكلنا نلتحق
    7 "
  3. اهليييييييين يا مون

بخصوص السؤال الاول مدري عنه بصراحة

السؤال الثاني مو معقولة جهة حكومية تبتعثك وما تعطيك راتب اجل وشوله مسوين ابتعاث ؟

يا اختي الدراسة علييييييييييييهم كل رسوم الدراسة .. الكتب والسكن والمعيشة عليك من الراتب الشهري اللي تتقاضيه

اتمنى اني اكون افدتك ...
    7 "
  4. لا اختي مووون غلطانين شوفي (اذا التحقتي ان شاء الله) الملحقية يرسلون للمعهد او الجامعة ضمان مالي لمدة سنة (وهم يتفاهمون معا بعض) فهمتي(ويتحاسبون معابعض) فهمتي؟؟ وبعدين الملحقية تتصل عليك تقولك ارسليلنا شيك ملغي الي هو تاخذيه من البنك ويكون فية رقم الحساب وعناوينك زي كذا وبعدين تنزلك المكافئة شهريا لحد ماتخلصين دراستك والمكافئة لطلاب امريكا تقريبا 1850 دولار امريكي وبر يطانيا والله مادري عنها كم يعطوك (بس اتوقع زي بعض) وانتي تدفعين للسكن والمعيشة وحياتك (واذا شافو درجاتك متميزة جدا بالجامعة (اعني ماقول متميزة) يدفعون لك الملحقية حق السكن ولاتشيلين هم المكافئة تكفي وزيااااادة بس بعض الناس فيهم طمع الله يهديهم بس(يبون رفاهيية)هههههآآآي وربنا يوفقك اختي مووون
    7 "
  5. .
    .
    سؤالك الثاني

يصرفون على الطالب الملتحق نفس المبتعث..
    يعني يعطونك مكافأة قدرها 1168 باوند للعازب..
    ويدفعون مصاريف المعهد والجامعة..

بالنسبة انها تكون اخر جلسة والله ما عندي علم..
    لكن من السنة الماضية وبالأخص من الجلسة 162 وانا اسمع يقولون ان الجلسة القادمة اخر جلسة...!! والوضع زي ماتشوفون الى الحين الالحاق ماشي..
    7 "
  6. يدفعون لك حق المعهد بس والمصاريف عليك في حالة وحده اذا معاك امر اركاب ولا تم الحاقكك بالبعثه وعاده تكون مدتها 3 شهور

بعد الالتحاق يصرف لك كما يصرف للمبتعث الرسمي 1168 باوند ويعطى الطالب ضمان مالي للمعهد وتذكرة سفر كل سنه

واذا على كلامك بيوقفون الالتحاق المباشر يعني في مرحلة اللغة

انتي اذا قادره على مصاريف اللغة ودراسة 9 ساعات بمعدل لا يقل عن 3,3 من 4 راح يضمونك الكلام الحين على الانضمام في مرحلة اللغة

بس انتي حاولي بأمر الإركاب راح يسهل عليك كثير ولا نستبق الاحداث يمكن يصير شئ مستقبلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.