الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يأخوان ترى تكفى تهز الرجاجيل محتار بالتخصص

تكفون يأخوان ترى تكفى تهز الرجاجيل محتار بالتخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشررريف
    الشررريف

مبتعث مجتهد Senior Member

الشررريف غير معرف

الشررريف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى عاطل , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • عاطل
    • ذكر
    • باقي افكر, في كل مكان
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

April 9th, 2009, 09:44 PM

انا عندي بكالوريوس لغه عربيه وخويي خدمه اجتماعيه معدلاتنا جيد ومقبول ومرينا على مكتب الحمود وقال التخصصات الموجوده المتاحه لكم هي تسويق وموارد بشريه
    وش تنصحونا ندخل
    وايش التخصص اللي تشوفون له فرص وظيفيه اكثر في السعوديه
    الله الله ياخوان بالردود لأننا مستعجلين
    ودمتم انا عندي بكالوريوس لغه عربيه وخويي خدمه اجتماعيه معدلاتنا جيد ومقبول ومرينا على مكتب الحمود وقال التخصصات الموجوده المتاحه لكم هي تسويق وموارد بشريه
    وش تنصحونا ندخل
    وايش التخصص اللي تشوفون له فرص وظيفيه اكثر في السعوديه
    الله الله ياخوان بالردود لأننا مستع
  2. بصراحه بحكم انا اشتغلت في اكثر من شركه اشوف الأثتين مرغوبه لكن برأيي تستخير الله قبل اي شي بعد كذا انت تقدر تحدد حسب خبرتك اذا اشتغلت قبل كذا مثلا لو اشتغلت في اي شي له علاقه بالتسويق اختار طبعا التسويق واذا مااشتغلت قبل كذا انت فين تشوف نفسك بين هالتخصصين وايش اللي تحس نفسك قريب منه مع انها كلها تندرج تحت قسم الإداره

تحياتي اتمنى اكون افدتك...
    7 "
  3. والله التخصوصين ممتازه . انت المفروض تحدد وفق قدراتك ورغبتك اذا كنت تبي تشتغل في التسويق وعندك المةاصفات الي لازم تكون في المسوق و الموارد البشريه كذالك في هل الموضع انت المفروض تختار والتخصوصين ممتازه ولها مسستقبل في السعوديه وغيرها
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه
    وكلنا انا وخويي ماعندنا اي خبره
    وشكلنا بندخل موارد بشريه التسويق احس مجاله بالشركات بس
    ولكن موارد بشريه ممكن بالحكومي والخاص ويمكن بأحصل به وظيفه بارامكو والشركات القويه
    واخ ايميل الرابط مارضي يشتغل عندي ماادري وش في الرابط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.