الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبة وحلت علي ابي حل الملحقية مو راضين يساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في كندا
    طالب في كندا

مبتعث جديد New Member

طالب في كندا كندا

طالب في كندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة سيمون فريزر
    • سيمون فريزر
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • برتش كلومبيا, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Mar 2009
    المزيدl

April 10th, 2009, 04:10 AM

السلام عليكم انا طالب في كندا صارلي شهر وسبوعين والحين متوهق ودقيت على الملحقية وكلمتهم وقالوا انت مو مبتعث وانا طالب جاي وحدي شهر واحد واخر شي اجلوا الجلسة وقلت خير وخوي راح لمدير الابتعاث وغير القبول الجامعه وقال انشاءالله خير يعني هذي الجلسة الاخير وبالاخير انا متوهق ابي يقرون المسؤولين انا سعودي بكندا واهلي ارسلوا لي فلوس حق حجز طياره وحق السكن بس ماعندي حق المعهد ومتوهق دقيت على الملحقية ابي مساعده بس حق المعهد محد وقف معاي شنو اسوي ياناس والله مصيبة لا التحاق ولا يبون يدفعون حق المعهد يامسؤولين انا مثل ولدكم ابي احد يسمع صوتي والله راح اتوهق يمكن انسجن هني بكندا

راح تحصلون صورتي مع الايام لم يسدد معهد قلبي حاس ياناس والله مصيبة

2. قدم اوراقك وارجع ولاتذل نفسك لاحد وروح خذ عمرة وادعي ربك وماراح يخيب رجاك واول مايتغير السيستم وتلتحق بالبعثة روح الوزارة وخذ القرار وتوكل على الله لكندا وانت مرتاح صدقني ماراح يقدرون يساعدك الملحقية ماعندهم اي صلاحيات؟؟؟ تقبل مروري ونصيحتي اخوي طالب........ والنصيحة هذي مجربه
    7 "
  3. قولهم عندي ضروف في ديرتي وابغى ارجع لمدة شهر شهرين الي تبي وخلاص مايبيلها شي ولاتخاف مار اح يشتكون عليك هم همهم الاول والاخير فلوس الحكومة السعودية وبرضو حسابك وربنا معاك هذي اسهل طريقة افضل من انك تجلس هناك يخافون انك تبي الهجره او حاجة زي كذا....... الله معاك ويسهل دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.