الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخ المستشار قلت لا تكثر اسألة ..

الأخ المستشار قلت لا تكثر اسألة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفردوس الجريح
    الفردوس الجريح

مبتعث مجتهد Senior Member

الفردوس الجريح كندا

الفردوس الجريح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى MIS , بجامعة not yet
    • not yet
    • MIS
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • كندا
    • Jul 2006
    المزيدl

April 10th, 2009, 09:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة للأخ العزيز المستشار التعليمي ..
    أنا أعتذر في البداية لأنك خبرتني ما اكثر عليك اسألة لكن ايش يعمل الواحد مضطرين يا طويل العمر ..!

بإختصار ، أوراقي انرسلت من ملحقية كندا الاسبوع الماضي يوم الخميس الموافق 2 / 4 / 2009 ، الشباب يقولون أن الأوراق أكيد وصلت الوزارة لأنها تحتاج اسبوع وتوصل لإدارة البعثات ، يقولون لي أخلي أي أحد يطلع للرياض لإدارة البعثات لحتى يتابع ملفي في إدارة البعثات عشان يدخل اسمي السستم ..
    فهل كلام الشباب صحيح ؟
    أما أن خلاص احتاج فقط مسألة وقت انتظر ويدخل بعدها اسمي السستم وانا بكذا ماشي في السليم ؟؟ ومن دون ما احد يراجع معاملتي ؟؟

ولك ألف شكر أيها المستشار ..

تحياتي لك
  2. ^
    اخي والله هذا الي صار ، الاسبوع الي طاف جاتني رسالة بالإيميل فيها رقم المعاملة وتاريخ ارسال الملف ، وشيكت على الموقع الملحقية ولقيت مكتوب أن الملف تم ارساله للوزارة وهذا يعني أن ملفك مكتمل .
    أنا دخلت كندا قبل تاريخ 10 /3 ، تاريخ اعلان الملحق ، فما ادري إذا هذا يأثر أو لا .
    بالنسبة لأمر الأركاب لا ما عندي أمر اركاب ..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    ان شاء الله تدخل اوراقك في النظام الاسبوع القادم في الجلسة 169
    و اتمنى ان جوابي كامل وما يحتاج اي اضافات او توضيحات اخرى
    يامستشارنا العزيز لاهنت اذا امكن تحدد الجلسة 169 الاسبوع القادم بإذن الله خاصة بطلاب البكالوريوس ولا الدراسات العليا
    7 "
  4. مستشاربليززززززززززززز ادا تعرف ويشبيصير على طلاب ماستر امريكا جلسة 169 انا اوراقي وصلت ادارة الابتعاث عن طريققريب لي بس لسى مادخلت السستم تتوقع تدخل ولابس اليترسلة الملحقية بلييييييييييييييييييييز رد
    7 "
  5. حاليا كل الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في مرحلة الماجستير و الدكتوراة و الذين وصلت اوراقهم للوزارة سوف تدخل اوراقهم في الجلسة السابقة 168 و ستصر قراراتهم الاسبوع القادم اذا كانت اوراقهم كاملة و لديهم قبول جامعي

اما طلاب مرحلة البكالوريوس ستدخل اوراقهم ضمن الجلسة المؤجلة رقم 169
    7 "
  6. الحمدلله عندي قبول جامعي وانا ماستر في امريكا واورافي وصلتادارة البعثات

1/لكن مش عن طريق الملحقية عن طريق قريب لي هل هدا يوثر على دخولها الجلسة ولا لازم الملحقية الي ترسلهم
    وهل بي قبلوني فوري

ع العموم شكرا ما قصرت الله يجزاك خير الله يوفق الجميع انشاء الله

شكرا جزيلا للمستشاااااااااااااااااااااااااااااار
    باي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.