الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار او الاعضاء الاخرين

المستشار او الاعضاء الاخرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رورو2007
    رورو2007

مبتعث فعال Active Member

رورو2007 الولايات المتحدة الأمريكية

رورو2007 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة كلية العلوم بالدمام
    • كلية العلوم بالدمام
    • طالبة
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

April 11th, 2009, 06:40 AM

انا ماستر في امريكا واوراقي وصلت ادارة البعثات عن طريق قريب لي وصلهم للدكتور العطيه وعبينا نماذج ابتعاث والحمد لله اخد العطيه ملفاتنا وعندي رقم معاملة ولما شيكنا برقم المعاملة في الملحقية قالو ما عندنا هدا الرقم ابدا الان قريبي سيدهب الى ادارة البعثات قسم الوارد وراح يشيك ويشوفاخبار معاملتنا

لاحظوا كلامي
    1/ وصلت العطية وعبينا نمادج الحاق بالبعثة

2/ عندنا رقم معامله وهو كالتالي 2-20905-1430

والحين الحل راح الحق ولا لا
    احد يقدر يفيدني برقم هالمعاملة من الزهق كتبته لكم بالمنتدى
    خلالالالالالالالالالالالالالالالاص ماعاد عندي شي اخبيه مليت
  2. الله أعلم لكن أنه الاوراق لا تدخل الجلسة الا عن طريق أمرين :
    1- الملحقية ( حاليا موقفة لكن اللي معاه أمر اركاب ترفع أوراقه وانا رفعتها في 6 ابريل ) .
    2- عن طربق الدكتور العطية بشرط انه يكتب عليها ( خالد الجماز أو عاجل الجماز زي كذا ) وتروح عند خالد واسبوع وقرارك عند الملحقية .
    ملاحظة : طبعا الطريقة الثانية أسرع من الأولى .

الله اعلم ...
    7 "
  3. الله يوفقك رورو وانا انصحك تخلي قريبك يرجع للعطية ويقوله يحولها للجماز لان لان اتوقع الورقة الي معاك تصريفه وليس اكيد ولايطلع من عندهم الا العطية كاتب الجمباز ههههههآآآي وربنا يوفقك لان الي يكتب عليها الجماز تخش السيستم في اقل من اسبوعين وانتي شكلك من زمان عطيتيهم اوراقك صح اختي رورو والله يوفقك دنيا واخره
    7 "
  4. لازم يراجع برقم المعامله لان السيستم اللي عند الموضفين يوضح به كل شي وهم بيقولو له وين راحت المعامله بالضبط

لازم من الصبر انا ماستر بالهند من الجلسه 168 ولسه على الله منتظر الرد ووعدوني يوم الاثنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.