الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوجيه شمل طلاب البكالوريوس في بلدان أخرى

التوجيه شمل طلاب البكالوريوس في بلدان أخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرمسيس مستحيل
    الرمسيس مستحيل

مبتعث مستجد Freshman Member

الرمسيس مستحيل كندا

الرمسيس مستحيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة Simon Fraser
    • Simon Fraser
    • Student
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

April 11th, 2009, 02:22 PM

إلحاق الدارسين على حسابهم في بريطانيا ببعثة خادم الحرمين

عبد الله الأحمري ـ مدريد، واس ـ لندن
    وافق وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على إلحاق المبتعثين الدارسين على حسابهم الشخصي الذي سبق لهم أن بدأوا دراستهم في بريطانيا، ببعثة خادم الحرمين الشريفين فورا. وشمل توجيه العنقري إلحاق الدارسين لمرحلة البكالوريوس في بلدان أخرى خارج بريطانيا مثل أستراليا وكندا وأمريكا، ليتمكن المبتعث من تحقيق الجودة النوعية في مجال دراسته والاستفادة الفعلية. وشدد وزير التعليم العالي في لقائه أمس، مع المبتعثين السعوديين في بريطانيا في مقر الملحقية الثقافية السعودية في منطقة تشيزيك في لندن، على أن الوزارة وملحقياتها في الخارج على أهبة الاستعداد لمساعدة مبتعثي البكالوريوس للالتحاق بالبعثة في دول أخرى خارج بريطانيا فور تقديم أوراق التسجيل هناك والبدء في دراسة?اللغة في معاهدها. واستمع العنقري إلى آراء المبتعثين ومقترحاتهم حول أمور دراستهم، مبينا أنه سيتم التنسيق مع الملحقية الثقافية في بريطانيا، للنظر فيها ومعالجة الصعوبات التي قد تعتري مشوارهم التعليمي. واشار إلى أهمية دور برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث للخارج، لصالح المبتعث من جهة، ولصالح الوطن من جهة أخرى، مؤكدا أهمية النظر في عملية الجودة والتميز بالنسبة لدراسة المبتعث، حيث تعد هدفا من أهداف الدولة في خططها التنموية وتحقيق الرؤية المستقبلية للبلاد في بناء الإنسان السعودي والنهوض بالبلاد في المجالات كافة. من جهة ثانية، تجول وزير التعليم العالي يرافقه مديرو الجامعات السعودية على المعَلَم العربي الإسلامي في غرناطة (قصر الحمراء)، وذلك خلال زيارته أخيرا إلى إسبانيا.

ياجماعة الخير انا مانزلت الموضوع حتى انكم تشوفو خبر جديد الهدف انو اكثر من صحيفه نزلت مثل هذا الخبر وهذا مو لعب اطفال ياخي هذولا وزراء الي صرحو والكل عارف اذا صحيفه تبلت على وزراء او جهـ هـ حكوميه تتحاسب من اصل مصدر الخبر يعني شي مو معقول ياخي يانو هذا الكلام كذب او اكثر من جريده كذب وكمان مو معقول لمن اسال الملحقيه تقولي هذا كلام جرايد طيب مين الي صرح بهذا الكلام اكيد وزير يعني رجل ذا همه ونزل هذا التصريح بنائن على دراسه هو عاملها ولكن اذا ملحقيه ما تنفذ او الوزاره ما نفذت كلام الوزير فهذا والله البلاء الاكبر لكن تصبرو والله يجيب الخير اتمنى من الردود تكون جديه بلد من الشتم في اي شخص او اي مسؤل ليكون محور حوار ناجح للغايه والهدف من المصداقيه وهيا الجريده واليكم الرابط

http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2009...0407269187.htm

وبعدين لاتقول لي ان هذي الجريده تدور على الشهر زي مجله شمس ومادري ايه ملجه لها مصداقيتها كل مافي الامر الصبر واذا لزم الامر خلاص يمكن خير لكم جميعا .

تقبلو تحياتي

الرمسيس مستحيل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul888
    سونيك ياخي انا افتكر قبل فتره انك نزلت موضوع وانك مبسوط ونزلو اسمك في السستم

وش صار معاك؟

وش الي صار معي ؟؟ انا اقولك
    اجلو جلسنا والحقو طلاب الماستر والدكتوراه والبكالوروس احتمال يطبقون ال 30 ساعه ولو ماطبقوها ماراح يلحقونا اذا هذا الكلام صحيح فهمت يا الطيب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonic
    ياخي حرام عليهم طيب الحقونا بي البعثه وقولو غيرو الدوله مو تقولو قدمو من جديد وتهلسو من جديد
    الله يلعن ها الوزاره
    ياخي لا تحرم على كيفك اشبك انت يوم تنزل فرحان عشان دخل اسمك السستم والحين تلعن الوزارهياخي قول كلام عقلاني ولا اصمت معليش لا تلعن اي احد وزاره ولاشي الله يهديك بس الي ابغى اوضحو بهذا الموضوع انو اصبرو وبعدين من قبل شهرين ونا في السعوديه اسمع انو بريطانيا فل ليه تروح ونت عارف انو فل زي ما دحين تلعن فيهم ياخي نزل موضوع قبل تسافر واستفسر الله يرزق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonic
    وش الي صار معي ؟؟ انا اقولك
    اجلو جلسنا والحقو طلاب الماستر والدكتوراه والبكالوروس احتمال يطبقون ال 30 ساعه ولو ماطبقوها ماراح يلحقونا اذا هذا الكلام صحيح فهمت يا الطيب
    الله يعينكم ياطلاب بريطانيا لو صدق كلام الجرايد وصدق كلام الاصلع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoodi0
    لكن صرح بالامس انه فقط لبريطانيا
    وان شاء الله مايكون كلام جرايد
    اخي وحبيبي كيف صرح بالامس امس جمعه فين صرح وياليت تجيب لي اي رابط يبين هذا الكلام صرح بالامس والله كانو كان جالس معاك الوزير في جلسة بلوت وصرحلك سبحان الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul888
    الله يعينكم ياطلاب بريطانيا لو صدق كلام الجرايد وصدق كلام الاصلع
    ياخي العزيز لا تستفز طلاب بريطانيا ياخي وبعدين لا تقول الاصلع ياخي قول خير وانشالله اذا جاء الالحاق بعدين اش يكون كل هذي الردود والله مالوم المستشار انو ما يرد بمثل هذي المواضيع
    7 "
  7. خلو الردو بها جديه عشان اي احد عندو معلمه مفيده يفيد غيرو اما سب وتحطيم المعنويات ورفع المعنويات تجيب المرض احمدو الله على نعمة الصحف والعافيه والدنيا فانيهـ
    (استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.