الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المــســتــشــار انت تتهرب..طمنى الله يطمنك ويبشرك بالجنه

المــســتــشــار انت تتهرب..طمنى الله يطمنك ويبشرك بالجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdul888
    abdul888

محظور

abdul888 غير معرف

abdul888 , ذكر. محظور. , تخصصى علوم حاسب , بجامعة سايمون فريزر إن شاء الله
    • سايمون فريزر إن شاء الله
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 11th, 2009, 04:03 PM

المستشار اعذرني على العنوان ولكن اظطريت ان احط هالعنوان عشان تمر على موضووعي

وفي بدايت كلامي اسفي الشديد لك

ثانيا انا ملاحظ هالايام انك ماترد على بعض اسئلة بعض الاعضاء الحساسه.انا افهم شعورك ماتبغا تقول شي انت تعرفه وبعدين الوزاره تروح تغير هالشي ويبدون الاعضاء يقولون المستشار قال وقال

لكن احنا مسامحينك مقدما لو قلت شي وماحصل .. لكن بس نبغا منك انك تريحنا نفسيا وتقول الشي الي تعرفه والي تشوفه في الوزاره

ايش موضوع جلسة 169 .. شويا حاطين رابط شروط للدراسين على حسابهم الخاص ... وبعدين يغيرونه شروط الالحاق في البعثه...

ريحنا الله يخليك ويريح قلبك دنيا واخره قلنا او لمح لنا ايش الي يصير في وزارة التعليم.. الجرايد والناس تتكلم تقول انشالله بيتم الحاق طلاب البكالرويس ولحد الان ماشفنا شي .. وفي السستم مكتوب تم تأجيل دراسة طلبك حتى يتم توفر تقرير دراسي عنك من الملحق الثقافي

فهمنا ايش الي قاعد ييصير في وزارة التعليم ...باختصر كلامي في اربع اسئله واسف اني بكثر عليك

هل كلام الجرايد صحيح ان العنقري صرح وقال بيتم الحاق الطلبه للبكالريوس في كندا وامريكا .؟
    هل بيطبقو نظام الثلاثين ساعه في جلسة169؟
    هل ان جلسة 169 اتاجلت او تمت او الغت؟
    ومامعنى تم تأجيل دراسة طلبك حتى يتم توفر تقرير دراسي عنك من الملحق الثقافي؟

اعتقد ان هذي الاسئله الي تسئلها الطلاب وتنتظر منك رد
    وهذا السوال لطلاب بريطانيا ولايلزمني ولكن للفائده لطلاب بريطانيا..
    هل فعلا كلام الجرائد صحيح ان العنقري صرح لي طلاب بريطانيا(البكالريوس) التحويل الى امريكا وكندا ليتم الحاقهم في الابتعاث؟

وعذرا مره ثانيه ياخي على العنوان ...وصدقني ياخي اجبتني او لم تجبني دعواتي لك في السر...الله يوفقنا وياك
  2. الله يقوم معنااااااا والله ينااااااااااس تعبت انفسناااا وأصبناااا بالرهاااااق

ولا عااااد باليد حيله

الرااااس وشااااااااااااب والحاااله و انتهت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص امااااا انااااا خلاص بنااااااااااااام

وريح رأأأأأأأسي من كثر الاشاااعااات اذا كااان لي خير كاتبه الله أتاااني غصب عن الناس

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.