الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اشتاق للمشاكـــل الآن لعبة المشاااااكل

اللي اشتاق للمشاكـــل الآن لعبة المشاااااكل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UNKNOWN
    UNKNOWN

عضو شرف

UNKNOWN اليابان

UNKNOWN , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى Student , بجامعة 東京工科大学
    • 東京工科大学
    • Student
    • ذكر
    • Tokyo, Kanto
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

November 15th, 2006, 05:54 PM

هــــــــــــــــــــــــــــــــ وغــــــــــــــــلا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

المهم اول شي حياكم الله

وحياكم الله مررررررره ثانيه<<ترى المره الاولى كان يجامل

المهم الله يبعدنا عن المشاكل, وانا عندي لعبة ان شاء الله تعجبكم

تنص اللعبة على ان:

اول واحد يعطينا مشكله((اي مشكلة)) وكل ماكان حلها اصعب يكون احلا

والثاني يجيب حل مثالي وجذري((جذري كذا صح؟؟))للمشكله

يعني مثل(ن):

س/ لو صحيتـ/ي من النوم وحصلتـ/ي واحد واقف قدامك ومعه سيف,, وفجأة جاء بسرعه جنونيه نحوك لدرجه انه اختفا,, ايش راح تسويـ/ن؟؟!!<<وش رايك تسكت

ج/ الهرووووووووووب الى الامااااااااااااااام

تمناتي لكم بالاستمتاع في المشاكل,, وترى المشاكل علم وفن وذوق واخلاق<<سواقه هي

بسم الله نبدأ,, الاول لاينسى يجاوب على السؤال مع انني ساعدته فيه... السؤال فوووووووق
    ولاينسى يحط سؤال,, والا تدرون الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي يحط لعبة<<ترى يمزح وربي
  2. عادي اوقف مكاني واحط يدي على وجهي واغمض عيوني..وبعد برهة ححاول افتحها اذا انفتحت يعني :87: على قيد الحياة

طيب يا جماعة بجد بجد لو كان عليك اختبااار نهائي وفضلت تذاكر تذاكر تذاكر وخلصت واول ما خلصت قلت الحمدلله بكرة بروح وان شاء الله ححل مزبوط وتروح المدرسة وتتفاجأ انو طلع عليكم اختبار ثااااااااااااااااااااااااااااااااني؟؟؟ ايش حتسوي؟؟؟:106:

سبق وحصلي الشي هذا :121:
    7 "
  3. بصرااحه ... بحاول أصرف نفسي من هنا ولا من هنا ... أو أكلم المدرس بالوضع إذا يقدر يساعدني ....

وش تسوي لو قمت من النوم و أكتشفت أن شكلك مختلف و أسمك مختلف و كل شئئئئئ مختلف ...

لكن الذاكره ما زالت تذكر كل شئ قبل ...... ؟؟
    7 "
  4. مو مهم ههههههههه حلوه حركه الاختبار

انا صارت لي ف الثانويه بس كنت اذاكر كتاب الفصل الدراسي الاول,, واحنا كنا في الفصل الدراسي الثاني

عمرررررررر,, تدري لو صار لي شي كذا ايش اسوي؟؟؟!!

والله مدري,, اعيش وانتظر الحلم هذا يخلص<<طيب لو كان صدق

طيب طيب,, اللي بعدي

لو كنت ماشي مع خط((نقول خط الرياض مثلا)) وبعد 4 ساعات علقت الصورة,, يعني كل شي يتكرر,, نفس المكان,, ونفس الجو,, ونفس السيارات,, ونفس كلللللل شي

واذا حاولت ترجع يصير نفس الشي<<مخرف
    7 "
  5. عمر كويس عرفت اسمك طيب يا عمر..انا لو صارلي زي كدا حتصل على اقرب شخص ليا واذكره باشياء خاصة مايعرفها اي احد....اما الناس الباقيين ما حرجع احتك بيهم الا لما يرجع كل شي فيا طبيعي!!او اذا انزنقت اعترف وخلاص :s

يا مجهول انتا مجهول واسئلتك غريبة لا تخوفني منك
    على طول حعرف اني في طريق مدينة جن...وححاول اقرا المعوذات واللي اذكره من القران

طيب لو جيت اشتريت شي وبعد ما طق في الكاشير جيت بتطلع الفلوس اكتشفت انك نسيت المحفظة في البيت!!!! ايش حتسوي؟
    7 "
  6. يا كثر ما تسير معي ... و أصرفها و أقول دقيقة نسيت شئ و أروح و معاد أرجع .. <وش رايكم هههههههههه

طيييييب ... لو كنت واقف على كبرى و العالم ورااااااك و تناظر في المراية و إلا الشاحنه اللي عمرك ما شفت كبرها ....

و تصدم في العالم و هي مو راضية توقف من سرعتها ... و توصلك شوي شوي ...

وش تسوي ؟؟
    7 "
  7. مومهم ,, حخلي بطاقة احوالي معاه واروح اجيب له الفلوس ^_^

طيب اذا كنت بغابة موحشه مره ,, وفجأه جاك ارنب صغير ولطيف .. وشلته .. وعظك مع خشمك وقطعه ... وش تسوي؟؟ ههههههههههههههههههههههه

امزح امزح ... الموقف هو / اذا دخل عليك حرامي بالبيت وانت لوحدك وانت عارف انه معه مسدس ,, وش بتسوي؟!!
    7 "
  8. هههه

مو مهم,, قد صارت لي هذي,, تدرين ايش سويت

حطيت اللي معي على الطاوله وقلت:الحين جاي دقيقه بسسسس,, ومعاد رجعت هههه

وانت ياعمر,, وش هذا السؤال؟؟؟

انزل وهج<<يعني يشرد<<يعني ينحااااش<<يعني اي شي

طيب طيب

لو انك كنت رايح لبيتكم,, بس ماحصلته,, يعني كل شي في مكانه الا بيتكم مو موجد
    7 "
  9. ادق على الجيران واشوف وش السالفه ,, واذا قالوا انهم ما يعرفوني او شيء من هالقبيل .. بعرف اني بحلم واصحى بسررررررعه ^_^

اذا جتك وحده وقالت ان هالولد لك ,, وانت واثق من نفسك ورحتو حللتو وطلع صدق ولدك!! وش تسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.